تجارتنا نيوز – Tijaratuna  
تفاصيل وأسرار قد تسمعها للمرة الأولى في حياتك عن الفنانة دلال عبدالعزيز ، حيثُ تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي الكثير عن المصرية دلال عبد العزيز الصحية و تطورات حالتها بسبب تليّف الرئة الذي أصابها.

وأكّد الممثل عمرو سعد أنه قد أجرى اتصال مع الفنانة دلال منذ عدة أيام ، و كشف أن وضع الممثله يتم معالجته ضمن أجواء خاصّة.

الفنانة دلال عبد العزيز

الفنانة دلال عبد العزيز

أشار الفنان “سعد” أن القديرة دلال عبد العزيز منذ ساعات طلبت وجود زوجها الفنان سمير غانم، وأكّد الفنان سعد إلى أن هذا يدل على أنها لم تتلقّى خبر وفاة زوجها سمير غانم إثرَ الإصابة بفيروس كورونا.

هل دلال عبد العزيز ماتت أم لا ؟

تصدر السؤال عن حقيقة وفاة الممثلة دلال عبد العزيز مواقع التَواصل الإجتماعي ومحركات بحث غوغل، لذا سوف نشرح لكم الوَضع الصحي الحقيقي :

أشار الإعلامي رامي رضوان زوج ابنتها دنيا سمير غانم إلى أن الأمر مستقر وزوجتهُ غاضبة جداً من الإشاعات المتناقلة حول نعي والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز أثناء تواجدها بالمستشفى الصحية الذي تعالج به.

الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

مصدر طبيّ من الفَريق الذي يتابع الوَضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز الآن قال ” الوضع صعب ومش سهل أبدا ولا يوجد تحسن وكل شوية بيحصل مفاجأة”. وقد أكّد انها تحتاج لعملية زراعة رئة بشكل ممستعجل، وأوضح المصدر أن الفنانة عبد العزيز تعانِي جداً بِسبب وضعها الصحي وعدم قيام الرئه بوظائفها الحيوية الصحية، مما يؤدي إلى صعوبة الحصول على الأوكسجين، وأكّد المصدر أن الوَضع خطير وسوف يكون له العديد من المضاعفات الجانبية الخطيرة مستقبلاً.

اقرأ أيضا: رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي للاتصالات 2023

كما أشار إلى أنه تم استنفاذ جميع المحاولات الممكنة للعلاج التنفسي للفنانة دلال عبدالعزيز ، بغض النظر عن شفائها من كورونا. إلا أن جسمها الآن أصبح لا يعمل بشكل صحيح أبداً بسبب تداعيات كورونا. والفنانة عبد العزيز إلى اللحظة تتنفس عبر أجهزة التنفس الاصطناعي الصحية وتأكيد حاله تحسنها غير مضمون أبداً.

عن الممثّلة دلال عبد العزيز

الممثلة دلال عبد العزيز

ولدت الفنانة المصريه دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم في قرية فرغان أحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية. حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعه من جامعة الزقازيق وحاصلة العزيز أيضا على بكالورويس إعلام من جامعة القاهرة. كما حصلت الفنانة المصريه دلال عبد العزيز على ليسانس الأداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الاداب جامعة القاهره، وحاصلة على دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد في القاهره.

دخلت المصرية دلال عبد العزيز للمجال الفني في سنة 1977، ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في المسلسل الشهير بنت الأيام. كانت بدايتها الفعلية قدمها نور الدمرداش للمسرح، كما شاركت بالعديد من المسرحيات والمسلسلات والأفلام السينمائية. واستطاعت أيضا خلال تلك الاعمال من الحصول على الكثير من الجوائز كأفضل ممثلة.

وفي عام 1984 تزوجت دلال عبدالعزيز المصرية من الممثل سمير غانم، وأنجبت دُنيا وأمل وكلاهما دخلا التمثيل عن رغبة. كما انها على صلة قرابة من الشهيرة ميساء المغربي، وفي 30 مارس من عام 2014 قد أصبحت دلال عبد العزيز جدة بعد ان وضعت ابنتها دنيا سَمير غانِم أول طفلة لها وسمّتها كايلا.

تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز

السّبت 7 أغسطس 2023


اقرأ أيضاً

أحدث عروض كارفور مصر 2023 لشهر أغسطس.. تخفيضات العودة إلى المدرسة

سعر و مواصفات هاتف Realme 8 5G الجديد في الأسواق المصرية

تطبيق توكلنا.. توضيح هام بشأن “حالة معفي” .. تحديث تطبيق توكلنا