تظلمات الثانوية العامة 2023..شوقي:السوشيال ميديا ليست وسيلة التظلم.بعد ساعات من فتح باب التظلم. نشر وزير التعليم الدكتور طارق شوقي منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. أكد فيه أن السوشيال ميديا ليست هى وسيلة التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023. وأوضح خلال المنشور الذي نشره تحت اسم “نقطة نظام”. إن هناك قنوات شرعية وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. للتظلم على نتائج الثانوية العامة ٢٠٢٢. وليست من ضمنها بالتأكيد.كما قام سيادته بنشر الموقع الرسمي الخاص بـ تظلمات الثانوية العامة 2023. وتصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة تظلمات الثانوية العامة ٢٠٢٢. وذلك بعد فتح باب التظلمات منذ أمس الاثنين الموافق الثامن من شهر أغسطس الجاري. ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز ضمن متابعته المستمرة لكل ما يخص شئون أبنائنا من طلاب الثانوية العامة :

تظلمات الثانوية العامة، تظلمات الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم، تظلمات الثانوية العامة اليوم السابع، رابط تظلمات الثانوية العامة، هل التظلم بيجيب نتيجة، نتيجة الثانوية العامة، أماكن التظلمات الثانوية العامة 2023، مكان تقديم التظلمات الثانوية العامة، تنسيق الكليات 2023، رابط تظلمات الثانوية العامة 2023، رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 اليوم السابع، رابط تظلمات الثانوية العامة الدور الاول، تظلم الثانوية العامة 2023، تظلم الثانوية العامة الدور الاول، رابط تظلم الثانوية العامة 2023، مكان تقديم تظلم الثانوية العامة 2023، أماكن تظلم نتيجة الثانوية العامة 2023، مكان تقديم التظلمات الثانوية العامة، تنسيق الكليات 2023، منافذ التحصيل المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم، مقر التقدير المركزي للتظلمات، بوابة الثانوية العامة، موقع تظلمات الثانوية العامة، لينك تظلمات الثانوية العامة، رابط تظلمات الثانوية العامة، لينك تظلمات الثانوية العامة 2023، موقع التظلمات، موقع تظلمات الثانوية العامة “.

قد يهمك كذلك:شروط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2023 وخطوات التقديم

رابط تظلمات الثانوية العامة 2023

أكد وزير التربية والتعليم المصري الدكتور طارق شوفي منذ ساعات قليلة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. أنه يرفض رفض تام ما يفعله بعض من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم.وذلك بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023. فقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية. ضجة كبرى ومنشورات عديدة من انخفاض مجموع درجات الطلاب هذا العام . بالإضافة إلي رسوب العديد منهم أو انتقاله لامتحانات الدور الثاني. وهو الأمر الذي وصفه طلاب الثانوية العامة وذويهم بالظلم. وقاموا ببث شكواهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو الأمر إلي رفضه شوقي.

قد رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 الكترونيا..تبدأ من اليوم ولمدة عشرة أيام

واكد وزير التعليم أن هناك لينك تظلمات الثانوية العامة 2023 الرسمي والذي تم تخصيصه لتلقي تظلمات طلاب الثانوية العامة.وهو:https://tazalom.emis.gov.eg/

وهو القناة الشرعية الوحيدة المقبولة لتقديم التظلم وليس على مواقع التواصل الإجتماعي. كما أضاف سيادته أن هناك موقع لتلقي شكاوي المواطنين يمكن تقديم الشكاوي من خلاله عبر الرابط التالي.

شروط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2023 وخطوات التقديم

شروط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2023 وخطوات التقديم

رابط نتيجة التظلمات 2023

كما يبحث العديد من الطلبة والطالبات عن كيفية الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023. مع تسائل هل تظهر النتيجة الكترونيًا. ووفق ما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة تظلمات الثانوية العامة في حال ثبوت درجات إضافية للطالب يتم إخطاره بذلك وإضافة الدرجات له. بالإضافة إلي استرداد رسوم التظلمات 2023.

ضوابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2023

ضوابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2023

ضوابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2023

كما اوضحت وزارة التعليم أن التظلم يكون بإعادة جمع الدرجات مرة أخرى. وليس إعادة تصحيح الورقة. ويتم السماح للطالب وولي أمره  فقط بالاطلاع على ورقة الإجابة.

في نهاية المقال قدمنا لكم تظلمات الثانوية العامة 2023 وكذلك : موقع تظلمات الثانوية العامة 2023، رابط تظلمات الثانوية العامة 2023، لينك تظلمات الثانوية العامة