عمل تطبيق تروكولر مؤخراً (محرك البحث عن أرقام الهواتف الأقوى في العالم) على تحديث جديد لإظهار العلامة التجارية الخاصة بالشركات المتصلة. و هذا ضمن عروض الخدمات المميزة للشركات، حيث يعمل هذا التحديث على رفع مستوى الأمان للعملاء. ذلك عن طريق منع أي مكالمات مزعجة تهدف للاحتيال، حيث من خلال اعتماد هذا التحديث، ستستطيع الشركات زيادة معدل الرد على المكالمات الضرورية. و التي تأتي من شركات موثوقة كذلك مع زيادة كفاءة الاتصالات الخاصة بها.

تفاصيل التحديث الجديد لتطبيق تروكولر

ستحصل الشركة المعتمدة من تطبيق تروكولر على هوية متصل خضراء مع بادج الشركة الأخضر. كذلك ستحصل على مؤشر علامة الاعتماد و أيضاً قدرتها الإضافية لحجب اسمها التجاري و الصورة الخاصة بها. ذلك ضمن إطار تزايد معدل المكالمات الاحتيالية التي تستخدم أسماء وهويات مزورة لشركات مهمة على مستوى العالم. فكان من الضروري زيادة مستوى الثقة والأمان في مجال الأرقام الواردة والاتصالات.
كما أن هذا التحديث الجديد يمكّن العملاء من التعرف على مكالماتهم الواردة التي يثقون بها قبل الرد عليها. كذلك سيواصلون رؤية عدد العلامات الموجودة بجانب الأرقام الاحتيالية. و مع ميزة حجب الرقم بالكامل أو وضع علامة مكالمة غير مرغوب بها.

برمجيات تروكولر المواصلة بالتحديث والتطوير

وفقاً لنائب رئيس شركة تروكولر فإن الشركة تواصل تحديث برمجياتها الخاصة للكشف عن الأرقام الاحتيالية والمزعجة. و ذلك بتمكين المستخدمين والذين يبلغون قرابة 270 مليون في العالم، بوضع علامة بجانب الأرقام التي من الممكن أن تكون احتيالية، و حتى لو كان بجانبها علامة الاعتماد الخاصة بالشركة مع هوية متصل خضراء.

نتائج هذا التحديث الخاص بالشركات

تحدث نائب الرئيس أيضاً بخصوص قطاع الشركات في تروكولر فقال أنه تم إنشاء هذا القطاع انطلاقاً من نية تروكولر لتقديم الدعم والحلول الهامة للشركات. و هي مجموعة من الخدمات التي لن تتواجد فقط ضمن إطار تحسين أمان مكالمات الشركات. بل ستقدم أيضاً ميزات إضافية ملحوظة لتوفير المزيد من الأمان للعملاء ضمن حياتهم اليومية. و عمليات التحقق الفعالة التي تقوم بها تروكولر، التي تتيح للعملاء التعرف على أي مكالمة واردة إليهم من شركات أخرى. و ستصبح مكالمات موثوقة 100%، و مع الوقت سيؤدي هذا التحديث الجديد إلى تقليل المكالمات الاحتيالية والمزعجة.

كما تكلم أيضاً مدير المنتجات في شركة دونزو (شركة تواصل رائدة في الهند وكانت الشركة من أوائل العملاء ضمن خدمات تروكولر)، حيث قال أن هذا التحديث الجديد و إظهار هوية الشركات بشكل رائع. تمكنت شركته من لمس تحسن كبير في معدل المكالمات الهاتفية بنسبة 11% ومع تزايد مستمر. و الميزات الجديدة ساعدت بشكل ملحوظ في رفع العمليات التشغيلية مع توفير للوقت في كل عملية تسليم للطلبات.

اقرأ أيضاً:

وزير الاقتصاد السوري أعلن عن ارتفاع حجم الصادرات في البلاد