تجارتنا نيوز – Tijaratuna 

حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية .. الاعتماد النهائي، يبحث الكثير في هذا الوقت عن كيفية استعلام عن نتائج حَركة النقل الداخلي ١٤٤٣ والتي تعتبر خطوة هامة للتسهيل على المعلمين والمعلمات الذين يرغبون في نَقل مكان العمل إلى مكان أقرب.

يتم البحث بشكل كبير عن الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي 1444 اذ أن الجميع يرغبون في معرفة رابط نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1444 ، ممن قاموا بتقديم طلبات النقل مسبقاً وينتظرون إعلان النتائج, وبسبب كثرة بحث المعلمين والمعلمات عن طريقة الاستعلام، سوف نقوم في موقع “تجارتنا نيوز” في هذا المقال بالحديث عن خطوات الاستعلام عن حركة النقل الداخلي ١٤٤٣.


خطوات الاستعلام عن حركة النقل الداخلي ١٤٤٣

اعتماد حركة النقل الداخلي للعام 1444

حيثُ أعلن مدير التعليم بمحافظة الزلفي محمد الطريقي في مكتبه يوم الأحد 8 أغسطس 2023 حَركة النقل الداخلي عبر نظام نور للمعلمين والمعلمات وذلك بحضور مساعديه.

كما أوضح مدير شؤون المعلمين عبدالعزيز الطيار أنه يمكن الاطلاع على نتيجة الحركة من خلال نظام نور. مبيناً أن النسبة العامة في حركة النقل للمنقولين 35%؛ ونسبة النقل للمنقولات 45%. مؤكداً أن فترة الاعتراضات من تاريخ 29/ 12/ 1444هـ وحتى 4/ 1/ 1444هـ.

وهنّأ “الطريقي” جميع المعلمين والمعلمات المنقولين، متمنياً التوفيق لكل الطواقم التعليمية والإدارية في الميدان التعليمي. منوهًا بالدور الريادي للمعلمين والمعلمات في إثراء العملية التعليمية لتحسين نواتج التعلم. ورفع كفاءة التواصل التعليمي مع الطلاب والطالبات بما يعود بالنفع على المجتمع كافة.

نتائج حركة النقل الداخلي للمعملين والمعلمات 1444

تم إصدار نتائج حَركة النقل الداخلي 1444 ، حيثُ أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة يوم الأحد 8 أغسطس 2023 اعتماد حَركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1444.

كما أوضحت أنه يمكن الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي من خلال الرابط .. اضغط هــنــا

حَركة النقل الداخلي 

إن حَركة النقل الداخلي 1444 هي من أفضل وأقوى الاجراءات التي قامت بإتاحتها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية للمعلمين والمعلمات الذين يرغبون في نقل مكان عملهم من مدرسة إلى أخرى, حيث أنه من الأفضل أن يكون مكان عمل المعلمين قريب من منازلهم كي يخف عنهم الوقت والجهد.

كما يجب أن يتقدم المعلمون بطلبات النقل الداخلي في المواعيد المحددة قبل أن تتم عملية المفاضلة بين الطلبات المقدمة من قبل وزارة التعليم في المملكة, ويمكن للمعلم أو المعلمة أن يدخلوا 20 من الرغبات كحد أقصى ورغبة واحدة على الأقل, ويمكن التقديم لطلبات حَركة النقل الداخلي 1444 للمعلمين والمعلمات وذلك عبر التوجه إلى نظام نور أو فارس الإلكتروني.

تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز
الاثنين 9 أغسطس 2023

اقرأ أيضا

أرباح أرامكو في الربع الثاني من 2023 هي الأعلى منذ إدراجها في سوق الأسهم!

أسعار البنزين في السعودية – توقعات بزيادة أسعار البنزين خلال شهر أغسطس

المملكة العربية السعودية تلغي رسم الحماية على واردات القمح