بالرابط..حجز  تذاكر حفلة اليسا ووائل كفوري في الغردقة..اعرف الاسعار. أعلنت شركة مكادي عن طرح تامر الحفل المنتظر للفنانة إليسا والفنان وائل الكافوري. المزمع إقامته في الغردقة بمحافظة البحر الأحمر في مصر اوائل الشهر المقبل. وستكون التذاكر من فئتين فقط. ويمكن حجز التذاكر من خلال عدد من الخطوات البسيطة التي سيشرحها الموقع لكم. ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز :

تذاكر حفلة اليسا ووائل كفوري، تذاكر حفلة اليسا ووائل كفوري جدة، اسعار تذاكر حفلة اليسا ووائل كفوري“.

اقرأ كذلك: أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة 2023

اسعار تذاكر حفلة اليسا ووائل كفوري

قامت الشركة المنظمة لحفل اليسا بمصر بصحبة الفنان وائل كفوري. عن طرح التذاكر وإعلان اشعار التذاكر والتي ستكون من فئتين فقط. الأولي بسعر 1500 جنيه والفئة الثانية بسعر 800 جنيه.

وكانت اليسا كانت أعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منذ ما يقرب من أسبوع عن  سعادتها العارمة بالعودة مرة أخرى إليةمصر في حفل غنائي بصحبة الفنان وائل الكافوري. حيث قالت عبر صفحتها أنها تحترق شوقًا لرؤية عائلتها المصرية مرة أخرى مشيرة إلي الجمهور.

قد يهمك أيضًا: رابط حجز تذاكر حفلة حمزة نمرة وكايروكي في الرياض وأسعار التذاكر

جدير بالذكر أن اليسا أحيت عدد من الحفلات خلال الأيام الماضية في عدد من البلدان العربية على رأسها جدة الذي قامت بحفل رائع بصحبة الفنان سعد المجرد. وكذلك في الكويت ولبنان. في ضمن مخططها لحفلات صيف 2023.

وسوف تحيي اليسا حفلها المنتظر مع الكفوري في الغردقة في يوم الجمعة الموافق الاول من شهر يوليو/تموز القادم. قبيل عيد الاضحي 2023 بأيام.

رابط حجز تذاكر اليسا بالغردقة

رابط حجز تذاكر اليسا بالغردقة

رابط حجز تذاكر اليسا بالغردقة

قامت الشركة المنظمة لحفل اليسا عبر موقع حجز التذاكر بالاعراب عن فخرها لجمع الفنانة إليسا والكفوري لأول مرة في حفل واحد بمصر. وقامت بطرح التذاكر عبر عدد من الخطوات البسيطة. فإن كنت مهتم بحضور الحفل، اتبع الخطوات التالية لحجز مقعدك من الآن:

  • في البداية عليك الدخول إلي الموقع الإلكتروني الخاص بحجز تذاكر اليسا ووائل الكفوري من هنا .
  • ستجد في الموقع عدد من الحفلات المتاح الحجز بها اختار حفل اليسا ووائل الكافوري.
  • الموقع باللغة الإنجليزية لكن خطوات الحجز يسيرة عليك في الخطوة التالية الضغط على تلك الايقونة 👇

رابط حجز حفلة اليسا ووائل كفوري بالغردقة

  • عند الضغط على تلك الأيقونة ستظهر لك خيارات فئتين التذاكر الأولي Vipوسعرها 1500 جنيه. والثانية بسعر 800 جنيه.
  • كذلك بعد اختيار فئة التذكرة المناسبة لك اختر وسيلة الدفع المناسبة لك  .
  • كذلك سيطلب منك الموقع عدد من البيانات منها اسمك وعمرك. وكذلك رقم الهاتف الخاص بك ورابط لصفحة لك على السوشيال ميديا وذلك لتأكيد الحجز .
  • قم بتأكيد الدفع .

كما يذكر أن الموقع نوه على أن لا داعي على الإطلاق من الخوف من الدفع الإلكتروني حيث يتم إرجاع المبلغ المدفوع في حال إلغاء الحفل .