خصومات كارفور 2023…ابتداءاً من 22 يونيو حتى 6 يوليو.بدأت عروض كارفور استعدادًا لعيد الاضحي المبارك 2023. حيث يقوم هايبر كارفور مصر بتقديم عدد من العروض في العديد من المناسبات منها عيد الأضحي. ويعرض عدد كبير من مستلزمات العيد من ملابس وأجهزة منزلية وكذلك معدات شواء اللحم. بالإضافة إلي تخفيضات في أسعار اللحوم والملابس. وتبدأ عروض كارفور للعيد منذ يوم الثاني والعشرين من شهر يونيو/حزيران الجاري. وتنتهى في يوم السادس من شهر يوليو/تموز القادم. قبيل وقفة عرفات 2023 بأيام قليلة لتبدأ بعدها عروض جديدة متعلقة بالعيد كذلك. ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز :

عروض كارفور 2023 الأجهزة الكهربائية، مجلة عروض كارفور 2023 pdf, عروض كارفور للشاشات، عروض كارفور إسكندرية 2023، مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2023، عروض كارفور إسكندرية بلاك فرايدي،  عروض كارفور إسكندرية اليوم، عروض كارفور اليوم 2023، عروض كارفور على المنظفات اليوم، عروض كارفور على الموبايلات، عروض كارفور الإسكندرية داون تاون، عروض كارفور 2023 اليوم”.

مجلة عروض كارفور 2023

تبدأ عروض كارفور الجديدة من اليوم الإربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو/حيزران. وتستمر لمدة الأسبوعين القادمين. وتضم مجلة كارفور لشهر يونيو عدد كبير من الخصومات منها عروض كارفور على الشاشات بتخفيضات تصل إلي 21%. وعلى عدد كبير من انواع الشاشات وأحجامها المختلفة . ومن العروض المميزة للغاية في كارفور عرض شاشة سامسونج 55 بوصة إل أى دي. إن بيليت ريسيفر بسعر 91199 جنيه بدلًا من سعر 11499 جنيه وخصم 21%. بالإضافة إلي عدد كبير من المميزات وإمكانية إضافة نقاطك على ماى كلوب كذلك.

اقرأ كذلك:عروض كازيون اليوم .. كازيون يحطم الأسعار فى عرض الثلاثاء رغم موجة الغلاء

كما أن هناك عدد كبير من العروض على الأجهزة الكهربائية بالإضافة إلي عروض الشاشات وتشمل العروض تخفيضات على الغسالات والصلاحيات والبوتجازات وكافة الأجهزة المنزلية بتخفيضات محدودة تصل إلي 9%. كذلك أجهزة المطبخ الصغيرة من خلاطات ومضارب وغيرها من الأجهزة الصغيرة الكهربائية التي تستخدم في المطبخ. حيث يرغب العديد من الأشخاص في شراء اجهزة منزلية جديدة استعدادًا لعيد الاضحي وطهو اللحم.

خصومات كارفور 2023

خصومات كارفور 2023

عروض كارفور مصر 2023

من اهم المنتجات التي يبحث المواطن عن عروض عليها في الوقت الحالي. هى عروض اللحوم وكذلك المنتجات الغذائية بالإضافة إلي معدات الشواء التي يقبل على الشراء عليها قبيل عدد الأضحي. وتضم خصومات كارفور 2023 عدد من التخفيضات على اللحوم بمختلف أنواعها منها: خصم على اللحم المفروم البلدي بقيمة 15% ليصبح سعرها داخل العرض 153 جنيه. كذلك عرض على سن ورقبة بقري بلدي بسعر 164 جنيه وكذلك خصم 17%. أما افضل سعر فكان للدوش البقري البلدي بسعر 154 جنيه. وكذلك افضل سعر للروستو البلدي بسعر 189 جنيه.

عروض كارفور 2023

بالإضافة إلي عدد كبير من العروض على السلع الغذائية الأساسية مثل: الأرز والمكرونة والصلصة وكذلك حلويات العيد والشيكولاتة بخصومات تصل لـ 25%. ومن العروض المهمة كذلك عروض على معدات الشواء سعر الفحم الـ 3 كيلو بـ 64 جنيه. وعرض الشواية السلك 75 جنيه . كذلك هواية الفحم سعرها 25جنيه . بالإضافة إلي عروض متنوعة على شوايات الفحم  والتي تبدأ من 89 جنيه . والعروض تصل إلي 1699 جنيه .

بسعر التكلفة عروض العثيم الأسبوعية في السعودية حتى نفاذ الكميات

مجلة عروض كارفور

خصومات هايبر بنده على الأضاحي وعروض عيد الأضحى على السلع الغذائية

كذلك تُعد مجلة عروض شهر يونيو هى مجلة شاملة على كافة المنتجات التي يحتاجها البيت والسلع الغذائية والأجهزة. بالإضافة إلي خصومات وعروض المنظفات ومنتجات العناية الشخصية. فمهما كان طلبك ستجده بالتأكيد في عروض كارفور المميزة.