دعم مصر للتموين 2023 تحديث بيانات البطاقة التموينية، يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، خطوات تحديث بطاقة التموين من خلال موقع دعم مصر، حيث يبحث المصريين عن طريقة تحديث بياناتهم عقب إعلان وزارة التموين عن مد فترة تحديث البيانات.

موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 

ويواصل المصريين عملية تسجيل وتحديث بياناتهم ببطاقات التموين من خلال تسجيل رقم الهاتف الشخصي عبر موقع دعم مصر، لمن لم يكمل تحديث بياناته حتى الآن، على ان يتم إعلاق باب التسجيل نهاية أغسطس الحالي.

وبدأ تحديث وتسجيل أرقام الموبايل على بطاقات الموبايل منذ شهر مارس الماضي، حيث تسلم المواطنين رسائل التسجيل من خلال بون صرف الخبز، ليستمر التسجيل حتى الـ 30 من أغسطس الحالي.

تحديث بيانات بطاقة التموين 2023 موقع دعم مصر

وأكد مستشار وزير التموين لشؤون نظم المعلومات والتحول الرقمي الدكتور عمرو مدكور، أن أيقونة إضافة وتحديث رقم الموبايل لن تختفي من موقع دعم مصر، لتحديث بطاقات التموين، حتى بعد نهاية المدة المحددة للتسجيل، مشيراً إلى أن الوزارة ستستمر في تقديم الخدمة حتى يتسنى لجميع المصريين، التسجيل وتحديث بيانات بطاقة التموبن.

وأشار الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين، إلى ضرورة تسجيل وتحديث رقم الهاتف المحمول على بطاقات التموين، وذلك للاستفادة من الخدمات الأخرى لبطاقة التموين، بشكل إلكتروني، أو من خلال المكاتب التابعة لوزارة التموين، والتي تتطلب إضافة رقم الهاتف المحمول، على البطاقة التموينية، لإتمام عملية تسجيل رقم هاتف على بطاقة التموين، بشرط أن يكون الرقم مسجلاً في شركات المحمول باسم رب الأسرة.

طريقة تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين

ويمكنك تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بك على بطاقة التموين من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بـ” دعم مصر” من خلال الضغط هنا.
  • ستظهر لك الصفحة الرئيسية، يوجد أمامك خانة فارغة لتعبئة رقم بطاقة التموين الخاصة بك.
  • اكتب رقم بطاقة التموين الخاصة بك والتي تتكون من 12 رقم، والموجود على البطاقة نفسها.
  • اضغط على أيقونة “التالي”.
  • اكتب رقم الهاتف المحمول الخاص بك، وشرط أساسي أن يكون رقم صاحب بطاقة التموين ويجب أن يكون مسجلاً باسمه في شركات المحمول المصرية.
  • سيتم إرسال رسالة إليك من موقع دعم مصر، لإخطارك بقبول رقمك أو رفضه أو مراجعته.

تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر

وأعلنت وزارة التموين في وقت سابق، أنها لازالت تسمح بتلقي طلبات تسجيل وتحديث بيانات بطاقة التموين، وتسجيل رقم الهاتف المحمول على بطاقات التموين حتى يوم 30 أغسطس الحالي، من خلال موقع دعم مصر الإلكتروني، أو من خلال مكاتب التموين بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية بكل سهولة، مع التأكيد أنه سيتم رفض أرقام الهواتف الغير مسجلة باسم رب الأسرة في شركات المحمول المصرية، أو إذا كان باسم أي فرد من أفراد الأسرة المنتفعة ببطاقة التموين، كما يتم استثناء الذين قد تجاوز عمرهم الـ 65 عام، والسجناء.