تفاصيل وفاة اليوتيوبر دانا العتيبي ومن هو زوجها؟، تصدر اسم دانا العتيبي محركات البحث الشهيرة، عقب انتشار خبر مقتلها على يد  زوجها السابق في الولايات المتحدة الأمريكية.

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري: تفاصيل وفاة اليوتيوبر دانا العتيبي ومن هو زوجها؟، مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي انستقرام، مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي على يد زوجها، أغنيه دانة العتيبي، دانا العتيبي اليوتيوبر، دانا العتيبي مقتل، وفاة دانا العتيبي، مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي على يد زوجها.

من هي دانا العتيبي

دانا العتيبي ، هي فتاة مغربية الأصل، وتحمل الجنسية الأمريكية، وتعيش في أمريكا، بينما تعود جذورها إلى الأرجنتين، قامت ببتغيير اسمها لأسم مستعار عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتنسب نفسها لأشهر قبيلة في المملكة العربية السعودية، نظراً لكثرة معجبيها.

حصلت دانا شهرة واسعة، حيث تمتلك ملايين المتابعين على تويتر وسناب شات وانستجرام، ويتابعها العديد من الفتيات العربيات.

مقتل دانا العتيبي على يد زوجها

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، عن مقتل دانا العتيبي البالغة من العمر 27 سنة، على يد براينت تيخادا كاستيلو، زوجها السابق، حيث باغتها وطعنها أكثر من مرة في ولاية هاواي الأمريكية، وحاول آخرون إنقاذ حياة دانا بعدما طعنها زوجها ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، حتى هرب زوجها إلى الغابة محاولاً الانتحار وطعن نفسه.

وأكدت شرطة هاواي أن كاستيلو زوج دانا السابق في حالة خطرة، حيث حاول طعن نفسه والانتحار بعدما قتل دانا، وهو الآن في المستشفى لتلقي العلاج المناسب وهو رهن الاحتجاز.

من هو زوج دانا العتيبي

وذكرت التقارير أن دانا كانت حاملاً في شهرها الثالث، حيث طعنها زوجها السابق أكثر من مرة على أحد الطرق السريعة في ولاية هاواي الأمريكية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

ويعمل زوجها السابق براينت تيخادا كاستيلو، جندي مشاة بالبحرية الأمريكية، والذي سدد لها عدة طعنات بأماكن متفرقة بجسدها في ولاية هاواي الأمريكية بهدف قتلها.

سبب مقتل دانا العتيبي على يد زوجها

تعود الأزمة بين دانا العتيبي وزوجها منذ شهر مارس الماضي، حيث ظهرت في فيديو عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لتعلن خبر انفصالها عن زوجها بشكل نهائي بسبب خيانته، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تتعايش مع حقيقة خيانته له، وطالبت زوجها بالانفصال، ولكنه رفض الأمر وطالبتها عدة مرات للعيش معه.

وأكدت دانا العتيبي قبل مقتلها في عدة فيديوهات سابقة عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضها للعنف من قبل زوجها لأكثر من مرة،  مشيرة إلى أنه في إحدى المرات صفعها على وجهها 30 مرة حتى تورم وجهها،   كما أوضحت أنه يستغل وظيفته في المشاة البحرية الأمريكية، مما يمنع تدخل الشرطة في الأمر.

وكانت دانا العتيبي قد أعلنت في وقت سابق، أن إجراءات الطلاق بينها وبين زوجها ستنتهي في 31 أغسطس المقبل، وسيتم الطلاق بشكل رسمي، ولكنها تعرضت للطعن من قبل زوجها السابق، على أحد الطرق السريعة بمدينة هاواي على مرأى ومسمع العديد من الأشخاص وحاول زوجها الهرب من الشرطة إلا أنها أمسكت به، وقام بطعن نفسه أمام الشرطة وتم نقله إلى المستشفى.

 

 

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري: تفاصيل وفاة اليوتيوبر دانا العتيبي ومن هو زوجها؟، مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي انستقرام، مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي على يد زوجها، أغنيه دانة العتيبي، دانا العتيبي اليوتيوبر، دانا العتيبي مقتل، وفاة دانا العتيبي، مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي على يد زوجها.