تنسيق الجامعات 2023.. تعرف على أماكن أداء اختبارات القدرات بكليات التمريض. بدأ اليوم طلاب الثانوية العامة ٢٠٢٢ أداء امتحانات القدرات في الكليات المختلفة التي تطلب دخولها حجز لامتحان القدرات واداءه. حيث تشترط بعض الكليات اجتياز امتحان القدرات للقبول بها. وكان طلاب الثانوية العامة قد انتهوا من أداء الامتحانات يوم الخميس الماضي الموافق الحادي والعشرين من شهر يوليو/تموز الماضي. وبدأ فتح باب الحجز لامتحان القدرات في الموقع الرسمي للتنسيق منذ أمس الاثنين الموافق الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري. وتصدرت محركات البحث منذ أمس الكلمات البحثية عن تنسيق الثانوية العامة وامتحانات القدرات المختلفة وكذلك الكليات التي تشترط اجتياز الامتحان. واماكن أداء امتحان القدرات. ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز ما تصدرت به محركات البحث في الساعات الأخيرة :

تنسيق الكليات 2023 2023، تنسيق الكليات 2023، تنسيق، تنسيق الجامعات الحكومية 2023، تنسيق الكليات العسكرية 2023، تنسيق الكليات 2023 للدبلومات الفنية، تنسيق الكليات 2023 أدبي، تنسيق الثانوية العامة، وزارة التربية والتعليم ،تنسيق الكليات 2023 علمي علوم، تنسيق الثانوية العامة 2023، تنسيق الجامعات 2023 علمي علوم، تنسيق الجامعات 2023 اليوم السابع، تنسيق 2023″

 

أماكن أداء اختبارات القدرات بالنسبة لقطاع كليات التمريض

كانت مكاتب التنسيق  قد حددت الأماكن التي سوف يقوم الطلاب بها بأداء امتحانات القدرات للجامعات التي تتطلب اجتياز اختبار القدرات للقبول بها. ومن ضمن تلك الكليات هى كلية تمريض التي تشترط اجتياز اختبار القبول بها.

اقرأ كذلك: موعد إعلان الحدود الدنيا لتنسيق الجامعات الخاصة 2023 وقواعد القبول

وقد حدد مكتب تنسيق الجامعات 2023 عدد من الأماكن التي يقوم الطالب بالتوجه إليها لأداء اختبار القبول. بالنسبة لكلية التمريض فإنه قد تم تحديد مقر كلية التمريض داخل كل محافظة لإجراء الاختبارات مثلا في محافظة الإسكندرية تم تحديد كلية التمريض في الإسكندرية لأداء الاختبارات. ولكن بعض المحافظات ليس بها فرع لكلية التمريض في هذه الحالة تم تخصيص أماكن داخل محافظات أخرى لأداء اختبار القدرات من تلك الأماكن:

  • طلاب جامعة القاهرة سوف يقومون بأداء اختيار القدرات في جامعة عين شمس ، وجامعة حلوان “كلية التمريض”
  • بينما طلاب الجيزة سوف يؤدون اختبار القدرات في كلية تمريض القاهرة.
  • كذلك طلاب القليوبية غرب شبرا الخيمة – شبين القناطر – الخانكة – قليوب – القناطر الخيرية – شرق شبرا الخيمة – العبــــور – الخصـــوص سيكون مقر الاختبارات الخاص بهم في كلية التمريض جامعة عين شمس.
  • أما طلاب القليوبية “بنهــــا – كفر شكر – طوخ – قهـــــا” كلية التمريض جامعة بنها.

قد يهمك كذلك :قواعد قبول الطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية بالجامعات والمعاهد بتنسيق العام الجامعي الجديد 2023 – 2023

تنسيق الجامعات 2023

اختبار القدرات للكليات 2023

جدير بالذكر أن اختبارات القدرات قد بدأ فتح باب الحجز بها منذ أمس الاثنين الماضي الموافق الخامس والعشرين من شهر يوليو/تموز. وسيستمر امتحان القدرات حتى يوم اغسطس/آب. ويمكن الحجز عبر الموقع الالكتروني للتنسيق من هنا .

ويقوم الطالب من خلال الموقع باختيار امتحان القدرات والكلية التي يود إجراء اختبار القدرات بها. ويتم تحديد موعد من خلال الموقع لحجز الرسوم بمقر الكلية من خلال فيزا ميزة أو احدث اختيارات الدفع الإلكترونية.وسوف تقوم الجامعة بتحديد موعد الامتحان للطلاب الراغبين في أداء امتحان القدرات .

قواعد قبول الطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية بالجامعات والمعاهد بتنسيق العام الجامعي الجديد 2023 – 2023

تنسيق الثانوية العامة 2023

في نهاية المقال قدمنا لكم تنسيق ثانوية عامة 2023 الذي يبدأ من امتحانات القدرات 2023. وكذلك ” تقديم اختبار القدرات 2023، اختبار القدرات للثانوي، لينك تسجيل امتحان القدرات 2023، موعد اختبار قدرات كلية التمريض 2023، موقع اختبار القدرات 2023″