جدول امتحانات الثانوية العامة 2023..تبدأ من الغد.أبنائنا الطلاب في الثانوية العامة يبدأون خوض معركة الامتحانات من الغد الاثنين الموافق العشرين من شهر يونيو. ولما يزيد عن شهر كامل يستمرون في مارثون امتحانات الثانوية العامة. التي تعتبر حدث مهم في حياة كل أسرة مصرية. لا سيما وأنها تقوم بتحديد جزء كبير من المستقبل المهني للطالب. ومع النظام الجديد الذي وضعه وزير التعليم الدكتور طارق شوقي. أصبح القلق اكبر خاصة أن الامتحانات بنظام البابل شيت وفق ما أعلن وزير التعليم الدكتور طارق شوقي الذي يطبق اول مرة في نظام الثانوية العامة. وينشر لكم موقع تجارتنا نيوز جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 بعد تصدره محركات البحث في الساعات الأخيرة:

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 علمي، جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 ادبي، جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 اليوم السابع، جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2023، جدول امتحانات الثانوية العامة علمي علوم، وزارة التربية والتعليم، جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي، امتحانات الثانوية العامة pdf“.

جدول امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٢ مصر

تنطلق امتحانات الثانوية العامة بدءًا من الغد يوم 20 يونيو. وذلك بالمواد التي لا تضاف في المجموع في بداية الامتحانات. ولمدة اسبوع كامل، لتبدأ امتحانات الاسبوع المقبل بمادة اللغة العربية كأول مادة يؤدى طلاب الثانوية العامة امتحانها كمادة مضافة في المجموع. وتبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم 20 بمادة التربية الدينية و  التربية الوطنية. وهما مادتين غير مضافتين للموضوع. بينما يؤدى الطلاب يوم 21 اختبار مادتى الاقتصاد والاحصاء ويحصل الطلاب على راحة حتى الأسبوع المقبل.

امتحانات الثانوية العامة 2023..تأجيلها أسبوعين ويتخللها إجازة عيد الأضحى

ويعود مارثون الثانوية العامة جولته مرة أخرى بقوة بدءًا من يوم الأحد الموافق 26 يونيو الجاري وذلك بمادة اللغة العربية لطلاب العلمي والأدبي على حد سواء . بينما يوم الثلاثاء يتم امتحان اللغة الأجنبية الثانية في تمام الساعة التاسعة صباحًا ولمدة ثلاث ساعات كذلك لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي.

وكذلك يوم الخميس الموافق السابع من شهر يوليو يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولي “الإنجليزية”.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023

قد يهمك كذلك:إجراءات وزارة التربية والتعليم لمواجهة الغش في امتحانات الثانوية العامة

جدول امتحانات الثانوية العامة علمي

عقب يوم الثلاثاء ومع بداية الأسبوع الثالث في سباق الثانوية العامة. يفترق طلاب الشعبتين حيث يبدأ طلاب كل مرحلة في أداء المواد الخاصة بتشعبهم بدءًا من يوم الأحد الموافق الثالث من شهر يوليو/تموز القادم وقبيل عيد الاضحي. يقوم طلاب شعبة علمي علوم ورياضة بمادة الكيمياء. تليها يوم الثلاثاء مادة الديناميكا. يعقبها استراحة مقاتل في إجازة عيد الأضحي المبارك 2023.

اقرأ كذلك:جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 للأدبي والعلمي وموعد إجازة عيد الأضحى

لتعاود امتحانات الثانوية العامة البدء مرة أخرى عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك 2023 من يوم الأحد الموافق 14 يوليو . بقنبلة الثانوية العامة مادة الفيزياء.

التشعيب في الثانوية العامة 2023..وزير التعليم يعلن موعد حسم مصير التشعيب.

بينما يوم الأحد الموافق 17/7 مادة الجيولوجيا لأشعة العلمية علوم. وعلى صعيد آخر مادة التفاضل والتكامل لشعبة علمي رياضة. الثلاثاء جبر وهندسة فراغية والخميس استاتيكا  وأحياء.

تنسيق الثانوية العامة 2023..لطلاب الإعدادية

موعد امتحانات الثانوية العامة للعلمي والأدبي 2023

موعد امتحانات الثانوية العامة للعلمي والأدبي 2023

جدول الثانوية العامة 2023 ادبي

في الوقت الذي يؤدي فيه طلاب الشعبة العلمية بفرعيها العلوم والرياضة امتحاناتهم. يقوم طلاب الشعبة الأدبية بأداء الامتحانات المتخصصين بها. بدءًا من يوم الأحد الموافق الثالث من شهر يوليو بمادة الجغرافيا. تليها مادة التاريخ في يوم الرابع عشر من شهر يوليو. علم النفس والاجتماع يوم الثلاثاء. وختامًا مادة الفلسفة يوم الخميس اخر يوم في امتحانات الثانوية العامة 2023 والموافق 21 من شهر يوليو .

امتحان الدور الثاني أولى وثانية ثانوي لعام..موعد وآلية الامتحانات

قدم لكم موقع تجارتنا نيوز :

تحميل جدول الثانوية العامة،مدة امتحانات الثانوية العامة 2023،جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 علمي رياضة،جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 النهائي أدبي، هل امتحانات الثانوية العامة أوبن بوك 2023، امتحان تاريخ ثانوية عامة 2023