تفاصيل أزمة نجلاء بدر مع أحد الفنادق الشهيرة.. يقدم إليكم “تجارتنا نيوز”، تفاصيل أزمة نجلاء بدر مع أحد الفنادق الشهيرة، نجلاء بدر، أزمة نجلاء بدر كامل، أزمة نجلاء بدر، نجلاء بدر والفندق، نجلاء بدر اسم الفندق، نجلاء بدر انستقرام، نجلاء بدر في الجونة.

أعلنت الفنانة المصرية نجلاء بدر، عن رفض أحد الفنادق الشهيرة في  العلمين، إقامتها بأحد الغرف.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها سافرت إلى العلمين، من أجل حضور افتتاح مشروع هناك، وطالبت الشركة المنظمة للمشروع، توفير غرفتين للإقامة، واحدة لها، وأخرى لمدير أعمالها، لأنها لا تستطيع العودة مساءً، وبالفعل جاء الرد عليها بأنه تم تحضير كل شيء.

رفض أحد فنادق العلمين إقامة الفنانة نجلاء بدر

وخلال مداخلة تليفونية لبرنامج “الحكاية”، أشارت نجلاء بدر إلى أنها وصلت الفندق، وقامت بجميع إجراءات تسجيل الدخول، حيث قامت بتعبئة استمارة الدخول، وانتظرت حتى يتم تسليمها الغرفة، ولكن فوجئت بعد لفترة أن صاحب الشركة يخبرها اعتذاره، وأنه سيقوم بتغيير الفندق، لأن هذا الفندق يسمح بالإقامة للعائلات فقط.

وتابعت الفنانة المصرية، أنها قامت بإخبار المدير بأنها متزوجة، ورد عليها، أنها حتى لو كانت متزوجة، غير مسموح لها بأن تقيم في الفندق بدون زوجها، وأيضاً، لو كان رجلاً متزوجاً لا يتم السماح له بالإقامة بدون زوجه، مشيرة إلى أنها انتقلت إلى فندق آخر.

اقرأ:

انتحار ياسمين الخطيب وعلاقة ذلك بمرضها النفسى وانفصالها عن زوجها

ليست الأولى.. من يطلق الشائعات على الفنان أحمد بدير

نجلاء بدر ” تعرضت إلى “موقف مخزي” .. إنجي علي أكدت لي أنها أقامت في نفس الفندق بمفردها

ووصفت نجلاء بدر موقف الفندق بالـ”الموقف المخزي”، حيث تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها لموقف مشابه، وأنها طالبت بالمغادرة على الفور.

وأشارت الفنانة المصرية، إلى أن صاحب المشروع، قام بالاعتذار منها بسبب قوانين الفندق، التي لم تسمح لها بالإقامة.

وأوضحت نجلاء بدر أن المذيعة إنجي علي، أكدت لها أنها أقامت في نفس الفندق من قبل، بمفردها وسمحوا لها بالإقامة لمدة أسبوع كامل.

 

نجلاء بدر: فوجئت برد فعل السيدات على منشوري بالـ”فيس بوك”

وأكدت الفنانة المصرية نجلاء بدر، أنها قامت بنشر تفاصيل وإحداثيات الواقعة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث فوجئت بكثير من السيدات والفتيات، والشخصيات العامة، تعرضوا لمواقف مشابهة مع الفنادق المصرية، مشيرة إلى أن تلك الواقعة لا تخص نجلاء بدر وحدها، بل تخص المصريات والسيدات، كما تساءلت عن أسباب تلك الإساءة، وهل السيدة التي تقيم في فندق بمفردها مسيئة، ولماذا تحتاج السيدات إلى وصاية، ولماذا تتعامل بهذه العنصرية.

 

قد يهمك:

ياسمين عبد العزيز .. أحمد العوضى يحاول كسب رضاء زوجته عبر “فيس بوك” :بحبك هتفضلى انتى كل حاجة

تفاصيل انفصال ابو هشيمة وياسمين صبرى وما هى الأسباب

وكتبت نجلاء بدر عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي : “الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كده جم اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل.. يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها”.

تفاصيل أزمة نجلاء بدر مع أحد الفنادق الشهيرة.. يقدم إليكم “تجارتنا نيوز”، تفاصيل أزمة نجلاء بدر مع أحد الفنادق الشهيرة، نجلاء بدر، أزمة نجلاء بدر كامل، أزمة نجلاء بدر، نجلاء بدر والفندق، نجلاء بدر اسم الفندق، نجلاء بدر انستقرام، نجلاء بدر في الجونة.