حقيقة إعتقال ويلتون سامبايو حكم مباراة السعودية وبولندا، احدث هذا الخبر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ان بعضا من الشبكات المحلية والعالمية نقلت هذا الخبر، فهل له علاقة بنتيجة المباراة، ام ان هذا بسبب تبعات اخرى، هناك العديد من التساؤلات التي تدور حول صحة هذا الخبر، ولهذا فان حديثنا اليوم سوف يدور حول حقيقة إعتقال ويلتون سامبايو حكم مباراة السعودية وبولندا.

حقيقة إعتقال ويلتون سامبايو حكم مباراة السعودية وبولندا

تم الاعلان من قبل تقارير سعودية ان واحدا من الاندية البرازيلية قد تقدم بطلب الى السلطات القطرية من اجل اعتقال ويلتون سامبايو، وهو الحكم في مباراة السعودية وبولندا خلال بطولة كاس العالم المقامة في قطر 2023، يشار الى ان واحدة من الشبكات الاعلامية في البرازيل اكدت بان نادي ساو باولو قد شن هجوما عنيفا على الحكم ويلتون سامبايو.

وان السبب في هذا الهجوم هو مباراة اجريت في شهر مايو الماضي بين كلا من فريق ساو باولو وفريق كورينثيانز، حيث ان الحكم خلال هذه المباراة رفض ان يحتسب ركلة جزاء لصالح نادي ساو باولو، حيث ان واحدا من لاعبي فريق كورينثيانز قام بلمس الكرة بيده، وهو اللاعب ريناتو اوغوستو.

لماذا اعتقل حكم مباراة السعودية وبولندا في قطر

لقد كانت مباراة السعودية وبولندا واحدة من ضمن المباريات المهمة في بطولة كاس العالم 2023 بالنسبة للجماهير العربية، ولكن نتيجتها كانت مخيبة للامال بالنسبة لهم، اذ ان المنتخب البولندي استطاع ان يحرز هدفين نظيفين في شباك المنتخب السعودي، وبهذا حقق الفوز عليه مقابل لاشيء، وكان حكم هذه المباراة هو ويلتون سامبايو قد اقر ضربة جزاء لصالح المنتخب السعودي، الا ان اللاعب سالم الدوسري قد اخفق فيها واضاع الهدف.

وقد كانت ركلة الجزاء هذه بالدقيقة الرابعة والاربعين، وبهذا فانه حرم نفسه من لقبين مهمين، وهي ان يصبح هداف العرب التاريخي في كاس العالم، واللقب الثاني هو انه صاحب الهدف رقم 2600 في كاس العالم.

معلومات عن ويلتون سامبايو

يعتبر ويلتون سامبايو واحدا من اهم الحكام في العالم، وقد تم التعرف على هويته بشكل اكثر خلال بطولة كاس العالم المقامة في قطر عام 2023م، وفيما يلي مجموعة من المعلومات عن ويلتون سامبايو:

  • يعتبر ويلتون سامبايو حكم ساحة دولي.
  • يحمل الحكم ويلتون سامبايو الجنسية البرازيلية.
  • يبلغ من العمر الان 41 عاما، حيث انه من مواليد الف وتسعمائة وواحد وثمانين ميلادي.
  • اخر المباريات التي حكم فيها مباراة السينغال وهولندا في 21 نوفمبر 2023 في نهائيات كاس العالم.
  • وكان ايضا حكم الساحة في مباراة بولندا والسعودية في 26 نوفمبر 2023.

وبهذا نصل بكم الى ختام حديثنا لهذا اليوم، تعرفنا من خلاله على بعض المعلومات عن الحكم ويلتون سامبايو، وكذلك ايضا تعرفنا على حقيقة اعتقال ويلتون سامبايو حكم مباراة السعودية وبولندا.