حفلات فرقة الأوبرا بمناسبة أعياد الكريسماس في القاهرة والإسكندرية … ثلاث حفلات لفرقة الأوبرا بمناسبة أعياد الكريسماس في القاهرة والإسكندرية، لاستقبال العام الجديد خاصة بعد إعلان حظر إقامة حفلات رأس السنة في الفنادق. تتزين دار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية لاستقبال عشاق الطرب الاصيل، واستقبال العام الجديد ببهجة وسرور.

حفلات دار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية ليلة رأس السنة

تتزين دار الأوبرا بمحافظتي القاهرة والإسكندرية لاستقبال موسم أعياد الميلاد.والاحتفال برأس السنة الجديدة من خلال ثلاث حفلات.

حيث من المفترض قيام حفلتين في دار الأوبرا بالقاهرة يومي الخميس والجمعة الموافقين 23/24 من شهر ديسمبر الحالي.

وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

بينما من المقرر إقامة حفلة دار أوبرا الإسكندرية في يوم الأحد الموافق 26 من شهر ديسمبر الحالي على مسرح السيد درويش في تمام الساعة الثامنة.

الحفل يحييه كورال أكابيلا قيادة مايا چيڤينيريا، و اوركسترا القاهرة بقيادة المايسترو محمد باشا. كما يشارك في الحفل فرقة بالية اوبرا القاهرة بعرض استعراضي رائع.

برنامج حفل الكريسماس بدار الأوبرا

تضم الثلاث حفلات عدد من الفقرات الرائعة التي تم إعدادها خصيصًا لحفل الكريسماس، حيث تشارك فرقة البالية بعرض كسارة البندق يمكنك حجز تذكرتك من خلال الموقع التالي:

حجز عرض كسارة البندق

كما يضم الحفل عدد من الأعمال الغنائية الخاصة بالاحتفال برأس السنة منها :

  • عيد الميلاد الأبيض.
  • هل تسمع ما اسمعه.
  • هذا هو الكريسماس.
  • الليلة الهادئة.

يصاحب هذه الأعمال الغنائية بعض العروض الاستعراضية الراقصة على نغماتها.

فرقة الأوبرا

حفلات فرقة دار الأوبرا بالإسكندرية

زاد الإقبال على حفلات الأوبرا خاصة مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها البلاد للوقاية من فيروس كورونا. وتستعد أوبرا الإسكندرية العريقة لاستقبال عام 2023، بعدد من الحفلات الأخرى على مدار النصف الثاني من شهر ديسمبر الحالي لعشاق الفن والطرب القديم.

تقيم دار الأوبرا بالإسكندرية يوم الخميس القادم الموافق ٢٣ من ديسمبر الجاري احتفالية بمناسبة مرور ٤٧ عامًا على رحيل ملك العود الفنان “فريد الأطرش”. الذي وافته المنية في هذا الشهر لعام ١٩٧٤.

تقام الاحتفالية برعاية المايسترو “عبد الحميد عبد الغفار”، وعدد من المطربين الشباب.

كما تقيم فرقة الأوبرا عدد من الأمسيات منها أمسية كوكب الشرق. التي يصدح فيها بأغاني السيدة أم كلثوم، في ون الجمعة الموافق ٣١ من شهر ديسمبر لتختم هذا العام بمسك الختام و عنبره.

كما تعرض بالتعاون مع نادي السينما فيلم وثائقي مجاني عن الفنان المبهج “محمد فوزي”. وذلك في يوم الاثنين السابع والعشرين من شهر ديسمبر الحالي في تمام الساعة السابعة مساءًا .

و يُذكر أن دار الأوبرا السكندرية تستعد لاستقبال ملك الجاز “يحيى خليل”، في العشرين من شهر يناير المقبل، في حفلة قوية تليق بعام ٢٠٢٢، وتم فتح باب حجز التذاكر من الآن.