جدول مباريات منتخب مصر 2023 .. الشعب المصري أو العربي بشكل عام، شعب كروي عاشب لكرة القدم، ومتابعة جميع المباريات سواء العربية أو العالمية، وفي ظل استمرار تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 يبحث المصريون عن جدول مباريات المنتخب المصري، ويقدم إليكم مقع “تجارتنا نيوز”، من خلال هذه المقالة، جدول مباريات منتخب مصر 2023 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

جدول مباريات منتخب مصر 2023

والمنتخب المصري الحالي، يضم نخبة من أمهر اللاعبين المصريين وعلى رأسهم مو صلاح، اللاعب المصري العالمي الذي يلعب في نادي ليفربول الإنجليزي، وتقام المعسكرات لتأهيل المنتخب وتدريبه على أعلى مستوى للعب في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، لذا يتابع المصريون بشغف كل أخبار المنتخب.

مدرب منتخب مصر الجديد

وكانت آخر مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، يوم 27 سبتمبر الماضي، وبعدها تتوقف المباريات فترة طويلة، وأقام منتخب مصر معسكر خلال التوقف الدولي للمباريات في سبتمبر الماضي، وذلك تحت قيادة مدربه الجديد روي فيتوريا، وفشل الفراعنة في الوصول إلى كأس العالم 2023، وبعد رحيل كيروش تولى إيهاب جلال قيادة الفريق، وخاض مبارتين في تصفيات أمم إفريقيا 2023، لكنه أقيل بعد الخسارة من إثيوبيا.

جدول مباريات منتخب مصر 2023 فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية

جدول مباريات منتخب مصر 2023 فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية

آخر مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا

ورغم عدم وجود مواعيد للمنتخب في الأشهر القادمة، إلا أن المعسكر الحالي، مهم بالنسبة لمنتخب مصر، وذلك لوقوف المدرب الجديد على حالة المنتخب، وتقرر خوض منتخب مصر مباراتين وديتين في التوقف الدولي الحالي، الأولى كانت ضد منتخب النيجر يوم الجمعة 23 سبتمبر 2023، وانتهت بفوز مصر 3 مقابل لا شيء، وهي نفس النتيجة التي فاز بها المنتخب في المباراة الثانية أمام ليبيريا.

القنوات الناقلة لمباريات مصر في تصفيات أمم إفريقيا

وتمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مبارايات منتخب مصر الودية، حصريا، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة المباريات المتبقية على شاشتها، ومن لم يتمكن من مشاهدتها عبر التلفز، يتاح له مشاهدتها عن طريق البث المباشر، من خلال المواقع الإلكترونية المختلفة.

أهم مباريات منتخب مصر

وجاء جدول مبارايات منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، على النحو التالي:-

  • الجولة الثانية بين مصر وإثيوبيا في يوم 9 يونيو 2023
  • الجولة الثالثة بين مصر ومالاوي في يوم 19 سبتمبر 2023
  • الجولة الرابعة بين مصر ومالاوي في يوم 27 سبتمبر 2023
  • الجولة الخامسة بين مصر وغينيا في يوم 20 مارس 2023
  • الجولة السادسة بين مصر وإثيوبيا في يوم 28 مارس 2023

جميع مبارايات منتخب مصر القادمة

وتم إقامة جميع المباريات في عام 2023، ويتبقى فقط مبارتين ستقام في عام 2023، لمنتخب مصر في تفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي جاءت على النحو التالي:-

  • الجولة الخامسة بين مصر وغينيا في يوم 20 مارس 2023
  • الجولة السادسة بين مصر وإثيوبيا في يوم 28 مارس 2023

قد يهمك:-

من هو روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد

منتخب مصر الآن

ويذكر، أن تقام مباراة لمنتخب مصر، خارج تصفيات الأمم الإفريقية، وهي مباراة ودية استعدادا لتصفيات كأس العالم، حيث تقام المباراة بين مصر وبلجيكا، يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر 2023، على ملعب مدينة الكويت، ضمن استعدادات المنتخب الكويتي لنهائيات كأس العالم 2023.

اقرأ أيضا:-

موعد مباراة مصر وإثيوبيا والقنوات الناقلة لها

قدمنا إليكم قراءنا الأعزاء، خلال هذه المقالة عبر موقعنا الإخباري، جدول مباريات منتخب مصر 2023 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.