جويل ريتش Joelle Rich من هي ويكيبيديا حبيبة جوني ديب، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر ارتباط الفنان والممثل العالمي جوني ديب بالمحامية البريطانية جويل ريتش. كما تناولت انتشرت أخبار أن المحامية تصغره بعشرين عام و أكدت صحيفة “TMZ” وجود علاقة غرافية بين جوني ديب و ريتش. بالإضافة إلى ذلك ذكرت المصادر أن المحامية جويل قد مثلته سابقًا في قضية تشهير في المملكة المتحدة ضد صحيفة ذا صن البريطانية بقضية تشهير. في ذلك الوقت خسر جوني قضيته ولكن رفعت مرة أخرى بعد عامين و كسب القضية. لنتعرف أكثر عن جويل ريتش Joelle Rich حبيبة جوني ديب الجديد على موقع تجارتنا نيوز.

هل جوني ديب في علاقة جديدة

تناولت مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الفنة أخبارًا حول وقوع الممثل جوني ديب ذو 59 عام في الحب. ولا تزال الشكوك حول ما إذا كانت حبيبته الجديدة هي المحامية البريطانية جويل ريتش والتي تصغره بعشرين عامًا. فقد جاءت الأخبار أنهما شوهدا معًا أكثر من مرة، وظلت الشكوك حول ما إذا كانت مجرد صدفة، ليتضح بعدها أنها حبيبته الحالية. علمًا أن خلال قضيته ضد آمبر وردت شائعات حول ارتباطه بمحاميته كاميل فاسكيز، والتي مثلته في قضيته في محكمة فرجينيا. ليقوم بعدها الاثنان بنفي الشائعات و نشرت كاميل صورًا لها مع حبيبها في تأكيد لنفي الشائعات. شاهد فيديو حول مواعدة جوني ديب وجويل ريتش عبر الرابط.

 

من هي جويل ريتش Joelle Rich

محامية من المملكة المتحدة، درست القانون في جامعة برمنغهام وتخرجت منها عام 2006. لتكمل دراسة الحقوق بعدها في جامعة لندن وتخرجت عام 2007. عملت بشكل خاص في مكتبها في العاصمة لندن ثم عملت بشركة شيلينغز البريطانية. و تختص جويل ريتش Joelle Rich بأمور الدفاع عن المشاهير في قضايا التشهير والشائعات لكاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها. فقد مثلت ميغان ماركل في قضية ضد صحيفة THE MAIL ON SUNDAY في قضية تشهير. كما مثلت جويل ريتش Joelle Rich جوني ديب في قضيته ضد صحيفة THE SUN  البريطانية حول مقال نشرته عن معاملته لزوجته آمبر هيرد. كما يذكر أن المحامية ريتش هي أم لطفلين، ومنفصلة عن زوجها منذ فترة طويلة ولكن لم ينته الطلاق بشكل رسمي بعد. علمًا أن طلاقها من زوجا بسبب خلافات بينهما وليست بسبب علاقتها بجوني ديب.

هل جويل ريتش Joelle Rich حبيبة جوني ديب

يبدو أن الشائعات صحيحة حول ارتباط الممثل العالمي جوني ديب والمحامية البريطانية جويل ريتش. حيت تم تصويرهما معاً مرتين خلال شهر مايو آيار، وذلك خلال محاكمته ضد طليقته آمير هيرد. وعالرغم أن جويل ليست من ضمن الفريق القانوني لجوني ولكنها حرصت أن تكون بجانبه في جميف الجلسات دعماً له. كما أنها أقامت في فندق ريتز كالتوت في منطقة ماكلين في فرجينيا حيث كان يقيم جوني خلال محاكمته. وشوهدا عدة مرات يتناولا العشا معاً في مطعم The palm القريب من الفندق. علاوة على ذلك كانت حاضرة في جميع جلسات المحكمة التي استمرت لحوالي شهر ونصف والتي انتهت في يونيو من العام الحالي.

أرجو أن نكونقد أوضحنا المعلومات حول خبر ارتباط الفنان جوني ديب بالمحامية جويل ريتش. لعلها تكون علاقة ناجحة و سعيدة بعد ما عانى من قضية طليقته آمبر هيرد.