توقعات برج الحمل لكارمن شماس في عام 2023، أكدت عالمة الفلك كارمن شماس أن هذه السنة بالنسبة لمولد برج الحمل، تعتبر سنة الحظ، كما قالت إن الاشخاص من برج الحمل سيعيشون حالة من الاستقرار والتناغم، وذلك في كثير من الاشياء مقل الحياة العاطفية أو المهنية، وفي المقال التالي سنتعرف على توقعات برج الحمل كارمن شماس.

توقعات برج الحمل لكارمن شماس في عام 2023

كارمن شماس برج الحمل 2023

توقعات برج الحمل لكارمن شماس في عام 2023

تعتبر هذه السنة بالنسبة لمولود برج الحمل سنة جميلة، كما يواصل فيها التقدم كل من ينتمي لهذا البرج. كذلك تعتبر سنة حظه وهي السنة التي يدخل بها كوكب بلوتو في برج العقرب، ولكن بالرغم من هذا سوف يسبب بعض الهواجس والتخوفات التي سوف تطال برج الحمل في شهر يناير. وهذا سيتم ملاحظته في الأوضاع المالية والعملية، وأيضا هناك محاولات للسباحة عكس التيار، ولكن لابد من تقبل الأمور كما هي، دع التغيير في الحياة.

كذلك شهور الحظ لهذا البرج والتي سوف تساعد مواليد برج الحمل على الصعيد العاطفي هي: فبراير، ابريل، مايو، نوفمبر.

كما يتراجع كوكب عطارد عن برج الحمل منذ أواخر شهر مارس وحتى منتصف شهر أبريل. حيث يلاحظ مولود برج الحمل التغييرات الخاصة بالمظهر الخارجي والحضور. كما يوجد بعض التحسينات والتي ستلاحظ عليك بأفضل وألمع وأقوى صورة لك، أما عن كوكب المريخ فسيتراجع من أواخر شهر يونيو وحتى اواخر شهر اغسطس، ولكن في هذه الفترة سوف تسير الحياة بشكل أبطأ ووتيرة مملة.

كما أن تراجع المريخ في الدلو والجدي يشجعك على تطوير نفسك وإقامة المزيد من الاستراتيجيات الخاصة بحياتك العملية والاجتماعية والشخصية. ولكن عندما تدخل الشمس إلى برج الحمل، ووجود عطارد واقترانه من كوكب الزهرة في برج الحمل، كل هذا يضع مجموعة من المعايير العالية في الحياة.

ويوجد مجموعة من الطاقات والذكاء الكافي من أجل تلبية ذلك، ومع وجود كوكب أورانوس في الأيام الأخيرة والختامية لبرج الحمل، مع وجود الأفكار والخطط الجيدة والقوية التي سوف تحققها.

توقعات برج الحمل لكارمن شماس في عام 2023

برج الحمل كارمن شماس

برج الحمل على الصعيد المهني 2023

توقعات برج الحمل مهنياً تتوقع عالمة الفلك كارمن شماس أن الاشخاص من برج الحمل هذا العام لديهم العديد من الفرص الثمينة والمهمة التي يجب استغلالها على أكمل وجه، والاستفادة منها بشكل كبير، حيث يمكنهم التخلص من كافة أنواع القيود والعراقيل التي تظهر على شكل عائق كبير أمامهم طوال العام. كذلك يصبح مولود برج الحمل أكثر واقعية. كما يمكن التعامل معهم بطريقة واضحة في الكثير من الأمور التي تخص حياتهم.

كذلك يشهد مولود برج الحمل نوع من الاستقرار الكبير في حياته المهنية، والتي ستشهد نوع من التطورات الكبيرة. وسيتم ملاحظة هذا الأمر في شهر سبتمبر من عام 2023، وتتغير أعماله إلى الأفضل. كذلك يمكن أن تتاح أمامك المزيد من الفرص التي سيتم استغلالها، تظهر مهاراتك الإبداعية في مجال عملك بطريقة مناسبة.

توقعات برج الحمل كارمن شماس على الصعيد العاطفي 2023

توقعات برج الحمل لكارمن شماس في عام 2023

برج الحمل كارمن شماس على الصعيد العاطفي

أما عن توقعات برج الحمل في الحب والعلاقات العاطفية، ستحدث الكثير من التغيرات الأساسية والهامة في الحياة العاطفية. والتي يمكن من خلالها التخلي عن كل ما يؤذيك والتخلص من الأزمات التي مررت بها سابقاً. كذلك ستتطور علاقاتك هذا العام مع شريكك في الحب. حيث ستكتمل علاقتهم في الصدق والحب والنضوج هذا العام. كذلك ستبني هذا العام جدار من الثقة والذي لا يتزعزع طوال العام في علاقاتك العاطفية.

برج الحمل على الصعيد الصحي 2023

هنا يجب عليك اتباع مجموعة من النصائح الهامة لهذا العام من أجل الحفاظ على صحتك الجسدية والعقلية. فإتباع نظام غذائي صحي متوازن. يساعد في الحفاظ على صحة الجسد وضبط معدلات اللياقة البدنية. كذلك لابد من الانتظام على ممارسة التمارين الرياضية والحصول على قسط كافي من النوم، بجانب الراحة والاسترخاء النفسي والبدني.

قد يهمك أيضًا:

توقعات برج الثور كارمن شماس لعام 2023 المال والصحة والعاطفة

مواعيد العطل الرسمية في الإمارات 2023

توقعات برج الثور لعام 2023 لعالمة الفلك ماغي فرح العاطفية والمالية والصحية