تفاصيل مقتل الطالبة أماني على يد أحد جيرانها .. اتقدم لها ورفضته، يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، تفاصيل واقعة مقتل الطالبة أماني، على يد أحد الشباب في قرية طوخ طنيشا، بمركز بركة السبع، في المنوفية، حيث تفاجأت الأهالي بمقتل الطالبة أماني في الشارع بطلق ناري على مرأى ومسمع المارة.

مقتل الطالبة أماني في المنوفية

وقال شهود العيان في واقعة مقتل الطالبة أماني على يد أحد الشباب بقرية طوخ طنيشا بالمنوفية، إن المتهم قد تربص بالمجني عليها، مساء السبت الماضي، أثناء خروجها من المنزل، وأطلق عليها طلق ناري “خرطوش” وتم نقلها مباشرة إلى المستشفى المركزي ببركة السبع، ولكنها توفت.

 

الضحية والمتهم

ضربها بالنار وجري ..شهود العيان يكشفون تفاصيل مقتل الطالبة أماني على يد أحد الشباب في المنوفية

وأكد الشهود الذين كانوا موجودين أثناء الواقعة، أن المتهم بقتل الطالبة أماني بالمنوفية، انتظر الضحية أمام المنزل، وفور نزولها أطلق عليها الخرطوش من الخلف، بواسطة سلاح، وبعدها هرب من موقع الجريمة.

وأشار الأهالي، إلى أن الطالبة أماني أصيبت في ظهرها برش الخرطوش، وتم نقلها مباشرة إلى المستشفى المركزي ببركة السبع، ولكن باءت جميع محاولات إنقاذ حياتها بالفشل،  حيث حاول الأطباء إنقاذ حياتها وتم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي ولكنها توفت بالمستشفى.

 

وتلقى مدير أمن المنوفية، اللواء حازم سامي، إخطاراً من مستشفى شبين الكوم الجامعي، يفيد بقيام شاب بالغ من العمر 29 عاماً، بقتل الطالبة أماني .ع، تبلغ 20 عاماً، وتدرس بكلية التربية الرياضية بجامعة المنوفية، بواسطة طلق خرطوش، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي، وتم تحرير محضراً بالواقعة، وإخطار النيابة العامة، للتحقيقات، وجاري القبض على المتهم.

 

وكشف الأهالي أن الطالبة أماني الجزار  المجني عليها، البالغة 19 سنة، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية، بينما المتهم بقتلها يُدعى أ.ف البالغ من العمر 26 سنة، من نفس قريتها، والذي تربص بضحيته أمام منزلها قبل إطلاق النار عليها بواسطة سلاح خرطوش من الخلف، وهرب من مكان الحادث.

لم يتقدم لها رسمياً وكان يعترض طريقها .. أسرة الطالبة أماني تكشف تفاصيل مقتلها

وأوضحت أسرة الطالبة أماني الجزار، التي لقت مصرعها على يد أحد جيرانها بالشارع بمحافظة المنوفية، أن المتهم لم يتقدم لخطبة المجني عليها، بل كان يعترض طريقها بشكل متكرر، ليطلب خطبتها، ولكنها كانت ترفض في كل مرة، كما أنه توجه لجميع صديقاتها لإخبارهن بالأمر، ولكنهن أبلغوه برفضها، ولكنه استمر في مضايقتها، حتى تربص بها أمام المنزل، وفور خروجها أطلق النار عليها من الخلف، ولقت مصرعها.

وكان آخر ما كتبته الطالبة أماني الجزار، عبر صفحتها على “فيس بوك”، قبل ساعات قليلة من قتلها :أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فترة.