أطلقت الشّركة المصرية للاتصالات، خدمتها الجديدة لدعم المشاريع الصغيرة في مصر. ذلك حيث أعلنت مؤخّراً عن خدمة (WE Access) الحديثة لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في تطوير أعمالهم وتعزيز عملية التحوّل الرقمي. و ذلك من خلال مساعدة الشركات المصريّة على ربط مواقع المكاتب والفروع بسهولة وبأعلى درجات التحكم وتأمين البيانات. بالإضافة إلى تقديم خدمات تحليل البيانات التي تساعد بشكل كبير في تطوير الأعمال التسويقيّة للشركات و دعمها.

أهمية الخدمة الجديدة التي تدعم المشاريع الصغيرة في مصر

و بالحديث عن الخدمة الجديدة، فإنّها تقدّم حلولاً تقنيّة شاملة للشّركات الصّغيرة والمتوسّطة. كذلك توفّر تأميناً إضافيّاً للبيانات من خلال توفير شبكة لاسلكيّة ذكيّة خاصّة (SMART Wi-Fi) للموظفين. و شبكة عامة للزائرين، كما تمنح الشركات القدرة على إدارة أكثر من 250 شخص على كل نقطة اتّصال مع إمكانيّة توفير الآلاف من نقاط الاتّصال. بالإضافة لذلك تقدّم الخدمة تقارير دقيقة مفصّلة تسمح باتّخاذ القرارات القائمة على البيانات. و تعطي الشّركة القدرة على التفاعل مع العملاء وفهم اتجاهاتهم السّلوكية بما يساهم في زيادة الإيرادات مع تقليل تكاليف العمل وتحسين الكفاءة التشغيليّة.

مستوى الأمان الكبير الذي تقدمه خدمة WE Access

و أما بالتكلّم عن مستوى الحماية والأمان، فإنّه يتم دعم خدمة (WE Access) من خلال الجيل التالي من جدار الحماية. ذلك من سيسكو-ميراكي. بسبب ما يوفّره من حماية ضد المحتوى الضار مع الحفاظ على معدّل الإنتاجية والامتثال لمتطلّبات الأعمال. كذلك المتطلّبات التنظيمية المعمول بها. بسبب أنّ تقنية VPN التلقائية تعمل على ربط الفروع بأمان من خلال لوحة معلومات سهلة الاستعمال.
كذلك فقد تحدّث العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة “المهندس عادل حمد” أنّهم سعداء بهذا التعاون مع شركة سيسكو-ميراكي والذي يأتي تأكيداً على الحرص الدائم على تطوير الخدمات وتلبية متطلبات العملاء المتطورة. بالإضافة إلى السعي المستمر نحو دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة. بسبب ما يسهمه ذلك في توفير فرص عمل جديدة في مختلف القطّاعات في مصر.

مواصلة دعم الشركات الصغيرة في مصر من خلال توفير الحلول

كذلك فقد تحدّث نائب رئيس سيسكو ميراكي للمبيعات العالمية عن أنّه مع استمرار المؤسّسات حول العالم في التطور. إذاً أصبح من الضروري البحث عن طريقة للحفاظ على الإنتاجيّة ورفع الكفاءة وتوفير الحلول. ذلك ما سيسمح بالوصول الآمن والمتميز. و أضاف كذلك أنّهم متحمسون للتوسع في أسواق عالمية جديدة من خلال الشراكة مع المصرية للاتصالات. و مواصلة الالتزام نحو توفير منصّة سحابيّة شاملة تساعد العملاء على توفير الوقت والمال. بالإضافة إلى تمكين شبكات الاتصالات المؤمنة من التوسع، مع استيعاب النمو الذي تشهده أعمالهم الحالية في الدولة.

اقرأ أيضاً:

حل مشكلة المواطنين مع البنوك بتنسيق من منظومة الشكاوي في مصر