خطوات التقديم الإلكتروني في كلية الشرطة 2023 استمارة التقديم moi.gov.eg. زادت معدلات البحث في الأيام الأخيرة عن طريقة التقديم في كلية الشرطة المصرية خاصة مع اقتراب ظهور نتيجة الثانوية العامة. وظهور نتيجة الثانوية الأزهرية من ايام. وقرب التقديم في كلية الشرطة. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز اهم خطوات تقديم كلية الشرطة متخصصين، موعد تقديم كلية الشرطة 2023، وشروط القبول. كما نعرض عليكم:

موقع كلية الشرطة، شروط القبول في كلية الشرطة 2023، تقديم كلية الشرطة متخصصين، موعد تقديم كلية الشرطة 20232023، التقديم لكلية الشرطة البنات، شروط الالتحاق بكلية الشرطة من حقوق،  التقديم لكلية الشرطة ضباط متخصصين 2023، تنسيق كلية الشرطة 2023، موقع التقديم في كلية الشرطة، طريقة التقديم في كلية الشرطة، كيفية التقديم في كلية الشرطة المصرية، تقديم كلية الشرطة ضباط متخصصين 2023، تقديم كلية الشرطة 2023، وزارة الداخلية كلية الشرطة، تنسيق كلية الشرطة  2023، موقع وزارة الداخلية، موعد تقديم ضباط الشرطة المتخصصين 2023/2023، شروط الالتحاق بكلية الشرطة المتخصصين 2023“.

قد يهمك كذلك :رابط التقديم لكلية الشرطة 2023-2023 عبر الإنترنت عن طريق موقع وزارةالداخلية

مواعيد التقدم إلي كلية الشرطة 2023

وأعلن موقع وزارة الداخلية المصرية عن موعد استقبال طلبات الالتحاق بكلية الشرطة لخريجين الجامعات. وكذلك خريجين الثانوية العامة وحاملي الدراسات العليا. حيث بدأت أمس الاثنين استقبال الطلبات إلكترونيا للخريجين. وتستمر استقبال الطلبات حتى يوم الخميس الموافق الرابع من شهر أغسطس/تموز.

رابط موقع كلية الشرطة 2023 في مصر – طريقة التقديم على الكلية بالتفصيل

أما بالنسبة لطلاب الثانوية العامة فيتم فتح باب الالتحاق بكلية الشرطة عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢. بدءًا من الخميس المقبل الموافق الرابع من شهر أغسطس/آب الجاري. وهو اليوم المرتقب لظهور نتيجة الثانوية العامة . وحتى يوم الأربعاء الموافق ٣١ أغسطس. أما بالنسبة لحاملي شهادات الليسانس، و البكالوريوس والدكتوراه فبدءًا من يوم الخامس عشر اغسطس/آب وحتى ٣١ أغسطس.

تقديم كلية الشرطة ٢٠٢٢

الحد الأدنى للقبول في كلية الشرطة

أما بالنسبة للحد الادني لـ مجموع القبول في كلية الشرطة. فقد تم تحديد الحد الأدنى للقبول بالنسبة للحاصلين على الثانوية العامة ٢٠٢٢. بمجموع 65%. أما بالنسبة لخريجين كلية حقوق فتم تحديد تقدير مقبول كحد أدني للقبول. وكذلك خريجين كلية تربية رياضية بنات تم تحديد تقدير مقبول كحد أدني للقبول.

 

أما كافة التخصصات الأخري الأساسية لكلية الشرطة فقد تم تحديد تقدير جيد كحد أدني للقبول .

شروط القبول بكلية الشرطة 2023

المجموع أو تقدير الجامعة ليس هو الشرط الوحيد الذي يؤهلك للالتحاق بكلية الشرطة. هناك عدد من الشروط الواجب توافرها قبل تقديم كلية الشرطة.ومنها :

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية ومن أبوين مصريين .
  • أن يتمتع بالسيرة الحسنة وحسن السير والسلوك.
  • كذلك إن تكن صحيفته الجنائية خالية من أي جرائم.
  • وايضًا أن يكون سن المتقدم لا يزيد عن ٢٢ عام .
  • يجب كذلك أن يكون طول المتقدم لا يقل عن ١٧٠ سم.
  • كذلك أن يجتاز المتقدم كافة الاختبارات النفسية والبدنية.

 

خطوات التقديم

أما عن طريقة التقديم في كلية الشرطة لعام ٢٠٢٢. فيمكن التقديم للالتحاق بالكلية من خلال عدد من الخطوات البسيطة وهى :

  • في البداية عليك الدخول إلي الموقع الرسمي لوزارة الداخلية من هنا .
  • اذهب إلي أيقونة الخدمات الإلكترونية واختار الالتحاق بأكاديمية الشرطة .
  • قم بإنشاء حساب على الموقع باستخدام البيانات المطلوبة .
  • قم باختيار اليوم المناسب لك لإجراء الاختبارات .
  • في النهاية اضغط على كلمة تسجيل.

في نهاية المقال قدمنا لكم تقديم كلية الشرطة وكل ما يتعلق بها من :” لينك تقديم كلية الشرطة 2023، لينك التقديم في كلية الشرطة 2023، تسجيل دخول موقع وزارة الداخلية، وزارة الداخلية كلية شرطة