توقعات كارمن شماس برج الميزان 2023..العاطفة والصحة والمال، برج الميزان االهوائي المتأرجح بين الأعاصير والنسيم.

تدور الشمس في فلكه من 23 سبتمبر الی 23 أکتوبر، من كل عام.

تنبأت كارمن شماس عالمة الفلك اللبنانية للميزان بأن يكون هذا العام هو سنة النمو لك. فادخل هذا العام بمزيد من الثقة والإرادة دع عنك القلق ، كن ملكًا واثق الخطى ابدع وانطلق فقد حان وقتك.

 

توقعات برج الميزان في الحب

برج الميزان السنوي 2023 ليس في صالحه تمامًا من الجانب العاطفي وفق توقعات برج الميزان 2023. خاصة في النصف الأول من العام، قد يواجه بعض العراقي والمشكلات مع شريك الحياة فعليه أن يتحلى بالصبر والهدوء. لاسيما و أن بعض الحوت قد يتعرض للانفصال.

أما الحوت الذي لم يحصل على شريك الحياة إلى الآن فقد يجد شريكًا مميزًا، ويتحول بعض الأصدقاء إلى شركاء. تنصحك كارمن بالخروج من قوقعتك والبحث عن شريك الحياة.

برج الميزان

 

توقعات برج الميزان في الصحة 2023

برج الميزان السنوي 2023، ينصحك بالحفاظ على نظام غذائك الصحي. فكل ماعليك فعله للتمتع بصحة جيدة خلال هذا العام هو المحافظة على العادات الغذائية السليمة، و مراقبة كميات الأكل ونوعها.

كذلك ينصحك بتناول أدويتك بانتظام ووفق الجدول المخصص لك. إذا اتبعت هذه النصائح ستقطع نسف الطريق في مستوى صحتك وستحافظ على مستوى أدائك الوظيفي.

لا تستسلم لهواجسك ومخاوفك إزاء تقدمك العلاجي، فقط سر على الخطة العلاجية وستلاحظ المزيد من التحسن. دع التوتر والقلق جانبًا.

 

للإطلاع على مزيد من توقعات علماء الفلك لبرجك اطلع على المقال التالي: توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2023 في المال والصحة والعاطفة

 

توقعات كارمن شماس لبرج الميزان في المال

تنصحك حركات الكواكب للعام الجديد 2023، بالتمتع بالمال الذي ستحصل عليه هذا العام لكن بحذر. حيث ستحصل على العديد من مصادر الدخل وستحقق تقدم مالي، لكن التخطيط والتفكير في معدل الانفاق جيد وسجعلك تشعر بالارتياح.

قالت كارمن أن الفرص مفتوحة أمام الميزان بدتية من خواتيم هذا الشهر الحالي يناير/كانون الثاني، وحتى شهر أبريل/نيسان، فإن كانت أمامك فرص استثمارية فهذا الوقت هو أفضل وقت لاقتناصها.

أما على مستوى الشراكات العائلية في العمل لبرج الميزان فستحظى باستقرار مادى وعلى مستوى الربح لأواخر شهر يوليو/تموز، وقد تحصل على ارتفاع في الأرباح بعد هذا التوقيت.

توقعات كارمن شماس

 

العمل هو أخر صعيد تنبأت فيه كارمن شماس لمواليد برج الميزان، حيث قالت أن حان الوقت لبعض الميزان لتغيير العمل والخروج خارج الصندوق، اما البعض الأخر فكل ماعليه فعله هو تكثيف جهودك في العمل .

إن كنت تبحث عن فرصة عمل جديدة فإن الأشهر الوسطى هى الوقت المثالي،برج الميزان السنوي 2023 يخبرك أن التوقيت قد حان للدخول في استثمارات ومشاريع جديدة.

أبواب الفرص ستفتح امامك كل كاعليك فعله هو التحلى بالصبر، لا تقلق فالرفض الذي قابلته طوال العام الماضي لن يتكرر هذا العام، فالفرص ستكون على النقيض تمامًا.