كشري التحرير… تفاصيل طرد عامل نظافة من كشري التحرير، هذا الخبر الذي تناقله رواد التواصل الاجتماعي مطالبين بمقاطعة كشري التحرير لرد اعتبار عامل النظافة على أقل تقدير. حيث اجتاحت الشارع المصري حالة من الاستياء بعد انتشار مقطع فيديو مصور يوضح طرد عامل نظافة من أحد مطاعم الكشري في مدينة القاهرة. هذا الأمر دفع الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بإنشاء هاشتاغ قاطعوا كشري التحرير الذي تم طرد العامل منه. لذلك تابعوا معنا على موقع تجارتنا نيوز تفاصيل هذا الخبر الذي أدى لطرد عامل النظافة من كشري التحرير. بالإضافة إلى تصريحات عامل النظافة وتصريحات أحد مسؤولي كشري التحرير والإجراءات التي اتخذتها إدارة المطعم.

تفاصيل طرد عامل نظافة من كشري التحرير في القاهرة

تبدأ تفاصيل قصة طرد عامل النظافة من كشري التحرير فرع الدقي، بعد أن دفع العامل ثمن وجبته عند محاسب صندوق المطعم، توجه ليستلم وجبته وفقًا للدور الموجود. ثم بعد أن وصل دوره لاستلام الوجبة عمل عامل المطعم على توبيخه وطرده من المطعم بسبب بدلة عمله المتسخة قائلًا له: أخرج من هنا وسنرسل لك وجبتك إلى خارج المطعم. لكن أصر العامل على استلام طلبه من داخل المطعم وخرج بعدها متهكم الوجه.

تفاصيل طرد عامل نظافة من كشري التحرير في القاهرة

تفاصيل طرد عامل نظافة من كشري التحرير في القاهرة

شاهد أيضًا: تفاصيل سقوط طفلة مدرسة العجوزة من الطابق الثالث في مدرستها ثاني يوم دراسة في مصر

تصريحات عامل النظافة بعد طرده من كشري التحرير

حيث صرح العامل لعدد من الصحف والمواقع الإخبارية عقب طرده من كشري التحرير. “والله العظيم أنا أنظف له مهملاته. سأعود وأشتري وجبة مرة أخرى وأنتظر أن يقول لي أخرج لأننا جميعًا بشر”. كما أكد العامل في تصريحاته أنه شعر بحالة من الإهانة وكسر الخاطر بعد أن أحرجه مدير الكشري أمام الموجودين قائلًا “بعد هذا الموقف لم أستطع الوقوف انكسرت”. كما تابع عامل النظافة تصريحه بأن هذا الأسلوب السيئ في كشري التحرير ليس معه فقط إنما مع كل عاملي النظافة. وأن هذا الموقف الذي حدث ليس الأول، حيث أن مدير المطعم كلما رأى أحدًا من عاملي النظافة يعمل على طرده.

شاهد أيضًا: تفاصيل استشهاد البحارين المصريين سامح سيد ومحمد جمال غرقًا في المحيط الهندي

تصريح مسؤول كشري التحرير بعد طرد عامل النظافة والإجراءات التي اتخذت

حيث صرح أحد مسؤولي كشري التحرير معلقًا على حادثة طرد العامل “إحنا بنقلق من المتسولين اللي بيبقوا لابسين لبس مقطع. عشان كده في تعليمات بعدم التعامل معاهم. لأن واحد منهم قبل كده عمل مشكلة مع العاملين”. ليرد عليه عامل النظافة قائلًا: ” أنا مش متسول ولا بمد إيدي لحد. أنا كنت شاري بفلوسي. أومال لو طلبت كوباية مية هتعملوا معايا إيه؟”
وتابع المسؤول في كشري التحرير تصريحه مؤكدًا على أن إدارة المطعم عملت على التحقيق في الموضوع. ليتبين لها أن ما حدث هو مجرد سوء تفاهم. كما أن الصور توضح حصول العامل على وجبته. لكن مع ذلك قررت اتخاذ إجراءات فورية لمعاقبة الموظف المسؤول عن طرد عامل النظافة كي لا يتكرر هذا الأمر مرة أخرى.

شاهد أيضًا: تفاصيل مصرع 3 أطفال بالدقهلية مذبوحين وتورط الأم في ظروف غامضة بالدقهلية

بهذا ينتهي خبرنا الذي تناولنا فيه تفاصيل طرد عامل من كشري التحرير. كما أوضحنا لكم تصريحات عامل النظافة. وتصريحات أحد مسؤولي كشري التحرير. والإجراءات التي اتخذها مطعم الكشري.