خصومات هلا فبراير الكويت، حيث يعتبر مهرجان هلا فبراير مهرجان فني وترفيهي يقام في دولة الكويت طيلة شهر فبراير من كل عام. وذلك بالتزامن مع ذكرى الاستقلال واليوم الوطني في دولة الكويت. كما يعمل مهرجان هلا فبراير 2023 على دعم الكثير من القطاعات في دولة الكويت. منها قطاع التجارة وأيضًا قطاع السياحة بشكل خاص.

كما يتم تجهيز عدد من البرامج الترفيهية وهذا ضمن كرنفال استعراضي ضخم. ويتم أيضًا إقامة عدد من البرامج والأنشطة الترفيهية، وفي المقال التالي سنتعرف على خصومات هلا فبراير الكويت 2023.

عروض هلا فبراير الكويت 2023

مهرجان هلا فبراير هو مهرجان يقام بشكل سنوي في الكويت، وذلك من أجل أحياء ذكرى عيد الاستقلال الكويتي وكذلك يوم تحرير الكويت. وعلى هذا الصعيد يتم تجهيز العديد من الفعاليات بمناسبة قدوم مهرجان هلا فبراير الكويت 2023. منها الحفلات الغنائية والنشاطات الترفيهية والمسرحيات الفكاهية، وكذلك العروض حيث ينتظر الكثير من الأشخاص عروض هلا فبراير الكويت 2023.

كذلك تبدأ هذه الفعاليات من بداية شهر فبراير. حيث تقدم المحلات التجارية والعلامات التجارية العالمية. كوبونات خصم وعروض على جميع أنواع المنتجات المتوفرة. بخصم يبدأ من 10% ويصل إلى 50%، حيث تمنح هذه الخصومات الزبائن تخفيضات كبيرة. وعلى هذا الصعيد سنتعرف في هذا المقال على خصومات هلا فبراير الكويت، وكذلك عروض هلا فبراير الكويت 2023.

 

خصومات هلا فبراير الكويت على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية

تعتبر الأجهزة الكهربائية في العادة باهضه الثمن. ولاكن في عروض هلا فبراير الكويت، وخصومات هلا فبراير الكويت لا مشكلة مع ذلك. حيث أطلقت متاجر الأجهزة الكهربائية العديد من الخصومات والتي يقبل عليها الكثير من الأشخاص. وفي هذا المقال سنتعرف على عروض هلا فبراير الكويت 2023:

  •          عروض موقع xcite:

عمل هذا المتجر على أطلاق عروض وخصومات مميزة على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية والمنزلية ويمكن الوصول إلى هذا الموقع الإلكتروني من هنا، ومن هذه الخصومات ما يلي:

  •          عروض الكمبيوتر والتابلت بخصم يصل إلى 31%، حيث تم أطلاق عرض على ماوس إتش بي لا سلكي X200 بسعر 3.5 دينار كويتي.
  •          خصومات الهاتف والسماعات بخصم يصل إلى 47%، حيث تم أطلاق عرض على هاتف آيفون 13 برو ماكس بسعة 256 جيجا بايت، بسعر 395 دينار كويتي.
  •         عروض التلفزيونات بنسبة 64%، حيث تم أطلاق عرض على تلفزيون ماركة ونسا بقياس 66 بوصة، بسعر 169 دينار كويتي.
  •          كذلك عروض الدفايات، بنسبة خصم تصل إلى 40%، على مدفأة إلكترونية باستطاعة 2000 واط من فريجيدر بسعر 35 دينار كويتي.
  •          عروض الألعاب الإلكترونية، بخصم يصل 55% على جهاز نوتيندو سويتش لايت بسعر 69.900 دينار كويتي.
  •         كذلك عروض على أجهزة الصحة واللياقة، بخصم يصل 50% على جهاز إزالة الشعر لوميا من فيليبس بسعر 98 دينار كويتي.
  •     أجهزة المنزل الصغيرة 60% حيث تم أطلاق عرض على غلاية فيليبس بسعر 14 دينار كويتي.
  •          عروض هلا فبراير على أجهزة المطبخ والمنزل: بخصم يصل 34% على مجفف الملابس بسعة 9 كيلو من ماركة بيكو بسعر 119 دينار كويتي.

عروض هلا فبراير 2023 الكويت على الأدوات المنزلية

عملت المتاجر الكبيرة في الكويت مثل هايبر ماركت، والسيف الملكي، وجراند هايبر، وسيتي سنتر، على أطلاق خصومات متنوعة. وذلك بمناسبة عروض مهرجان هلا فبراير الكويت 2023. كما تمتد هذه العروض على مدار شهر فبراير، وفي السطور التالية سنتعرف على أبرز خصومات مهرجان هلا فبراير الكويت 2023:

  • خصومات هلا فبراير من السيف الملكي المركزي: حيث يقدم هذا المتجر عروض على الأدوات المنزلية وأدوات المطبخ، ويمكن متابعة كافة هذه العروض عبر موقع السيف الملكي المركزي من هنا.
  • كذلك عروض من لولو هايبر ماركت: حيث يقدم خصومات كبيرة ومتنوعة على كافة المنتجات والسلع الموجدة، حيث تنتهي هذه العروض في 22 فبراير، ويمكن معرفة كافة التفاصيل من هنا.
  • عروض كارفور: حيث يقدم تخفيضات ضخمة على كافة المنتجات الموجودة في كل الأقسام، وتصل نسبة التخفيض إلى 60%، ويمكن معرفة كافة العروض عبر موقع كارفور الرسمي من هنا.

خصومات الأثاث المنزلي هلا فبراير الكويت 2023

عملت شركات إنتاج الأثاث المنزلي على أطلاق عروض متنوعة وعديدة. وبخصومات كبيرة جداً، وذلك بمناسبة مهرجان هلا فبراير 2023، ومن هذه العروض ما يلي:

  •         عروض مهرجان هلا فبراير من أيكيا: تعتبر أيكيا ماركة عالمية ومميزة في عالم صناعة الأثاث المنزلي، حيث عملت على توفير خصومات بمناسبة مهرجان هلا فبراير الكويت، وتصل هذه الخصومات إلى 70% على كافة المنتجات المعروضة على متجر أيكيا، ويمكن معرفة كافة تفاصيل العروض من هنا.
  •          قرطبة للأثاث: عملت شركة قرطبة للأثاث على أطلاق عروض وخصومات متنوعة، وبنسب خصم متفاوتة، حيث أطلقت وحدة تلفزيون بسعر 16 دينار كويتي، وغيرها الكثير، ويمكن معرفة كافة العروض من خلال الموقع الرسمي من هنا.
  •          كذلك عروض هلا فبراير من وست إلم: أطلقت وست إلم عروض بنسبة خصم تصل إلى 30%، وذلك بمناسبة مهرجان هلا فبراير الكويت 2023. كما يوجد عرض أيضًا على أثاث المساحات الخارجية بنسبة تصل إلى 25%، كما يوجد خصم 15% على أول طلب عند استخدام كود FIRST15، ويمكن معرفة كافة تفاصيل العروض من خلال الموقع الرسمي  من هنا.

قد يهمك أيضًا:

رابط دفع فواتير المواصلات الكويت 2023

عروض اوريدو الكويت للاتصالات بمناسبة العيد الوطني الكويتي

كيفية تجديد البطاقة المدنية في الكويت 2023