حجز تذاكر حجز حفل شمه حمدان هلا فبراير 2023، يرغب الكثير من الأشخاص بحضور حفل شمه حمدان في مهرجان هلا فبراير 2023، حيث يعتبر هذا المهرجان من أضخم وأكبر المهرجانات الني تقيمها الكويت في كل عام، وذلك بهدف أحياء ذكر استقلال البلاد، ويوم الكويت الوطني.

كما يمكن حجز تذاكر حفلة شمه حمدان مهرجان هلا فبراير 2023 بكل سهولة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الذي عملت على توفيره الجهات التي تقوم بتنظيم الفعاليات والمهرجانات في دولة الكويت، حيث يعتبر حفلة شمه حمدان من أكبر فعاليات مهرجان هلا فبراير 2023 الكويت، وفي المقال التالي سنتعرف على خطوات حجز تذاكر حفل شمه حمدان هلا فبراير 2023.

 

ما هو مهرجان هلا فبراير 2023

قبل التعرف على خطوات حجز تذاكر حفلة شمه حمدان مهرجان هلا فبراير 2023، سنتعرف وبشكل سريع على مهرجان هلا فبراير في الكويت، حيث يعتبر مهرجان فني وترفيهي يقام في دولة الكويت طيلة شهر فبراير من كل عام، وذلك بالتزامن مع ذكرى الاستقلال واليوم الوطني في دولة الكويت.

كما يعمل مهرجان هلا فبراير 2023 على دعم الكثير من القطاعات في دولة الكويت، منها قطاع التجارة وأيضًا قطاع السياحة بشكل خاص. كما يتم تجهيز عدد من البرامج الترفيهية وهذا ضمن كرنفال استعراضي ضخم، ويتم أيضًا إقامة عدد من البرامج والأنشطة الترفيهية.

كذلك يتم خلال فترة انعقاد هذا البرنامج القيام بعملية تسويقية ضخمة، وذلك بالتعاون مع الشركات التجارية المعروفة في الكويت، ويتم طرح كوبونات الخصومات لأشهر الماركات العالمية، أيضًا يتم توزيع عدد كبير من الجوائز، ويضم المهرجان عدد كبير من الفعاليات والأنشطة الرياضية، حيث تشارك في مهرجان هلا فبراير 2023 العديد من المنتخبات والأندية الرياضية.

 

حفل شمه حمدان هلا فبراير 2023 الكويت

بحسب ما صرحت الجهات التي تنظم مهرجان الكويت هلا فبراير 2023، حيث أعلنت أن حفلة شمه حمدان في مهرجان هلا فبراير 2023 ستنطلق في تمام الساعة 7 مساءً، وذلك في يوم الاحد الموافق في 27 فبراير من شهر شباط للعام الحالي 2023. كما من المقرر أن يشارك في الحفل الفنان خالد فؤاد.

كذلك سيستمر الحفل من الساعة 7 مساءً، وحتى الساعة 11 مساءً، حيث سيقام حفل شمه حمدان في مدينة المحركات الرياضية في دولة الكويت Kuwait Motor City. كما سيتم فتح أبواب المدينة أمام الزائرين لدخول الحفل في تمام الساعة 6 مساءً، وفي المقال التالي سنتعرف على طريقة حجز تذاكر حفل شمه حمدان هلا فبراير 2023 الكويت.

 

خطوات حجز تذاكر حفل شمه حمدان هلا فبراير 2023

يمكن القيام بعملية حجز تذاكر حفل شمه حمدان هلا فبراير 2023 الكويت، بكل سهولة وذلك من خلال الموقع الرسمي الذي عملت وزارة الترفيه في الكويت على أطلاقه منصة أيفنتات eventat، ويمكن القيام بهذه العملية من خلال أتباع بعض الخطوات البسيطة والتي سنتعرف عليها في هذا المقال، ويمكن القيام بهذه العملية من خلال الجوال أو الحاسوب، وهذه الخطوات قمنا بترتيبها على الشكل التالي:

  1. في البداية يجب الدخول إلى موقع منصة أيفنتات eventat من هنا.
  2. ثم يجب اختيار حفل الفنانة شمه حمدان أو النقر مباشرة على الرابط الذي سنوفره لكم من هنا.
  3. كما يجب الاطلاع على الشروط والإحكام الخاصة بالدخول للحفل.
  4. ثم يجب النقر على أيقونة شراء التذاكر.
    1. بعد ذلك يجب اختيار العرض الذي تريده.
    2. كما يجب تحديد عدد التذاكر التي تريدها.
    3. كذلك يجب تحديد فئة التذاكر التي ترغب في شرائها.
  5. بعد ذلك قم بتسديد قيمة التذاكر التي قمت بشرائها.

بهذه الخطوات البسيطة يمكن القيام بعملية حجز تذاكر حفلة شمه حمدان هلا فبراير 2023 الكويت.

 

أسعار تذاكر حفل شمه حمدان هلا فبراير 2023 الكويت

بعد أن تعرفنا على خطوات حجز تذاكر حفلة شمه حمدان مهرجان هلا فبراير 2023 الكويت، يجب التعرف على أسعار تذاكر حفلة شمه حمدان هلا فبراير 2023، حيث أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان هلا فبراير 2023 الكويت عن أسعار تذاكر حفلة شمه حمدان هلا فبراير 2023، كما جاءت الأسعار على الشكل التالي:

فئة التذاكر

أسعار التذاكر

تذاكر VIP لخمسة أشخاص

300 دينار كويتي

كذلك تذاكر VIP لشخصين

100 دينار كويتي

كما يوجد الفئة A

40 دينار كويتي

كذلك الفئة B

40 دينار كويتي

كذلك الفئة C

30 دينار كويتي

كذلك الفئة D

30 دينار كويتي

كذلك الفئة E

30 دينار كويتي

كذلك الفئة F

20 دينار كويتي

الفئة G

20 دينار كويتي

كذلك الفئة H

20 دينار كويتي

كما يوجد الفئة I

20 دينار كويتي

 

حيث هذه هي أسعار تذاكر حفل شمه حمدان هلا فبراير 2023.

 

قد يهمك أيضًا:

كيفية تجديد البطاقة المدنية في الكويت 2023

خطوات حجز تذاكر حفل محمد حماقي هلا فبراير 2023

خطوات دفع التأمين الصحي في الكويت 2023