حقيقة وفاة الفنان السعودي عبد الرحمن الكلثمي حسب ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل وفاة الفنان السعودي عبد الرحمن الكلثمي، حقيقية وفاة المغني الشعبي عبد الرحمن الكلثمي.

حقيقة وفاة الفنان السعودي عبد الرحمن الكلثمي حسب ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، نشر ناشطين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أخبار بشأن وفاة الممثل والمغني الشعبي عبد الرحمن الكلثمي.

حقيقة وفاة الفنان السعودي عبد الرحمن الكلثمي

أطلق الناشطون هاشتاج بعنوان #عبد_الرحمن_الكلثمي_في_ذمة_الله للترحم عليه وذكر محاسنه وصفاته الحميدة، واختلفت الاسباب حول وفاة الفنان السعودي عبد الرحمن الكلثمي فيما نفي البعض الوفاة وأكدوا على أن الفنان بخير ولا صحة لما ورد عن وفاته.

https://twitter.com/hndalty43611947/status/1541051753529049088?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1541051753529049088%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_c10&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.eremnews.com%2Fentertainment%2Farts-celebrities%2F2389119

وقد خرج الفنان “عبد الرحمن الكلثمي” عبر حسابه على سناب شات ليعلق على الأمر، ونفي خبر وفاته وقال ردًا على خبر وفاته “والله يا إخوان مدري ويش أقول الواحد وراه أم وأب وأهل وأحباب”.

ورد على الهاشتاج الذي تصدر موقع تويتر حول وفاته قائلًا: “الله لا يوفق من حط الهاشتاق هذا”.

ويعتبر الفنان عبد الرحمن الكلثمي من أشهر الفنانيين السعودين والمطربين الشعبيين حيث أنه رئيس فرقة النماص للفنون الشعبية، ويتابعه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة سناب شات وانستقرام.

من هو عبد الرحمن الكلثمي؟

عبد الرحمن الكلثمي هو فنان ومطرب شعبي سعودي وهو رئيس فرقة النماص، يشتهر بحبه لفن الشعبي والتراث.

ولد عبد الرحمن الكلثمي في المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية، حقق نجاح كبير بين الحماهير، حيث انه يملك جمهور عريق والكثير من المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي حيث قدم الكثير من الأعمال الفنية.

ولد الفنان عبد الرحمن الكلثمي في النماص بالسعودية يوم 2 سبتمبر 1083م، ويبلغ من العمر 39، قدم الكثير من الألبومات الغنائية الشعبية، ويشارك في الكثير من أعمال سناب شات وله الكثير من الجمهور في دول الخليج العربي.

 وفاة الفنان السعودي عبد الرحمن الكلثمي

وفاة الفنان السعودي عبد الرحمن الكلثمي

وفاة الفنان عبد الرحمن الكلثمي

أصبح خبر وفاة الفنان “عبد الرحمن الكلثمي” متصدرًا لمواقع البحث بشكل كبير في الساعات الأخيرة الماضية، حيث بحث الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر الوفاة.

ارجع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفاة الفنان عبد الرحمن الكلثمي إلى حادث سير، وبعضهم قال أنه توفي بسبب تعرضه لصدمة كبيرة، ولكن ثبت عكس ذلك وان الفنان عبد الرحمن الكلثمي بصحة جيدة.

حيث قال الفنان الكلثمي أنه بخير ولم يتعرض لأي مشاكل صحية أو أي سوء وأن ما ورد مجرد شائعة، ولم يتم تأكيد الوفاة رسميًا، وخرج الفنان عبد الرحمن الكلثمي من خلال حسابه على “سناب شات: للتعليق على الخبر.

انطلقت شائعة وفاة الفنان “عبد الرحمن الكلثمي”كالنار في الهشيم في المملكة العربية السعودية وهي ليست الشائعة الأولى من نوعها التي تنتشر في المملكة العربية السعودية.

حقيقة وفاة الفنان السعودي عبد الرحمن الكلثمي، تفاصيل وفاة الفنان السعودية عبد الرحمن الكلثمي، حقيقية وفاة المغني الشعبي عبد الرحمن الكلثمي.