تخفيضات جرير السعودية على الهواتف وعروض اللابتوب والساعات الذكية. حيث تعمل دائما مكتبة جرير على إطلاق عروضها المميزة على كافة المنتجات لديها من إلكترونيات وكهربائيات وأدوات مدرسية ومكتبرة وغيرها من المنتجات. أيضا تواكب حرير السعودية كافة المناسبات والأعياد لتطرح أقوى تخفيضات على أسعار الهواتف وعروض اللابتوب والساعات والاكسسوارات. فيما ينتظر كثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية العروض أو التخفيضات التي تقدمها المتاجر لشراء المنتجات التي يرغبون. فقد سبق وأعلنت مكتبة جرير عن عروض جرير لليوم الوطني 92 على كافة المنتجات لديها والأدوات المدرسية.

تخفيضات جرير السعودية على الهواتف

فقد شملت عروض تخفيضات جرير السعودية على مجموعة واسعة من الهواتف بأنواعها وعروض اللابتوب والساعات وخصومات على أسعار الطابعات . حيث أعلنت مكتبة جرير عن أحدت عروض الخصومات على الهواتف من خلال صفحتها الرسمية على فيسبوك. بينما أوضحت جرير الماركات التي تضمنتها التخفيضات وما هي الإصدارات المتوفرة لديها. فضلا عن مميزات كل جهاز شمله الخصم وسعره قبل وبعد الخصم. إذ جاء عرض على هاتف شاومي 12 سعة 256 جيجا بايت باللون السيلفر،
بسعر 2900 ريال سعودي بعد الخصم.
أيضا سعر هاتف هواوي ماركة نوفا 9 بسعة 128 جيجا باللون الأبيض بعد الخصم 940 ريال سعودي.
بينما هاتف فيفو 32 سعة 128 جيجا بايت، باللون الأخضر 1300 ريال سعودي بعد الخصم.

اقرأ أيضا: عروض شركة موبايلي على تقسيط ايفون 14 والشروط

عروض جرير السعودية على ايفون 13

ومن عروض وتخفيضات جرير تخفيضات على جوال ايفون 13 برو ماكس apple iphone 13 pro max 5g سعة التخزين 128 جيجابايت. كما أن الجوال متوفر باللون جرافيتي، وسعر بعد خصم 11% 4599 بدلًا من 5199 ريال سعودي شامل الضريبة المضافة.
أيضا متوفر ضمن العروض هاتف ايفون 13 برو ماكس apple iphone 13 pro max 5g يدعم شبكات الجيل الخامس، سعة 1 تيرا بايت، اللون جرافيتي وسعره بعد خصم 9% 6999 بدلًا من 7699 ريال سعودي شامل الضريبة المضافة.

عروض جرير على اللابتوب والساعات الذكية

وضمن تخفيضات جرير السعودية على الهواتف وعروض اللابتوب والساعات الذكية جهاز لابتوب ام اس اي كاتانه، شاشة 15.6 بوصة، معالج انتل كور اي 7، بعد خصم 14% بسعر 5999 ريالا سعوديا.
كذلك عرض على سعر لابتوب اتش بي بافليون، شاشة 15.6 بوصة، الجيل الحادي عشر، خصم 22%، وسعره 3499 ريالا سعوديا.أما عروض جرير على الساعات الذكية فقد شملت ساعة سامسونج واتش 4 بسعر 799 ريالا سعوديا.
أيضا عرض على ساعة ريدمي واتش تو ليت 199 ريالا سعوديا.
فضلا عن خصم على سعر ساعة واتش ابل سيرس 7 بسعر 1869ريالا سعوديا .
كما جاء خصم على ساعة هواوي واتش جي تي 2 برو بسعر 789 ريالا سعوديا.

الجدير بالذكر، أنه يمكن الاطلاع على كافة عروض مكتبة جرير من خلال موقعها الإلكتروني من هناا.

تخفيضات جرير السعودية على الهواتف وعروض اللابتوب والساعات الذكية

تخفيضات جرير السعودية على الهواتف وعروض اللابتوب والساعات الذكية

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل أحدث تخفيضات جرير السعودية على الهواتف وعروض اللابتوب والساعات الذكية،  عروض جرير أيفون 13 برو ماكس. 

قد يهمك: تخفيضات جرير على اللابتوب والأجهزة اللوحية خلال سبتمبر 2023