سعر ومواصفات الجيل الجديد من ساعة Apple Watch SE من آبل، يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، كافة التفاصيل والصور الخاصة بساعة أبل واتش سي الجديدة من شركة آبل بعد الإعلان عن طرحها بالأسواق، حيث يرغب العديد من محبين اقتناء منتجات شركة آبل في التعرف على مواصفات الساعة الجديدة، وكافة المنتجات الإلكترونية الجديدة التي أعلنت عنها الشركة، ونرصد لكم خلال هذا المقال مواصفات ومميزات الساعة الجديدة.

وأعلنت الشركة الأمريكية “آبل” خلال المؤتمر السنوي لها، بالامس، عن إصدار أحدث ساعاتها من Apple Watch SE، وهي ساعة “Apple Watch Series 8”.

مميزات ساعة آبل واتش 8 الجديدة

وعن أبرز مميزات ساعة “”Apple Watch Series 8” الجديدة من شركة آبل الأمريكية أن الساعة بإماكانها أن تكتشف حوادث السيارات لصاحبها عند ارتدائها، كما يمكنها متابعة الحالة الصحية لمرتديها.

وأكدت شركة “آبل” أن ساعة آبل واتش 8 الجديدة تم تصميمها للحفاظ على آمان وخصوصية مستخدميها، مشيرة إلى أنه لن يتم مشاركة أي بيانات خاصة بالعميل سواء كانت معلومات شخصية أو صحية لأي جهة من الجهات إلا بتصريح وإذن واضح من المستخدمة.

تم تزويد ساعة “Apple Watch Series 8” الجديدة بإمكانيات عالية تمنح صاحبها بمميزات خاصة، حيث تم تزويدها بجهاز لاستشعار الحركة، لاكتشاف حوادث الطريق، كما بإمكان الساعة الاتصال بأرقام الطوارئ في حالة حدوث أي حادث على الطريق.

مواصفات ساعة آبل واتش 8 “Apple Watch Series 8”

 

  • تم تزويد الساعة بشاشة مقاسها 41 ملليمتر، وهناك إصداراً منها يصل قياس شاشتها إلى 45 ملليمتر.
  • تأتي شاشة ساعة آبل واتش الجديدة بإمكانيات عالية الجودة حيث صممتها شركة آبل لتصبح أكثر سطوعاً، وذلك لتسهيل الرؤية والقراءة للمستخدم.
  • تم تصميم الساعة باللون الأحمر واللون الفضي.
  • وأصدرت شركة آبل نسختين من الساعة أحدها يبلغ سعرها 399 دولار أمريكي تحتوي على نظام “GPS” والاخري بسعر 499 دولار أمريكي نظراً لإمكانياتها الأعلى.
  • من المقرر أن يتم طرح الساعة بالأسواق في 16 سبتمبر من العام الحالي.
  • تحتوي الساعة على مستشعر للحركة.
  • تم تزويد الساعة بمستشعر لدرجات الحرارة والذي يهدف إلى الحفاظ على سلامة المستخدم وخاصة النساء.
  • يمكن للساعة الكشف عن حوادث السيارات على الطرق.

أسعار ساعات “Apple Watch Series 8” في مصر والسعودية

ويبدأ سعر ساعة أبل واتش 8 الجديدة من 399 دولار أمريكي، ويصل إلى 499 دولار أمريكي وتختلف أسعارها نظراً لمميزات كل فئة وخدماتها.

بينما يبدأ سعر ساعة “Apple Watch Series 8” في مصر من 7700 جنيه مصري، ويصل إلى  9630 جنيه مصري.

وفي السعودية يبدأ سعر ساعة آبل وتش 8 الجديدة من 1476 ريال سعودي، ويصل إلى 1846 ريال سعودي.

موعد طرح ساعة آبل وتش 8 الجديدة في الأسواق

ومن المقرر أن يتم طرح الساعة الجديدة من شركة آبل، في 16 سبتمبر الحالي.

قد يهمك:

سعر هاتف ايفون برو ماكس 12 في المملكة العربية السعودية ومواصفات ومميزات الهاتف