بخمس قروش فقط “الشلن المصرى” احصل على مبلغ 15 ألف جنية .. هذه هى الطريقة .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، الشلن المصرى، الشلن المصرى القديم، كيفية استبدال الشلن بـ 15 ألف جنية، كيفية تكوين ثروة من الشلن المصرى، أماكن بيع العملات القديمة.

الشلن المصرى، من العملات المصرية القديمة التى كانت تصدر منذ قرابة 10 سنوات أو أكثر، ولكنه اندثر مع مرور الزمن لعدم وجود سلعة تباع بالشلن، والشلن قيمته 5 قروش، وفى صغرنا كنا نسعد به لأنه كان يمكن شراء سلعة به، ولكن أصبح مجرد ذكرى نحتفظ بها على أنه عملة قديمة مثله مثل المليم والتعريفة.

الشلن المصرى القديم

وهناك بعض الأشخاص من هواياتهم جمع العملات القديمة سواء الفضية أو الورقية، ونجد هؤلاء الأشخاص يحتفظون بعملات غريبة الأشكال من بلدان مختلفة، وكلما ظهرت عملة جديدة يسعوا للإحتفاظ بها، كنوع من التذكار، مثلما يحدث مع الأشخاص من هواة الأنتيكات.

الشلن المصرى

وكان يطرأ على سمعنا كثيرا أن العملات القديمة يمكن أن تتسبب فى تكوين ثروات طائلة، لأن هناك من يقوم بشرائها بمبالغ ضخمة، على أنها من الأثريات، ولكن لم يلتفت أحد لهذا الكلام، ولكن تحقق هذا بالفعل، وأصبحت العملات القديمة مصدر لتكوين الثروات لدى بعض الأشخاص، ومن أبرز هذه العملات الشلن المصرى القديم، الذى كان معنا دائما فى صغرنا.

كيفية تكوين ثروة من الشلن المصرى

حيث قدم أحد التجار عرض لا يفوت وهو شراء “الشلن” بمبلغ يتراوح من 5 إلى 15 ألف جنية بإعتباره من المقتنيات القديمة النادرة التى يسعى جميع عشاق الأنتيكات القديمة للإحتفاظ بها كنوع من الذكرى، حيث قدم محمد حربى هاو وتاجر عملات، عرض لجميع مالكى عملة “الشلن”، تمثل فى شرائه مقابل 15 ألف جنية، بشرط احتوائه على بعض المواصفات المحددة التى تجعله عملة نادرة.

كيفية استبدال الشلن بـ 15 ألف جنية

وأوضح هذا التاجر أنه على استعداد تام لشراء الشلن القديم بمبلغ 15 ألف جنية بشرط احتوائه على بعض الشروط التالية:-

  • أن يكون الشلن مصنوع من النحاس.
  • يجب أن يكون الشلن إصدار سنة 1962.
  • أن يكون مدون عليه كلمة الجمهورية العربية المتحدة.
  • وأن تكون الجهة الأخرى للشلن تحتوى على صورة النسر المصرى الشهير الموجود على علم جمهورية مصر العربية.

وأكد هذا التاجرأن سعر عملة الشلن يختلف بإختلاف جودته فكلما كان محتفظ بنقوشه وجودته ولونه كلما كان سعره أعلى، ومن يمتلك الشلن بهذه المواصفات المذكورة عليه أن يعلن عن نفسه، وما أكثر من يعشقون الإحتفاظ بمثل هذه العملات التى يمكن أن تدخل ثروات طائلة لصاحبها.

أماكن بيع العملات القديمة

وتوجد العديد من الأماكن التى تبيع العملات القديمة والنادرة، فى القاهرة بجمهورية مصر العربية، ومن هذه الأماكن:-

  • المزادات المعلن عنها فى بعض المحال خاصة التى تبيع الأنتيكات والآثاث القديم.
  • بعض المحال الموجودة فى منطقة وسط البلد.
  • الأشخاص المتجولون فى شوارع وسط البلد، ومنطقة خان الخليلي.
  • شارع عماد الدين وشارع الألفى.

اقرأ:-

عملة XCN الرقمية ترتفع بنسبة 100%

موعد نزول عملة LUNA Classic لونا كلاسيك في المنصات

كما يمكن بيع العملات الورقية أو شرائها عبر مزادات “أونلاين”، يتم الإعلان عنها من خلال المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعى المتخصصة فى العملات القديمة.

قد يهمك :-

أسعار العملة في مصر اليوم الاربعاء 15-6-2023

سقوط عملة بيتكوين سبب نزول عملة بيتكوين وتوقعات العملات الرقمية اليوم

بخمس قروش فقط “الشلن المصرى” احصل على مبلغ 15 ألف جنية .. هذه هى الطريقة .. قدمنا إليكم من خلال هذه المقالة بموقع تجارتنا نيوز، الشلن المصرى، الشلن المصرى القديم، كيفية استبدال الشلن بـ 15 ألف جنية، كيفية تكوين ثروة من الشلن المصرى، أماكن بيع العملات القديمة.