أي ساعة افتتاح كأس العالم 2023، ما هي سوى بضعة ساعات قليلة جدا تفصلنا عن انطلاق نهائيات كأس العالم للعام الحالي 2023 في دولة قطر، حيث يترقب كل العالم هذا الحدث الأكبر والأهم الذي سوف يتم من خلاله القيام بالإعلان عن انطلاق كأس العالم الأكثر تميزا عن بقية الأعوام السابقة، وذلك نظرا لكونه المرة الأولى التي تقوم دولة عربية على استضافة كأس العالم، وأنظار العالم كافة تتجه نحو قطر في هذا اليوم المميز والخاص، إلى قد بقيت قطر تعد له على مدار عدة سنوات طويلة، أي ساعة افتتاح كأس العالم 2023.

أي ساعة افتتاح كأس العالم 2023

كما هو متوقع في كأس العالم للعام الحالي 2023 المقام في دولة قطر، فإن حفل الافتتاح سوف يكون حفل تاريخي واستثنائي بشكل كبير جدا، ويختلف عن النهائيات السابقة التي أقيمت في العديد من دول العالم، حيث إنه قد تم الإعلان وبشكل فعلي عن مجموعة كبيرة جدا من الفعاليات والأحداث المتوقعة في حفل الافتتاح.

سوف يتم العمل على إقامة حفل افتتاح كأس العالم 2023 في يوم الأحد الموافق من تاريخ العشرين من شهر نوفمبر من العام 2023 ميلادي، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يكون ستاد البيت على أنه المستضيف الرئيسي لهذا الحدث الأهم والأعظم تاريخيا في قطر وفي كافة أنحاء العالم أيضا، وفق ما تم ذكره من قبل الاتحاد العالمي لكرة القدم الفيفا فإن انطلاق الحفل سوف يكون قبل عدة ساعات قليلة من مباراة الافتتاح والتي سوف تجمع بين كل من قطر والإكوادور، لتبدأ في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضا: القنوات الناقله لكاس العالم قطر 2023 نايل سات.

موعد انطلاق المباراة الأولى في كأس العالم 2023

ما هي سوى ساعات قليلة تباعد بيننا وبين انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم (قطر 2023)، حيث إن المباراة الافتتاحية سوف تكون بين المنتخب القطري ونظيره الإكوادوري في ستاد “البيت”، وسوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 8:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 5:00 بتوقيت المغرب، وتونس، والجزائر، الساعة 4:00 بتوقيت جرينيتش.

شاهد أيضا: حجز تذاكر كاس العالم قطر 2023 عبر الرابط الرسمي fifa tickets.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2023

وسوف تقوم قناة “بي إن سبورتس” المفتوحة بعملية نقل كافة المباريات الخاصة في كأس العالم، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة الافتتاحية يوسف سيف، بالإضافة إلى أن قناتي الكأس اكتسرا 1، واكستر 2 سوف تقوم بنقل المباراة الافتتاحية وكافة مباريات كأس العالم، وسوف يعلق على المباريات كل من أحمد الطيب، وسمير المعيرفي على الترتيب.

كما سوف يتم العمل على نقل المباراة الافتتاحية من خلال قناة “بي إن سبورت” ماكس 2 وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي المشهور عصام الشوالي.

هناك الكثير من الأشخاص من كافة أنحاء العالم الذين ينتظرون وبفارغ الصبر اللحظة التي سوف يتم من خلالها الإعلان عن إنطلاق نهائيات كأس العالم 2023 في قطر، اي ساعه افتتاح كاس العالم 2023.