تخفيضات جرير على اللابتوب والأجهزة اللوحية خلال سبتمبر 2023 .. مع اقتراب موعد بدء الدراسة، يستعد المواطنون في المملكة العربية السعودية لشراء أدوات المدرسة، وفي هذه المقالة التي يقدمها إليكم موقع “تجارتنانيوز“، نقدم إليكم عروض وتخفيضات جرير على اللابتوب والأجهزة اللوحية خلال سبتمبر 2023.

مكتبة جرير بالسعودية

مكتبة جرير من المكتبات العريقة في المملكة العربية السعودية التي تقدم دائما الأدوات المهمة التي يستخدمها الطلاب طوال فترة الدراسة، وكعادتها عروض وتخفيضات جرير مبهرة، حيث تحرص المكتبة على تقديم كل ما هو جديد وحديث ولكن بأسعار لا تقارن حيث أن أسعار مكتبة جرير دائما مميزة وترضى جميع الفئات ومنتجاتها عصرية وترضى جميع الأذواق.

مكتبة جرير أون لاين

ومكتبة جرير بالسعودية عبارة عن موقع إلكتروني يقوم ببيع وشراء الأدوات المكتبية بأسعار لا مثيل لها، وفى جائحة الكورونا، وأيام الحظر، قامت مكتبة جرير بعرض منتجاتها طوال جائحة الكورونا، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لها، وتوصيل الطلبات إلى المنازل،  وعد انتهاء الجائحة، ظلت مكتبة جرير تستخدم موقعها الإلكتروني في عرض منتجاتها بأسعار مخفضة، مما يكثر من روادها يوميا.

أحدث عروض جرير على اللابتوب والأجهزة اللوحية

وبمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد يزداد البحث عن عروض وتخفيضات جرير، حيث تقدم مكتبة جرير أحدث عروضها على اللابتوب والأجهزة اللوحية خلال سبتمبر 2023، والتي جاءت على النحو التالي:-

  • بطاقة خصم جرير سامسونج جالكسي تاب أي 8 بسعر 949 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير الكاتيل 1 تي 7 ريفريش، كمبيوتر لوحي 32 بوصة، بسعر 299 ريال سعودي.
  • عروض الجوالات في جرير سامسونج جالكسي، تاب إس 8 كمبيوتر لوحي 128 جيجابايت، بسعر 3299 ريال سعودي.
  • لاب توب جرير، كمبيوتر لوحي، يدعم شبكة الجيل الخامس، 11 بوصة، سعة 128 جيجا بايت، من سامسونج جالكسي تاب إس 8، بسعر 3299 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير لينوفو، يوجا تاب 11، سعة 256 جيجا بايت، بسعر 1999 ريال سعودي.
  • أسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير، كمبيوتر لوحي، سعة 128 جيجا بايت، بسعر 4099 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير نوكيا تي 20، كمبيوتر لوحي، 10 بوصة، 32 جيجا بايت، بسعر 749 ريال سعودي.
  • عروض خصم جرير نوكيا تي 20، كمبيوتر لوحي، 64 بوصة، بسعر 899 ريال سعودي.
  • التقسيط من جرير، لينوفو تاب m7، الإصدار 3، كمبيوتر لوحي، 32 جيجا بايت، بسعر 549 ريال سعودي.
  • عرض جرير الكاتيل 1 تي 7 فريش، 32 جيجا بايت، بسعر 299 ريال سعودي.
  • عروض جرير سامسونج جالكسي، تاب إي 8، كمبيوتر لوحي، 32 جيجا بايت، بسعر 949 ريال سعودي.

وتعتبر أجهزة اللاب تون والتاب، من أهم الأجهزة الإلكترونية التي يستخدمها الطالب في جميع المراحل الدراسية سواء في التعليم الأساسي أو الثانوية العامة وحتى الجامعة، وذلك بعد أن عممت وزارة التعليم السعودية الدراسة عن بعد منذ جائحة كورونا، واستمر أيضا التعليم عبر المواقع الإلكترونية الرسمية للوزارة، بحيث يمكن للطالب متابعة دروسه سواء بالذهاب إلى المدرسة، أو من خلال الإنترنت، حيث يتم عرض وافي للدروس، والواجبات أيضا، وعرض الأسئلة في الامتحانات، مما يسهل الكثير على الطلاب.

اقرأ أيضا:-

عروض اليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444-2023 تخفيضات في جميع المتاجر

عروض زين السعودية باقات إنترنت ومكالمات 1444-2023

قدمنا إليكم من خلال هذه المقالة، عروض وتخفيضات جرير على اللابتوب والأجهزة اللوحية خلال سبتمبر 2023، والتي جاءت عروضها بأسعار لا مثيل لها تناسب جميع الأذواق وجميع الفئات، لذا يبحث المواطنون فى السعودية دائما عن عروض وتخفيضات جرير.