تفاصيل إصابة جاستن بيبر بشلل الوجه متلازمة هانت.. يقدم إليكم“تجارتنا نيوز”، تفاصيل إصابة جاستن بيبر بشلل الوجه متلازمة هانت، مرض جاستن بيبر، إصابة جاستن بيبر بشلل الوجه، جاستن بيبر ومرضه، جاستن بيبر 2023، متلازمة رامزي هانت، ما هي متلازمة رامزي هانت، أعراض الإصابة بمتلازمة رامزي هانت.

أعلن المطرب العالمي جاستن بيبر، البالغ من العمر 28 سنة، إصابته بمرض شلل الوجه، المعروف بمتلازمة “رامزي هانت”، والتي أصبته بالشلل في النصف الأيمن من الوجه، عقب إصابته فيروس نادي تسبب في مرض عصب أذنه.

اقرأ:

تفاصيل انفصال ابو هشيمة وياسمين صبرى وما هى الأسباب

سهرتك علينا.. ترشيحات أفلام للمشاهدة العائلية وللكبار في الويك إند

جاستن بيبر يُعلن إصابته بشلل الوجه

ونشر “بيبر”، مقطعاً على حسابه الرسمي على “انستجرام”، الذي يبلغ عدد متابعيه 240 مليون متابع، ليخبر محبيه ومتابعيه بإصابته بمرض “رامزي هانت”، والتي تعيقه عن تحريك النصف الأيمن من وجهه، ومنعه من الصعود إلى المسرح مرة أخرى، وهذا يعني إلغاء جميع حفلاته المقبلة حتى يتم التعافي.

وأوضح النجم الكندي أن الفيروس الذي تسبب له في الإصابة بمتلازمة “رامزي هانت”، هاجم عصب الأذن بشكل شرس، ثم تسبب في إصابة الجزء الأيمن من وجهه بالشلل.

وخلال مقطع الفيديو، أكد جاستن بيبر، أنه لا يستطيع التحكم في عينه اليُمنى، ولا يستطيع الابتسام بالجانب الأيمن من وجهه، حتى فتحة الأنف لا تتحرك لأنه مصاب بشلل كامل في الجانب الأيمن مشيراً ” إنه أمر خطيراً جداً كما تلاحظون، أتمنى ألا يكون الأمر خطيراً ولكن من الواضح أن جسدي يخبرني بالتباطؤ ..أتمنى أن تفهموني يا أصدقائي”.

وأعرب بيبر عن شكره لمحبيه ومعجبيه، لتحليهم بالصبر، خلال فترة استراحته المقبلة للتعافي من المرض، وكشف أنه لا يعرف مدة الوقت الذي سيتعافى فيه من الإصابة بمتلازمة هانت.

ومن المقرر أن يخوض النجم الكندي، تمرينات للوجه، كي يستعيد طبيعته، لكنه يحتاج إلى وقت.

قد يهمك:

حقيقة انتشار الحقن الغامضة في أوروبا .. تسبب أعراض غريبة

جدري القرود يسجل  1000 إصابة.. الصحة العالمية: الوضع مقلق

ما هي متلازمة هانت

 

وتتم الإصابة بمتلازمة “رامزي هانت”، بسبب  الإصابة بفيروس “شينجيلز”، بالقرب من أذن المريض، وتتسبب في شلل الحركة في نصف الوجه، وقد تستمر لمدة 3 أسابيع.

وأكدت منظمة “مايو كلينك الطبية الأكاديمية” الأمريكية، أن متلازمة هانت، تتسبب في الإصابة بفقدان السمع في الأذن المصابة، وشلل في الوقت.

وأشارت المنظمة الأمريكية أن مرض جاستن بيبر “رامزي هانت”، قد تكون أعراضه مؤقتة، ولكن من الممكن أن تكون دائمة.

أعراض متلازمة رامزي هانت

 

وتسبب متلازمة رامزي هانت، عدم قدرة تحكم المريض في أحد جفون العين، مما قد يتسبب في ألماً في العين، وتشوش الرؤية، وتزداد فرص الإصابة لمن يزيد عمرهم عن 60 سنة.

 

جدير بالذكر أن زوجة جاستن بيبر، هيلي بيبر، أصيبت بجلطة في الدماغ في مارس الماضي، حيث أعلنت إصابتها بسكتة دماغية، كما أنها خضعت لعملية إغلاق ثقب في القلب.