حجز تذاكر ماجد المهندس بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، حيث تم الإعلان عن الحفل ضمن فعاليات اليوم الوطني 92. مع اقتراب مناسبة اليوم الوطني السعودي 92 أعلنت معظم المؤسسات في السعودية عن مجموعة من الفعاليات والأنشطة لليوم الوطني 1444. إذ بدأ المملكة بالاستعداد لاحياء المناسبة المهمة للشعب السعودي وذلك بطريقة مميزة، وتحت شعار هي لنا دار . كما ستتزين المملكة بالرداء الأخضر وتعلو الرايات والأعلام في سماء المملكة، وبصور هوية وشعار اليوم الوطني. فمن المقرر أن تقام المهرجانات والأنشطة واللقاءات التاريخية والثقافية التي تحيي التاريخ السعودي الأصيل. ومن ضمن الفعاليات التي ستقام لليوم الوطني العديد من الحفلات ومنها حفلات غنائية لنجوم سعوديين وعرب متألقين. حيث تم الإعلان عن حفل ماجد المهندس لليوم الوطني السعودي 92، وقد تم الإعلان عن رابط تذاكر حفل ماجد المهندس وطريقة الحجز.

موعد حفل ماجد المهندس لليوم الوطني 92

إذ من المقرر إقامة الحفلات الغنائية والأنشطة بمشاركة أشهر نجوم المملكة والعرب احتفالا باليوم الوطني 92 تحت شعار “هي لنا دار”. فقد أعلنت هيئة الترفيه السعودي عن حفل غنائي للفنان ماجد المهندس من ضمن العديد من الحفلات الغنائية التي ستقيمها الهيئة. ومن المقرر أن يكون موعد حفلة ماجد المهندس بمناسبة اليوم الوطني 92 بتاريخ 22 سبتمبر، ويمكن حجز تذاكر حفل ماجد المهندس عبر موقع استمتع.

رابط حجز تذاكر حفل ماجد المهندس لليوم الوطني 1444

من ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي 1444 أعلنت هيئة الترفيه عن موعد حفل ماجد المهندس ويمكن حجز التذاكر عبر رابط موقع تذكرتك وموقع استمتع. https://twitter.com/RotanaLive/status/1568222529373732864?t=xPFy6VT2xWoXHqmOqKeAKQ&s=19

وتزامنا مع ذكرى اليوم الوطني، أعلن موقع تذكرتك في تغريدة خاصة بالحفل أن موعد الحفل سيكون يوم الخميس 22 سبتمبر 2023، في مدينة القصيم، بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

اقرأ أيضا: عروض الطيران لليوم الوطني السعودي 92..عروض الخطوط الجوية السعودية 

طريقة حجز تذكرة حفلة ماجد المهندس في القصيم

أعلن موقع روتانا على تويتر موعد حفلة ماجد المهندس في يوم الخميس 22 سبتمبر بمدينة القصيم، من ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 92. كما يمكن حجز تذاكر الحفل كما يلي: https://twitter.com/Enjoy_Saudi/status/1568223454956064769?s=19
– الدخول إلى موقع استمتع الإلكتروني الخاص بحجز تذاكر من هنا.
– من ثم تحديد فعالية المطرب محمد عبده.
– فضلا عن أنه يجب الضغط على أيقونة الشراء.
– كذلك يجب تحديد عدد التذاكر التي يرغب بحجزها.
– كما يجب تحديد طريقة الدفع المناسبة للراغب بحضور الحفل.

فعاليات اليوم الوطني السعودي 92

حيث تم الإعلان عن العديد من الفعاليات والحفلات المتنوعة لليوم الوطني السعودي 92. فقد أعلنت الكثير من المؤسسات الثقافية عن برامج فعالياتها وحفلاتها المتنوعة التي منها الآتي:

فعاليات اليوم الوطني السعودي 92

فعاليات اليوم الوطني السعودي 92

• أمسيات لتكريم عدد من الشخصيات المشهورة والمسؤولة في المملكة.
• أنشطة وتزيين للشوارع والمدن في أنحاء المملكة السعودية بالإعلام والشعارات والصور.
• عروض وتخفيضات مميزة من المحال التجارية والمعارض على كافة المنتجات.
• مهرجانات متنوعة وأنشطة عن تراث المملكة.
• عروض الألعاب النارية.
• فعاليات واستعراض للجيش والطائرات الحربية.
• أنشطة للفرق الفنية من خارج وداخل المملكة وحفلات ومهرجانات.
كما يمكن الحصول على تذاكر حفل ماجد المهندس عبر رابط موقع تذكرتي وموقع استمتع.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حفل ماجد المهندس، فعاليات اليوم الوطني 92، حجز تذاكر حفل ماجد المهندس، رابط حجز تذكرة حفلة ماجد المهندس.

قد يهمك: عروض اليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444-2023 تخفيضات في جميع المتاجر