جدول مواعيد قطارات مصر..الحق احجز قل زحمة العيد. تشهد خطوط قطارات مصر اقبالًا كثيفًا خلال فترة الأعياد حيث يعود جميع العاملين في القاهرة الكبري والمحافظات الرئيسية إلي اهلهم وذويهم. إضافة إلي الزيارات العائلية التي يشهدها العيد. ومن أكثر الخطوط التي تلاقي اقبالًا في عيد الفطر ٢٠٢٢ هو جدول مواعيد قطارات الصعيد. وفي هذا الصدد ولمواجهة هذه الازمة أعلنت هيئة سكة حديد مصر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عن إضافة مواعيد وعربات للعمل خلال فترة عيد الفطر المبارك وما قبلها.

طريقة حجز تذاكر القطار بالفيزا 2023

جدول مواعيد القطارات 2023

أعلنت هيئة السكك الحديدية في مصر قرارها بتشغيل قطارات إضافية علاوة على القطارات الحالية في جدول مواعيد قطارات مصر. وذلك خلال الفترة من غد الاثنين الموافق الخامس والعشرين من شهر ابريل/نيسان الجاري. و إلى يوم الحادي عشر من شهر مايو المقبل انتهاء إجازة عيد الفطر 2023. وذلك تيسيرًا على المواطنين والسعي على راحتهم. واضاف البيان الذي نشرته عبر الصفحة الرسمية أنها تم التشديد على كافة الإجراءات الأمنية داخل وخارج محطات الركاب لمحاربة السوق السوداء. كما تم التشديد على زيادة عدد التذاكر المباعة لتلبي احتياجات كافة المسافرين.

جدول مواعيد قطارات مصر

أما عن جدول مواعيد القطارات فجاء كالتالي زيادة قطارات مكيفة ثالثة من القاهرة بمعدل أربعة قطارات يوميًا خلال الفترة السابق الاعلان عنها من اسوان إلي القاهرة. ومن أسوان إلي الإسكندرية.

أسعار تذاكر القطارات الجديدة الدرجة الثالثة… قبل العيد والسفر

كما تم إضافة على برنامج مواعيد القطارات 4 قطارات ذات تهويه ديناميكية يوميًا وذلك من القاهرة إلي اسوان وكذلك من محافظة أسوان إلي القاهرة. وبذلك يكون قد تم اضافة عدد64قطار مكيف. وعدد52 قطار تهوية ديناميكيه بإجمالى 116 قطار في جدول مواعيد القطارات اليوم.

 حجز تذاكر القطارات خلال فترة الأعياد

كما أعلنت هيئة السكك الحديدية طريقة حجز تذاكر القطارات الإضافية خلال الفترة من 25 ابريل إلي 11 مايو. حيث يجب الحجز قبل السفر بـمدة لا تقل عن  24 ساعة.

مواعيد عمل مترو الأنفاق في عيد الفطر 2023 لكافة الخطوط في مصر

كما حددت قواعد إضافية لحجز قطارات 88 و 2008 و 934. أن يتم حجزها من محطات الإسكندرية و سيدي جابر وطنطا بالإضافة لمحطتي القاهرة والجيزة .كما أعلنت سكك مصر أنه يتم صرف عدد 4 تذاكر فقط من الشبابيك بموجب الرقم القومي، بالإضافة إلي وقف حجز المجموعات خلال فترة عيد الفطر 2023. وذلك في إطار الجهود المبذولة للحد من بيع التذاكر في السوق السوداء.

جدول مواعيد القطارات اليوم.

كما يمكن حجز التذاكر اون لاين من خلال موقع سكة حديد مصر الرابط التالي..إضافة إلي خدمة الحجز من خلال التطبيق الالكتروني قطارات مصر. والذي يوفر عدد من الخدمات إضافة إلي جدول مواعيد القطارات اليوم. منها أسعار تذاكر سكك حديد مصر مواعيد القطارات وغيرها من الخدمات خاصة جدول مواعيد قطارات مصر.