حجز تذاكر حديقة السويدي suwaidi park مجانا حيث انطلق موسم الرياض في نسخته الثالثة للعام 2023. فيما لا يزال حجز تذاكر حديقة السويدي مستمرا لدخول الحديقة العامة. كما أن حديقة السويدي من مناطق فعاليات موسم الرياض 2023، وتشرف عليها هيئة صناعة الترفيه. أيضا تضم الحديقة فعاليات وأنشطة متنوعة تعكس ثقافات 7 دول عالمية منها الهند، إندونيسيا، باكستان، سيريلانكا، السودان، بنجلاديش، الفلبين. إذ يتم تقديم تجربة المطاعم لتذوق المأكولات الأصيلة لكل بلد من البلدان المشاركة.

رابط حجز تذاكر حديقة السويدي suwaidi park مجانا

فقد خصصت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية رابط حجز تذاكر حديقة السويدي. حيث جاءت منطقة حديقة السويدي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في الموسم الجديد. كذاك يمكن الدخول إلى رابط حجز تذاكر حديقة السويدي من خلال موقع موسم الرياض الإلكتروني.

"طريقة

طريقة حجز تذاكر حديقة السويدي suwaidi park مجانا

كما يمكن حجز تذاكر حديقة السويدي suwaidi park مجانا باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع موسم الرياض.
  2. حدد من الفعاليات المتاحة suwaidi park.
  3. اضغط على احجز الآن.
  4. حدد عدد التذاكر التي ترغب بشرائها كما تنص التعليمات.
  5. كما يجب تحديد اليوم، والوقت لدخول الحديقة.
  6. من ثم اضغط على اشتر الآن وللحصول على التذكرة.

موقع حديقة السويدي العامة

تقع حديقة السويدي العامة على 4 شوارع رئيسية، وهي شارع صيدا طريق الحديقة، وشارع الأفلاج، وشارع السلطنة، وشارع الحديقة. وأيضا موقعها جنوب الرياض بالعنوان RBSA2986, 2986 Al Atf, 7467، في حي السويدي، Riyadh 12791, Saudi Arabia.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2023-2023 بالخطوات موقع riyadhseason.sa

مزايا حديقة السويدي الرياض

تتميز حديقة السويدي في موسم الرياض 2023 بوجود ألعاب الكارنيفال للأطفال وفيها أنشطة مختلفة كركوب الدراجات. كذلك يوجد منطقة المسرح التي تتضمن عروضا فنية، بالإضافة إلى الرقص الشعبي المستوحى من ثقافة البلدان المشاركة في الفعاليات. فضلا عن وجود المطاعم التي تقدم أطعمة مختلفة ومتنوعة تعكس ثقافة البلدان السبع المشاركة في فعاليات الحديقة. الجدير بالذكر، أنه من غير الممكن دخول حديقة السويدي دون حجز تذكرة كشرط للدخول. فقد تم طرح تذاكر دخول حديقة السويدي بشكل مجاني ويمكن حجزها باتباع الخطوات التي ذكرناها سابقا. إذ أعلن موسم الرياض عن توافر التذاكر لحديقة السويدي مجانا ويمكن حجزها عبر قنوات الرقمية المخصصة. فيما يمكن حجز التذاكر من خلال الموقع المخصص لجميع فعاليات موسم الرياض وهو ticketmx.riyadhseason.sa . فضلا عن إمكانية الحجز عن طريق استخدام تطبيق موسم الرياض للهواتف الذكية.

رابط تقديم الوظائف الجديدة في وزارة الشؤون الاسلامية بدءا من 26 أكتوبر 2023

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز طريقة ورابط تذاكر حديقة السويدي suwaidi park مجانا في موسم الرياض 2023، موقع حديقة السويدي، مزايا حديقة السويدي الرياض، موقع فعاليات موسم الرياض.