تسجيل رياض الأطفال الكويت Moe.Edu.Kw موعد فتح التسجيل. فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عبر حسابها الخاص في موقع تويتر بدء التقديم الاستثنائي للالتحاق في رياض الأطفال في الكويت لعام 2023. كما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم الكويتية الدكتور علي اليعقوب حرص الوزارة على المصلحة العامة. لذلك ولمصلحة الأطفال في الكويت الذين لم يستطيعوا التسجيل إلكترونيا في مرحلة رياض الأطفال تم تحديد موعد ثان للتسجيل. بذلك سنتحدث في مقالتنا عن موعد التقديم الجديد للالتحاق برياض الأطفال وما هو رابط التسجيل الذي خصصته الوزارة.

رابط وطريقة تسجيل رياض الأطفال في دولة الكويت 2023

خصصت وزارة التربية والتعليم في الكويت رابطا إلكترونيا للتسجيل في مرحلة . فيما يتم التسجيل باتباع الخطوات التالية :

طريقة تسجيل رياض الأطفال في دولة الكويت 2023

طريقة تسجيل رياض الأطفال في دولة الكويت 2023

• أولا الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية وذلك من خلال  الرابط من هنا.
• من ثم يجب اختيار قائمة الطالب من الصفحة الرئيسية للموقع.
• كما يجب اختيار تسجيل رياض الأطفال “الطلاب المستجدين”.
• حينئذ ستنتقل إلى صفحة الخدمات الطلابية، وهنا يجب اختيار مرحلة تسجيل رياض الأطفال.
• حيث يتم إدخال البيانات المطلوبة كالرقم المدني والاسم الكامل وكلمة المرور.
• بعد ذلك يجب النقر على تسجيل الدخول وإتمام خطوات التسجيل واختيار المدرسة.
• أخيرا يتم الضغط على “تسجيل”.

اقرأ أيضا: رابط بوابة الكويت التعليمية moe.edu.kw نتائج الطلاب 2023

موعد فتح رابط تسجيل رياض الأطفال لعام 2023 بالكويت

مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية افتتاح عدد كبير من المدارس الجديدة في كافة أنحاء البلاد.

هذا لاستيعاب أكبر عدد من الطلاب والطالبات وتفادي حصول امتلاء الصفوف المدرسية والازدحامات في المدارس. مما يسهل العملية التعليمية وتعلم وفهم الدروس بشكل جيد. لذا أعلنت وزارة التربية عن بدء التسجيل الاستثنائي لمرحلة رياض الأطفال في الكويت للعام 2023 للذين لم يتمكنوا من التسجيل أول مرة. حيث تعمل وزارة التربية الكويتية بكثير من الجهد على تطوير العملية التعليمية وتحديث المناهج الدراسية لاستيعاب كل ما هو جديد. فضلا عن رفع كفاءة المعلمين والمعلمات وتحسين بيئة المدارس للنهوض وتطوير التعليم في الكويت.
وبحسب وزارة التربية الكويتية فإن موعد افتتاح رابط تسجيل مرحلة رياض الأطفال في الكويت هو يوم الثلاثاء 13 سبتمبر لعام 2023. فيما سيستمر التسجيل إلى يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر الحالي 2023.

موعد دوام المدارس في الكويت 2023-2023

فقد أعلنت وزارة التربية تقويم بدء العام الدراسي في الكويت للعاملين في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة يوم 13 سبتمبر 2023. كما أن دوام العاملين في المرحلة الثانوية بتاريخ 18 سبتمبر وفي 19 سبتمبر دوام المتعلمين في الصف الاول ابتدائي ودوام صفوف الابتدائي، وفي 20 سبتمبر دوام المرحلة المتوسطة.
كذلك دوام طلبة المرحلة الثانوية سيبدأ في 25 سبتمبر، وتكون عطلة منتصف العام يوم الأحد 22 يناير 2023 إلى الخميس 2 فبراير 2023.
كما أن اختبارات نهاية العام الدراسي للثانوية العامة ستكون في 11 يونيو 2023 وتستمر إلى 22 يونيو. في حين ستبدأ العطلة الصيفية للعاملين لكافة المراحل التعليمية يوم 6 يوليو 2023.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز رابط التسجيل في رياض الأطفال بالكويت للعام 2023، موعد تسجيل رياض الأطفال الاستثنائي في الكويت 2023، موعد بدء العام الدراسي الجديد في الكويت.

قد يهمك: التقويم الدراسي في الكويت الجديد 2023-2023 موعد اختبارات الفصلين