الحقن الغامضة فى أوروبا .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، حقيقة هجمات الحقن الغامضة فى اوروبا، انتشار الحقن الغامضة فى اوروبا، الأعراض التى تحدث لضحايا الحقن الغامضة الدول التى تتعرض لهجمات الحقن الغامضة.

حالة من الهلع سيطرت على المواطنين فى بلاد مختلفة من أوروبا، بعد انتشار هجمات الحقن الغامضة، حيث تعرص بعض المواطنين إلى اخذ حقن بشكل مفاجيء من أشخاص مجهولين وذلك أثناء سهرهم ليلا فى مناطق متفرقة، والواقعة لم تتكرر فى دولة واحدة بل فى 4 دول فى قارة أوروبا.

انتشار الحقن الغامضة فى اوروبا

وهذه الواقعة ليست بجديدة حيث تعرض لها سكان أوروبا منذ حوالى عام، ولكن ماحدث منذ السبت الماضى يعد حلقة جديدة من حلقات هجمات الحقن المجهولة المصدر فى أوروبا، أو ما تعرف بالحقن الغامضة، وذلك حينما تقدم 6 أشخاص ببلاغ نتيجة تعرضهم لحقن مجهولة مساء السبت الماضى خلال مهرجان الموسيقى الجامعة الدولى فى بلفور.

حيث تم ملاحظة علامات وخز على بعض الأشخاص فى مهرجانات او أمسيات أو نوادى ليلية أخرى، وهناك 3 أشخاص فقط ذهبوا إلى غرفة الطواريء بالمستشفى لإجراء فحوص طبية لمعرفة نوع المادة التى تم حقنهم بها.

هذا وقد تم اعتقال شخصان فى أماكن أخرى من فرنسا من بينهما مشتبه فيه يبلغ من العمر 20 عام، ويقيم فى مدينة تولون، وذلك كجزء من تحقيق قضائى مفتوح، بتهمة “العنف المشدد بالسلاح “حقنة”، مع سبق الإصرار والترصد”، وذلك بعد أن قدم 14 شخص أيضا شكوى من نفس الأمر مساء الجمعة الماضية فى المدينة نفسها.

وماحدث من الحقن الغامضة لم يقتصر على فرنسا فقط، بل تم الإبلاغ عن حالات مشابهة فى كل من بريطانيا وبلجيكا وهولندا، وبذلك يكون هناك 4 دول تعرضوا إلى هجمات الحقن الغامضة.

وشهدت بريطانيا هذه الظاهرة منذ العام الماضى، حيث رصدت مئات الحالات، لكن تقريرا برلمانيا وقتها قال أن هناك نقص فى البيانات للحكم على مدى خطورة الأمر.

الأعراض التى تحدث لضحايا الحقن الغامضة الدول التى تتعرض لهجمات الحقن الغامضة

وعن الأعراض التى تظهر على ضحايا الحقن الغامضة من النساء والرجال طبقا لروايتهم فى وسائل الإعلام الفرنسية، أن أبرز الأعراض تكون عبارة عن الغثيان والدوخة يظهران بإنتظام، مع اضطرابات بصرية وارتفاع فى درجة حرارة الجسم، فى حين أن هناك ضحايا آخرون تعرضو إلى الحقن الغامضةولم تظهر عليهم أى أعراض سوى وجود وخز على الجلد أو ورم دموى صغير.

حقيقة هجمات الحقن الغامضة فى اوروبا

وظهرت هذه الواقعة فى 4 مناطق متفرقة فى فرنسا وليس الغرض منها السرقة أو الإعتداء الجنسي، وهو مايحير رجال الشرطة، من حيث ما الهدف وراء هذه الحقن الغامضة.

وتضاعفت الحالات منذ منتصف أبريل الماضى، وتم رصد مئات الحوادث فى مدن رين ونانت وباريس وغرونوبل وبيزييه ومونبلييه وتولوز من دون أن تتمكن مختبرات التحليل من تحديد ما إذا كان قد تم حقن الضحايا بمادة معينة.

حيث أكد أحد الخبراء، أنه تم تحليل عينات الدم والبول للضحايا الذين تعرضوا إلى الحقن الغامضة وجميع العينات لم تظهر بها أى مادة غريبة أو أى مادة غامضة، وهذا أمر محير، كما لم يظهر أى أثر لمواد سامة أو مخدرات فى أجسام الضحايا، ربما تكون حقن فارغة.

اقرأ:-

بريطانيا تعلن عن خطة إعادة فتح الاقتصاد البريطاني 

البرلمان الأوروبي يوقع اتفاق تجاري جديد بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي

ومن جانبها أكدت وزارة الداخلية الفرنسية على المواطنين بضرورة توخى اليقظة، وطمأنتهم بأن الشرطة ساهرة على سلامتهم، وأى شخص يتعرض لهذه الواقعة عليه بسرعة البلاغ وعمل الفحوصات الطبية المناسبة فى أقرب مستشفى، وذلك قبل مرور 12 ساعة على الحادث لكشف الغموض وراء هذه الحقن ومن ورائها وما مخاطرها.

قد يهمك :-

بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا جودة عالية نهائي دوري الأمم الأوروبية

تراجع اقتصاد منطقة اليورو مطلع عام 2023 واقتصاد فرنسا خارج السرب

الحقن الغامضة فى أوروبا .. قدمنا إليكم فى موقع تجارتنا نيوز، حقيقة هجمات الحقن الغامضة فى اوروبا، انتشار الحقن الغامضة فى اوروبا، الأعراض التى تحدث لضحايا الحقن الغامضة الدول التى تتعرض لهجمات الحقن الغامضة.