إليكم من موقع “تجارتنا نيوز” الإخباري رابط تحميل تطبيق النافذة الذكية اخر اصدار 2023 للاندرويد apk مع ميزاته الجديدة كلياً، حيثُ يعتبر تطبيق النافذة الذكية في سوريا من أهم التطبيقات التي يجب تواجدها في هاتف كل مواطن سوري بسبب الميزات الكثبرة الموجودة به.

إن تطبيق النافذة الذكية في سوريا يقدم بشكلٍ كامل معلومات عن كافّة الأوراق المطلوبة لأهم المعاملات الورقية والالكترونية في سوريا، كما يوفر تطبيق النافذة الذكية متابعة دقيقة وشاملة وسريعة وتهتمّ بأدق النفاصيل، في مجال اخبار القطّاع الخدمي الحكومي في سوريا على مدار 24 ساعة في اليوم، كما يوّفر برنامج النافذة الذكية في سوريا معلومات وبيانات شاملة لكامل الشركات ومؤسسات القطاع الخاص والحكومي وما تقدّمه من خدمات منوّعة، وجميع هذه الخدمات توجد بشكلٍ مفصّل ومنظّم ضمن تبويبات خاصّة في التطبيق، وإليكم الآن رابط تحميل تطبيق النافذة الذكية في سورياتطبيق النافذة الواحدة سوريا” بروابط مباشرة وسريعة.


تحميل تطبيق النافذة الذكية اخر اصدار 2023 

تحميل تطبيق النافذة الذكية اخر اصدار

يعتبر تطبيق النافذة الذكية في سوريا مصدر موثوق وسريع لكلّ مايتعلّق في مجال الخدمات العامة والخاصة من أخبار ومعلومات، حيثُ يقدّم تطبيق النافذة الذكية بشكلٍ أساسي معلومات عن الأوراق والبيانات الثبوتية الشخصيّة المطلوبة من قبل الجهات العامّة، بالإضافة إلى كافّة المتطلبات الإجرائية للمعاملات والخدمات المقدمة من قبل جميع الجهات الخاصة والحكومية ضمن الجمهورية العربية السورية.

شاهد أيضا: عروض MTN سوريا 2023 – جميع باقات ام تي ان سوريا ورمز تفعيل باقة الـ20 غيغا من جديد!!

يعمل تطبيق النافذة الذكية على أساس التصنيفات والتبويبات الفرعية التي تساعد بالوصول إلى المعلومات المطلوبة بكل سرعة وسهولة وبعيداً عن إضاعة الوقت، إليكم الآن روابط تحميل تطبيق النافذة الواحدة:

روابط تحميل تطبيق النافذة الذكية

يمكنك تنزيل تطبيق النافذة الذكية سوريا من الموقع الرسمي أو عبر غوغل بلاي، أو من خلال الروابط المباشرة:

  • تحميل تطبيق النافذة الذكية للاندرويد من المصدر الرسمي: هنا
  • تحديث تطبيق النافذة الذكية سوريا اخر اصدار 2023 (متجر غوغل بلاي): هنا
  • تحميل برنامج النافذة الذكية الجديد 2023 (رابط مباشر): هنا
  • تنزيل تطبيق النافذة الذكية 2023 الاصدار الاخير (رابط مباشر): هنا

– تطبيق النافذة الذكية لا يعمل

في حال تعذّر تحميل تطبيق النافذة الذكية سوريا، يمكنك التأكد من تنزيله بشكلٍ صحيح أولاً، حيثُ بإمكانك تنزيل تطبيق النافذة الذكية من خلال متجر بلاي ستور بشكلٍ رسمي عبر الرابط الموجود ضمن الفقرة السابقة، أو عن طريق الروابط المباشرة التي وضعناها لكم.

إليك أيضا: رابط نافذة الدور الالكتروني للحصول على جواز السفر في سوريا ومتابعة دور الجوازات

ولكن في حال حدوث مشكلة جديدة في تطبيق النافذة الواحدة سوريا، يمكنك بكل سهولة التواصل مع الفريق الفني عن طريق صفحة النافذة الذكية على الفيس بوك من هنا.


تطبيق النافذة الذكية في سوريا 2023

تطبيق النافذة الذكية في سوريا 2023

 

انطلق مشروع النافذة الذكية في سوريا عام 2019 منبثقاً من فكرة ريادية يقودها الشباب، وهدفها الأساسي هو نشر ثقافة الابتكار والتطور التكنولوجي بهدف خدمة الإنسان، وبعد عام واحد فقط من إطلاق تطبيق النافذة الذكية في سوريا، حصل البرنامج على جائزة “أفضل مشروع ريادي” ضمن مركز ريادة الأعمال في غرفة تجارة دمشق، مع العلم بأن تطبيق النافذة الذكية لا يتبع لأيّة جهة حكوميّة أو خاصّة.

يعمل تطبيق النافذة الذكية سوريا على توفير جميع أنواع أخبار الخدمات حيثُ يقدم برنامج النافذة الذكية كافّة وجميع معلومات وبيانات الأوراق المطلوبة لأهم المعاملات الحكومية الرسميّة، كما يقدّم تطبيق النافذة الذكية جميع الخدمات اليومية، حيثُ بإمكانكم معرفة كل الأخبار اليوميّة التي تعني الشارع السوري، بالإضافة أيضا إلى متابعة أسعار العملات والذهب ومتابعة حالة الطقس اليوميّة وآخر أخبار انتشار فيروس كورونا في سوريا.

إليك أيضا: تنزيل برنامج وين احدث اصدار 2023 وحل مشكلة تسجيل الخروج في تطبيق وين الجديد

كما يقدم أيضا تطبيق النافذة الذكية ميّزة الراديو، حيثُ يتيح لكافة الأشخاص الاستماع إلى آخر الأخبار بشكلٍ صوتيّ من خلال الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحطات الإذاعية، فيما يتيح تطبيق النافذة الذكية أيضا ميّزة التنبيهات والاشعارات على الهواتف المحمولة بغرض إبقاء المستخدمين على إطلاعٍ دائم بآخر الاخبار والخدمات المتنوعة المتعلقّة بالقطاعات الحكوميّة والخاصة في سوريا، وهذا من خلال ميزة الإشعارات الفورية السريعة التي تضمن للمستخدم الوصول إلى الأخبار الصحيحة من خلال مصادرها الرسميّة.

– فرص عمل تطبيق النافذة الذكية

يقدم تطبيق النافذة الذكية في سوريا تبويبة خاصّة بأهم وأحدث فرص العمل في سوريا، من خلال التواصل مع القطاعات الخاصة المعنية والبحث الدائم عن فرص عمل لنشرها على التطبيق بهدف تقديم الفائدة بحدّها الأقصى إلى الشباب السوري.


أسئلة شائعة حول تطبيق النافذة الذكية في سوريا

هناك بعض الأسئلة الشائعة والمكرّرة حول برنامج النافذة الذكية في سوريا، وإليكم الأجوبة عليها من المصدر الرسمي:

  • هل تطبيق النافذة الذكية يحتاج لإنترنت بشكلٍ دائم؟

يعتمد تطبيق النافذة الذكية على الحفظ التلقائي للمعلومات، حيثُ يطلب منك أول مرة فقط الاتصال بالإنترنت للاستعلام عن المعلومات ضمن قسم أسئلة الاختبارات، وبعد المرة الأولى يمكنك الرجوع إلى هذه المعلومات متى تريد وحتى أثناء عدم اتصال هاتفك بالإنترنت.

إليك أيضا: تحميل تطبيق اقرب اليك سيريتيل الجديد 2023 آخر إصدار ورمز التحميل المجاني

  • هل تطبيق النافذة الواحدة سوريا مجانيّ أم هناك بعض الرسوم الماليّة؟

التطبيق مجاني بالكامل بنسبة 100%، ولا يوجد أيّ رسوم ماليّة مقابل الاستفادة من خدمات تطبيق النافذة الذكية في سوريا.

  • هل برنامج النافذة الذكية سوريا ذات أخبار موثوقة؟

تعتبر جميع المعلومات والبيانات والأوراق المطلوبة الموجودة داخل تبويبات تطبيق النافذة الذكية ذات مصداقية بنسبة 100%. وهذا لأن مصادر جمع المعلومات تعتبر مصادر حكوميّة رسميّة.منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الأحد 23 كانون الثاني 2023

اقرأ أيضا 

الألواح الشمسية في سوريا..أفضل الأسعار والأنواع وطرائق التركيب الصحيحة

أسعار البطاريات في سوريا 2023 جميع الأنواع – دليل شراء البطاريات في سوريا

أنباء عن استبعاد بعض الشرائح من مخصصات دعم البطاقة الذكية في سوريا!!