بالفيديو..اول ظهور للفنانه امال ماهر تطمئن جمهورهها في حديث مصور: كان عندي كورونا. بعد أزمتها الأخيرة مع زواجها السابق تركي آل شيخ. انتشرت اخبار كثيرة على السوشيال ميديا تفيد باختفاء امال ماهر في ظروف غامضة. وسط شائعات كثيرة عن اختطافها وحجزها في سجن. وشائعات أخرى عن تواجدها في احدي المستشفيات في غيبوبة بعد تعرضها للتعذيب. وعلى الرغم من المحاولات المستمرة من عدد من الفنانين والفنانات والمهم الموسيقية لتأكيد ونفي تلك الشائعات. إلا أن عدم ظهور امال لطمئنت جمهورها اثار الشكوك لدى عدد كبير من محبين الفنانة امال ماهر. لتخرج منذ ساعات قليلة لطمئنة جمهورها بنفسها. وذلك خلال فيديو مصور لا يتجازو الدقيقة. فهل يطمئن هذا الفيديو الجمهور أم يزيد الشكوك؟ ويقدم لكم تجارتنا نيوز :

“امال ماهر وزوجها، امال ماهر تركي ال الشيخ، امال ماهر تويتر، امال ماهر وتركي الشيخ، آمال ماهر وتركي ال الشيخ، امال ماهر من زمان، امال ماهر دندنها، طليق امال ماهر، ماذا حصل آمال ماهر، سبب اختفاء امال ماهر، سر اختفاء امال ماهر، فيديو امال ماهر، فيديو امال ماهر الجديد، اين امال ماهر، اين امال ماهر الان، عودة امال ماهر، عودة قناة امال ماهر،، تهديد آمال ماهر، قصة آمال ماهر مع تركي آل الشيخ، آمال ماهر وتركي ال الشيخ تويتر”

عودة آمال ماهر

ظهرت امال ماهر في فيديو مصور لها لطمئنة جمهورها ومعجبيها. وذلك بعد تطور الشائعات، وفشل العديد من الفنانين على رأسهم نقيب المهم الموسيقية الفنان هانى شاكر. في الوصول إلى الفنانة بصفة شخصية. وغلق هواتفها، والتواصل فقط مع الاهل.
اول ظهور امال ماهر كان اليوم  في فيديو مصور لا تزيد مدته عن دقيقة واحدة تؤكد انها بخير. كما قامت بشكر جمهورها الحبيب على كم القدر والقلق والمحبة الذي ظهر خلال الأيام الماضية. وظهرت امال ماهر وهى فاقدة جزء كبير من وزنها واكدت غايبها بسبب المرض حيث اصايب بفيروس كورونا.
وقال امال في الفيديو :
جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا.
كما قدمت التهنئة لثورة 30 يونيو عبر الكلمة التي بثتها عبر عدد من الصحف المصرية حيث أضافت امال في حديثها:
أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وانتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب.

أسباب استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية

 

كما ظهرت العديد من الأخبار عن استعداد الفنانة امال ماهر لاحياء عدد من الحفلات الغنائية قريبًا. مما جعل البعض يذهب إلى أن ربما تلك الشائعات كانت من صنع امال نفسهها حيث أرادت ان تلفت الانتباه لعودتها من الاعتزال.

جزء أخر من رواد السوشيال ميديا أصر على موقفه من اختفاء امال وذهب إلى أن هذا الفيديو تم تصويره تحت ضغط وترهيب.

تفاصيل العثور على جثة شيماء جمال المذيعة بمزرعة المنصورية..قتل وتشويه

شهد على موقعنا تجارتنا نيوز فيديو ظهور امال ماهر من هنا:

https://www.youtube.com/watch?v=I4kWwDFOBRU