يقدّم لكم موقع تجارتنا نيوز جدول مباريات دوري أبطال أوروبا القادمة – نتائج قرعة الربع نهائي 2023.. حيث لقد أقيمت خلال يوم الجمعة 18 مارس/آذار 2023 قرعة دوري أبطال أوروبا الأخيرة لهذا الموسم والتي شملت الدور الربع نهائي. حيثُ لقد كانت نسخة الموسم الحالي من دوري الأبطال بطولة استثنائية ومفاجئة جداً. حيثُ لقد ودّع نادي برشلونة دوري أبطال أوروبا 2023 من الباب الضيّق، ثمّ تحوّل للدّوري الأوروبي. كذلك خلال الدور 16، لقد فجّر نادي فياريال مفاجأة تعتبر من أقوى مفاجآت البطولة. حيثُ لقد أقصى النادي العريق يوفنتوس بالفوز في الإياب بالثلاثة. بذلك لم يتبقّى الآن أي فرق إيطالية في دوري أبطال أوروبا 2023. ثم سنعرض لكم من خلال موقع تجارتنا الإخباري جدول مباريات دوري أبطال أوروبا 2023 ونتائج قرعة الربع نهائي.


نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

حيث بالحديث عن نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023. فلقد أخرجت القرعة 4 مواجهاتٍ ناريّةٍ. فلقد حيث أوقعت النادي الملكي ريال مدريد ضمن مواجهة حادّة لنافس شرس حامل اللقب النادي الإنجليزي تشيلسي. ولكن تبعاً للأوضاع الحالية “الحرب الروسية على أوكرانيا” فإنّ تشيلسي لن يرافقهُ أيّ جمهور ضمن لقائيّ الذهاب والإياب. نتيجةً للعقوبات الأخيرة المفروضة على مالك النادي الروسي “رومان أبراموفيتش”.

كما ضمن ربع نهائي البطولة، لقد تأهّلت 3 فرق إنجليزية “مانشستر سيتي، ليفربول، تشيلسي”. ذلك بجانب ثلاثة فرق من إسبانيا “ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، فياريال”. كذلك النادي الألماني الكبير  “بايرن ميونخ”. ذلك بالإضافة إلى النادي البرتغالي “بنفيكا”، ولا يوجد أي فريق إيطالي.

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 36 كاملة – اعتقال طارق !


جدول ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

ثمّ بالحديث عن جدول وموعد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023. فإنّهُ ستكون مرحلة الذهاب في يومي 5و6 أبريل، وستكون مرحلة الإياب في يومي 12و13 أبريل بعدها بأسبوع تماماً.  وكانت القرعة كالتالي:

  • ريال مدريد × تشيلسي.
  • أتلتيكو مدريد × مانشستر سيتي.
  • بايرن ميونخ × فياريال.
  • بنفيكا × ليفربول

ما هو نظام الانضباط الوظيفي الجديد في السعودية ؟


نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

أيضا فإنّه بعد تحديد قرعة ربع نهائي دوري أبطال 2023. أصبحت واضحة مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023. فإنّهُ لن تتوقف المباريات القوية خلال نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، بل إنّها ستزداد قوّة وإثارة.

وسوف تكون المواجهة الأولى في نصف النهائي من دوري أبطال اوروبا، ستجمع بين الفائز من مباراة “مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد”. والفائز من مباراة “تشيلسي وريال مدريد”.

كما إنّ المواجهة الثانية الأخرى سوف تجمع بين الفائز من مباراة “بايرن ميونخ وفياريال”، والفائز من مباراة “ليفربول وبنفيكا”.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Mar,19,2023

>> اقرأ أيضاً: رابط التقديم على منحة الزوجة والأبناء 2023 في ليبيا