تسجيل رغبات الثانوية الازهرية 2023 الدور الثانى من الكلمات البحثية التي كثرت عمليات البحث عنها خلال الساعات الماضية. لا سيما بعد مرور أكثر من أسبوع على إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية ٢٠٢٢. ومنذ ذلك الحين ويترقب طلاب الثانوية الأزهرية فتح باب تنسيق الجامعات ٢٠٢٢ لهم. وقد أعلن نائب رئيس الجامعة. الدكتور محمد الشربيني، عن موعد فتح باب تسجيل الرغبات أمام الناجحين في الدور الثاني في الشهادة الثانوية الأزهرية وكذلك أمام المتخلفين عن تسجيل رغبات الأزهر 2023 من طلاب الدور الأول. ويعرض لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة موعد تسجيل الرغبات للثانوية الأزهرية 2023. وطريقة ورابط تسجيل الرغبات.

موعد تسجيل رغبات الدور الثاني للثانويه الأزهرية

وفق ما أعلن الدكتور الشربيني فإن موعد تقديم رغبات الثانوية الأزهرية 2023 سيكون بداية من اليوم الإثنين الموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر/أيلول الجاري. ويمكن للطلاب تسجيل رغباتهم على مدار خمسة أيام إلي أن يتم غلق باب التسجيل في يوم الجمعة الموافق السادس عشر من الشهر الجاري.

تسجيل رغبات الثانوية الازهرية 2023

تسجيل رغبات الثانوية الازهرية 2023

وسيكون باب تسجيل رغبات الأزهر الدور الثاني مفتوح لطلاب الشعبة العلمية وكذلك الشعبة الأدبية. وايضًا الشعبة الإسلامية. كما يحق لكافة الطلاب الناجحين في الدور الأول الذين لم يسجلوا رغباتهم التسجيل مع طلاب الدور الثاني.

قد يفيدك كذلك:نتيجة تنسيق الازهر الدور الثاني 2023 والكليات المتاحة

رابط تنسيق الثانوية الأزهرية 2023

ويمكن لطلاب الثانوية الأزهرية تقديم رغبات الالتحاق بالجامعات عبر موقع التنسيق الالكتروني. من خلال عدد من الخطوات البسيطة يمكن للطالب أن يقوم بـ تسجيل رغبات الثانوية الازهرية 2023 الدور الثانى للالتحاق بالجامعات الأزهرية المتاحة عبر موقع التنسيق. كما يمكن للطلاب تعديل رغباتهم طوال فترة التنسيق وحتى يوم الجمعة في الساعة السابعة مساءً قبل غلق باب التسجيل. وعبر عدد من الخطوات البسيطة التي نوضحها لكم عبر السطور القادمة:

  • في البداية عليك الدخول إلي الرابط المباشر لتنسيق الثانوية الأزهرية من هنا.
  • قم بعد ذلك بكتابة رقم الجلوس الخاص بك والذي اديت به كافة الامتحانات.
  • في الخطوة الثالثة قم بكتابة الرقم السري الذي يكون مدون على بيان النجاح الصادر من المدرسة المُقيد بها الطالب.
  • ثم قم بكتابة الرقم التأكيدي المكون من ستة أرقام.
  • اضغط على الخطوة التالية وابدأ في تدوين الرغبات.
  • بعد كتابة وتسجيل رغبات جامعات الأزهر اضغط على حفظ.

جدير بالذكر أنه في حال أردت تعديل رغباتك يمكنك ذلك طوال فترة فتح باب تسجيل طلبات الالتحاق بالجامعات ٢٠٢٢. وتظهر نتيجة تنسيق الجامعات الأزهرية عقب إغلاق باب التنسيق بـ 72 ساعة.

في نهاية المقال قدمنا لكم بالتفاصيل تسجيل رغبات الثانوية الازهرية 2023. ورابط وطريقة تسجيل الرغبات خطوة بخطوة.

قدمنا لك كذلك: بدء تنسيق الازهر 2023 للطلاب المستجدين بجامعة الأزهر الأحد المقبل

تنسيق جامعة الأزهر 2023 والشروط الخاصة بكليات البنين.

تنسيق الثانوية الأزهرية الكليات المتاحة للعام الدراسي 2023 – 2023