تقسيط موبايلات بدون فوائد بنك مصر، يمكنك الحصول على تقسيط عند شراء الموبايلات من بنك مصر إذا كان لديك فيزا مشتريات بنك مصر، والتي توفر لك إمكانية شراء كل ما تحتاج إليه من أي مكان بنظام التقسيط.

تقسيط موبايلات بدون فوائد بنك مصر

يمكنك تقسيط جميع أنواع الهواتف المحمولة واللاب توب والتابات وغيرها وحتى الأثاث والأجهزة الإلكترونية وجميع المنتجات المتوفرة في الشركات المتعاقدة مع بنك مصر والتقسيط لمدة 6 أشهر أو 12 شهر.

تقسيط موبايلات بدون فوائد بنك مصر

تقسيط موبايلات بدون فوائد بنك مصر

فيزا مشتريات بنك مصر بدون فوائد 2023

قام “طلعت حرب” بتأسيس ينك مصر عام 1920 ويعتبر أول بنك مصري وجاءت فكره إنشاء البنك عندما أردا طبعت حرب باشا الادخار الوطني وتوجيه مدخرات مصر إلى المشروعات الاقتصادية والاجتماعية.

يقدم بنك مصر الكثير من الخدمات لعملائه ومنها أطول فترة سداد تصل إلى 24 شهر بدون فوائد عند الشراء من جوميا.

كما يمكنك الحصول على تقسيط لمدة 18 شهر بدون فوائد عند الشراء من رنين، ويكون الحد الأدنى للتقسيط 1000 جنيه مصري ويتم تحديد قيمة القسط حسب مدة التقسيط وثمن المنتج.

للحصول على خدمة التقسيط من بنك مصر تواصل مع خدمة العملاء على الرقم 19888 من داخل مصر وعلى الرقم 0020239888 من خارج مصر على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

أماكن تقسيط فيزا مشتريات بنك مصر 2023

يمكنك الحصول على تقسيط لمدة 6 أشهر إلى 12 شهر من خلال الشركات المتعاقدة مع بنك مصر، والتي يمكنك معرفتها عن طريق الرابط التالي: https://www.banquemisr.com/?sc_lang=ar-EG

فيزا مشتريات بنك مصر بدون فوائد

يتيح بنك مصر فيزا مشترياتك بنك مصر والتي تمنحك الكثير من الخدمات المميزة ومنها أطول فترة سداد تصل إلى 57 يوم، كما يمكنك استخدام الفيزا داخل وخارج جمهورية مصر العربية كما تحتوي البطاقة على الكثير من المميزات المميزة.

فيزا مشتريات بنك مصر بدون فوائد

فيزا مشتريات بنك مصر بدون فوائد

عروض تقسيط موبايلات بدون فوائد بنك مصر

يضم تقسيط الموبايلات من بنك مصر العديد من الخدمات ومنها فترة سداد تصل إلى 36 شهر بعائد مدين للمشتريات 1.7% شهريًا، وعائد مدين للسحب النقدي 2.17% شهريًا.

إذا أراد العميل تقسيط موبايل بدون فوائد من بنك مصر يجب الالتزام بما يلي:

  • السحب من بطاقة الفيزا حسب الأموال الموجودة في البطاقة.
  • الاتصال ببنك مصر لتقديم طلب تقسيط.
  • يقوم البنك بسحب عمولة 4% عند الشراء بالتقسيط.
  • يتم رد قيمة العموله على بطاقة العميل.

شركات تقسيط بدون فوائد

يمكنك التقسيط من بنك مصر عند الشراء من شركة select حيث أنها من اهم الشركات المتعاقدة مع بنك مصر سعيًا منها لتخفيف العبء على العملاء وإتاحة الفرصة لهم لشراء جميع الأجهزة التي يحتاجون إليها والتقسيط بأسهل الطرق.