حوش فلوسك .. 7 شهادات ادخار من بنك مصر قبل رفع الفائدة من البنك المركزي..يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، شهادات ادخار بنك مصر، شهادات ادخار بنك مصر 2023، شهادات ادخار بنك مصر الإسلامي، شهادات ادخار بنك مصر الجديدة، بنك مصر شهادات الادخار، بنك مصر شهادات، أنواع شهادات بنك مصر، شهادة القمة بنك المصر، فوائد شهادات بنك مصر،أنواع شهادات بنك مصر، كم عائد الشهادات اليوم في بنك مصر، متى يمكن استرداد شهادات بنك مصر، شهادات بنك مصر 18،فوائد شهادات بنك مصر 2023 اليوم، فوائد شهادات بنك مصر الشهرية.

 

تعتبر شهادات الادخار، من أبرز الطرق الاستثمارية التي تستحوذ على ثقة عملاء البنوك، لاستثمار مدخراتهم والحصول على عائد ثابت، والحفاظ على قيمة المدخرات، ويمكن للعميل أن يختار مدة العوائد على أن تكون شهرية أو موسمية، أو سنوية، وفقاً لمتطلباته المادية.

شهادات ادخار بنك مصر قبل رفع الفائدة

وينتظر عملاء البنوك، اجتماع اللجنة السياسية النقدية بالبنك المركزي المصري، غداً الخميس، للتعرف على أسعار الفائدة الجديدة، عقب رفع سعر الفائدة إلى 3%، لمواجهة التضخم الناتج عن الحرب الروسية.

ويقدم بنك مصر 7 شهادات ادخار، متنوعة، بأسعار مختلفة، وآجال مختلفة، وتتوافر الشهادات في جميع فروع البنك في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، أو يمكن شراؤها من خلال تطبيق البنك على الهواتف، أو من خلال الإنترنت.

اقرأ:

العائد السنوي لـ شهادات بنك ناصر الإدخارية..أعلى عائد في السوق المصرية

بنك ناصر يطرح شهادة ادخارية بعائد 15% سنويا.. اعلى عائد سنويا

شهادة أمان المصريين

تم إصدار شهادة “أمان المصريين”، للمواطنين المصريين بشرط ألا يقل عمرهم عن 18 عام وألا يزيد عن 59 عاماً، بمدة  3 سنوات، وبفائدة 13.% من قيمة الشهادة، يتم إصدار الشهادة بمبلغ يبدأ من 500 جنيه، ومضاعفاتها لتصل إلى 2500 جنيه كحد أقصى، يتم صرف عائد الشهادة في نهاية المدة، كما يتم منح العميل وثيقة تأمين على الحياة، وإمكانية استرداد قيمة الشهادة في أي وقت.

 

شهادة القمة من بنك مصر

يصل الحد الأدنى لسعر شهادة القمة، إلى 1000 جنيه ومضاعفاتها بأي مبلغ، بمدة 3 سنوات، وبعائد ثابت يتم صرفه شهرياً خلال فترة الشهادة، ويمكن استرداد قيمة الشهادة بعد 6 أشهر من إصدار الشهادة، كما يسمح بالاقتراض بضمان الشهادة.

شهادة الاختيار ذات العائد التراكمي

تتراوح مدة شهادة العائد التراكمي من 5 سنوات إلى 10 سنوات، بقيمة اسمية 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، مع العلم أنه يمكن شرائها بقيمة اقل من الـ1000 جنيه، وفقاً لمدة الشهادة، يُصرف معدل عائد تراكمي في نهاية مدة الشهادة، إلى جانب القيمة الشرائية التي دفعها، يتاح للعميل أن يسترد قيمة الشهادة بعد مرور عام من إصدار الشهادة، ويمكن الاقتراض بضمانها.

شهادة العائد الثابت (5 سنوات)

يصل الحد الأدني لشراء شهادة العائد الثابت إلى 1200 جنيه وأكثر إذا اختار العميل العائد الشهري، و1000 جنيه وأكثر إذا اختار العميل العائد السنوي، بمدة 5 سنوات، وعائد ثابت طوال فترة الشهادة يتم صرفه بشكل شهري أو سنوي وفقاً لاختيار العميل، ويُسمح باسترداد قيمة الشهادة أو جزءً منها عقب 6 شهور من إصدار الشهادة.

شهادة العائد الثابت (7 سنوات)

يصل الحد الأدني لشراء الشهادة إلى 750 جنيه وأكثر، بمدة 7 سنوات، بعائد شهري ثابت يصرف طوال مدة الشهادة، ويمكن استرداد مبلغ الشهادة أو جزء منه عقب مرور 6 أشهر من إصدار الشهادة.

شهادة العائد المتغير الشهري (3 سنوات)

يصل الحد الأدنى للشهادة إلى 500 جنيه وأكثر، بمدة 3 سنوات، وبعائد شهري متغير يتم صرفه كل شهر طوال مدة الشهادة، ويُسمح للعميل باسترداد قيمة الشهادة أو جزء منها عقب مرور 6 شهور من إصدار الشهادة، ويمكن أن يقترض بضمان الشهادة.

شهادة العائد المتغير الربع سنوي

يمكن شراء الشهادة بسعر لا يقل عن 1000 جنيه، ومضاعفتها، بمدة 3 سنوات، ويتغير العائد الذي يتم صرفه كل 3 أشهر، ومن الممكن أن يسترد العميل قيمة الشهادة أو جزء منها عقب مرور  6 شهور من إصدار الشهادة، والاقتراض بضمانها.

 

 

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري،حوش فلوسك .. 7 شهادات ادخار من بنك مصر قبل رفع الفائدة من البنك المركزي، شهادات ادخار بنك مصر، شهادات ادخار بنك مصر 2023، شهادات ادخار بنك مصر الإسلامي، شهادات ادخار بنك مصر الجديدة، بنك مصر شهادات الادخار، بنك مصر شهادات، أنواع شهادات بنك مصر، شهادة القمة بنك المصر، فوائد شهادات بنك مصر،أنواع شهادات بنك مصر، كم عائد الشهادات اليوم في بنك مصر، متى يمكن استرداد شهادات بنك مصر، شهادات بنك مصر 18،فوائد شهادات بنك مصر 2023 اليوم، فوائد شهادات بنك مصر الشهرية