بنكُ دخان القطري يفوز بجائزتَي أفضل بنك رقمي إسلامي في قطر للعام الحالي2023. وأيضا يعد البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا بقطر في عام2023، وذلك من مجلة جلوبال فاينانس. في حين يتم منح جائزتي البنك الرقمي الإسلامي الأفضل، وأيضا أكثر بنك ابتكارًا. وهذا كتقدير للمؤسسات المالية القويّة باستراتيجيتها في جذب وخدمة العملاء من خلال الوسائل والقنوات الرقمية الحديثة. كما تقوم بتوجيه العملاء ليستفيدوا منها، وأيضا النموّ المطرد في عدد مستخدمي القنوات الرقمية. بالإضافة لعروض المنتجات الرقمية التي يقدمها بنك دخان القطري.

بنك دخان القطري يقدم تصميما مبتكرا لموقعع الإلكتروني

كما يوفر بنك دخان دلائل على الفوائد الحقيقية للمبادرات الرقمية. فضلا عن تقديمه تصميما مبتكرا لموقعه الإلكتروني ولتطبيقه على الهاتف الجوال. حيث أكد التتويج على نهج بنك دخان القطري المبتكر والأفضل في توفيره لخدمات مدعومة في أحدث التقنيات المتطورة. وقد جاءت جوائز جلوبال فاينانس لتؤكد وتشهد على نجاح البنك بتنفيذ استراتيجيته الرقمية، التي أعلن عنها في عام 2023.

اقرأ أيضا:
رابط تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية 2023 Minecraft مجاناً للاندرويد

إطلاق أنظمة ومنصات رقمية

كما أطلق بنك دخان مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات الحديثة، المعتمدة على الأنظمة والمنصات الرقمية. بذلك عزز البنك تجربة العملاء، فضلا عن الارتقاء وتطوير بنيته التحتية التكنولوجية. أيضا عمد البنك إلى تحديث تطبيق الجوال التابع له عن طريق إضافة مميزات جديدة. بالإضافة لتقديم خدمة “أسهمي”، هذا بتعاونه مع مجموعة الأوراق المالية. فيما يمكن للعملاء إدارة أسهمهم عن طريق تطبيق الجوال الخاص في بنك دخان، بالإضافة لطرح منصة دخان-باي “D-Pay” التي تسمح للعملاء بالقيام في إنجاز عمليات الدفع اليومية. ذلك في شكل آمن وبسهولة كخدمات Garmin Py، ،Fitbit Pay وأيضا Apple Pay.

تقدير عالمي على أفضل أداء

وقد صرح الرئيس التنفيذي للتسويق السيد طلال أحمد الخاجه بحصول البنك على جائزتَي أفضل بنك رقمي إسلامي بقطر. بقوله أنه لمن السرور أن يحظى البنك بتقدير عالمي بفضل أدائه. وهذا كأفضل بنك رقمي إسلامي في دولة قطر للعام الحالي 2023، بالإضافة أنه البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا لعام 2023. مما يُعد شهادةً على نجاح أعمالِ بنك دخان القائمة على تبني الابتكار، والتركيز على التميّز والاستراتيجية الرقمية في مقدمة أولويات البنك. فضلا عن ذلك جهود العاملين جميعهم في البنك في سبيل تحقيق استراتيجية التحوّل الرقمي.

أيضا أفاد الخاجه أن البنك مستمر في تنفيذ خطته في التحوّل الرقمي التي تقدم سلسلة واسعة من المنتجات لعملاء بنك دخان القطري. علاوة على مواصلة الجهود في تقديم الابتكارات التكنولوجية الحديثة٠ مما يؤدي لتعزيز مجال الابتكارات الذي يرسخ ثقة العملاء الذين يمثلون جوهر أعمال البنك.

تقديم بنك دخان القطري خدمات مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة

كذلك فإن بنك دخان القطري يتميّز بكونه البنك الأول في تقديم الخدمات المصرفية، التي تتوافق مع أحكام الشريعة. حيث يوفر مجموعةً متنوّعةً من المنتجات المصرفية الحاصلة على جوائز على المُستويات المحلّية والإقليميّة والعالمية كافة. فيما حقق البنكُ سلسلةً كبيرةً من التقديرات والجوائز من عدة كيانات دوليّة من خلال فئات مُتنوّعة. التي من أبرزُها من مجلة وورلد إيكونوميك، ومجلة إنترناشونال بيزنس، وأيضا مجلة جلوبال بزنس آوتلوك، بالإضافة لمجلة إنترناشونال فاينانس.

مجلة جلوبال فاينانس

كذلك تمثل مجلة جلوبال فاينانس مجلة دولية رائدة مختصة في تحليل وتقييم عمل البنوك وأداء الخدمات المالية في المجال المصرفي. فضلا عن تكريم المؤسّسات المتميّزة على المستوى العالمي والإقليمي في التكنولوجيا والقيادة والعلامة التجارية والاستدامة وغيرها. فيما تغطي جوائز جلوبال فاينانس في أكثر من 150 منطقة ودولة حول العالم.

اقرأ أيضا:

شراكة إتصالات مع القمة العالمية للصناعة والتصنيع بدورتها الرابعة في الإمارات