يقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز” تفاصيل انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي؟ وماسبب الخلافات! حيثُ انفصل الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بسبب العديد من الخلافات التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية.

وفي تفاصيل انفصال معتصم النهار عن زوجته، أكّد برنامج ”MBC تريندينغ“ في حلقته السابقة التي أذيعت مساء يوم الأحد، أن الطلاق بين معتصم النهار ولين برنجكجي قد وقع رسميا، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء حول انفصالهما، ولكن تجاهل معتصم وزوجته لهذه الأخبار جعل الجمهور يظن أنها شائعات كالتي انتشرت على مدار السنوات الماضية حول انفصالهما، إليكم الآن تفاصيل انفصال معتصم النهار عن زوجته لين.


ما السبب وراء انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي؟

ما السبب وراء انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي؟

ما السبب وراء انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي؟

وقد بدأت شائعات طلاق معتصم النهار ولين بالانتشار بعدما ألغى الثنائي متابعة بعضهما البعض، وحذف لين برنجكجي الصور التي تجمعها بمعتصم النهار باستثناء بعض الصور لهما مع طفلتهما. حيثُ لطالما كان انفصال الثنائي موضع جدل وتكهنات، فهذه ليست المرة الأولى التي يشار أنهما يعيشان أزمة حقيقيّة وخلافات كبيرة في علاقتهما.

ولم يتحدث معتصم النهار أو لين برنجكجي عن انفصالهما، متجاهلين كم الأخبار التي تحدثت عنهما. ومن المتوقع أن يفصح النهار عن خبر الطلاق قريبا، خاصة أنه قد صرح من قبل في أحد البرامج التليفزيونية. أن هناك العديد من الخلافات بينه وبين زوجته، وأنه لا يوجد توافق بينهما إلى حد كبير.

طلاق معتصم النهار

طلاق معتصم النهار

طلاق معتصم النهار

وكانت لين برنجكجي قد صرحت سابقاً من قبل في لقاء تلفزيوني أنها تغار على زوجها النهار بشدة، ولكنها عقلانية في غيرتها. كون زوجها فنانا مشهورا وجميلا وله معجبات، إلا أنها لا تصمت حينما تتجاوز المعجبات حدودهن. ما يوحي أن من الممكن أن تكون الغيرة أحد أسباب الطلاق.

إليك أيضا: أرامكو تعلن عن توزيع سهم ارامكو مجاني لكل 10 أسهم بقيمة ارباح تتجاوز 70 مليار

جدير بالذكر أن الفنان معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي أثيرت العديد من الشائعات حول انفصالهما منذ أن تزوجا في عام 2015. وأعربا أكثر من مرة عن انزعاجهما من هذه الشائعات التي يتم ترويجها. والتي ليس لها أي أساس من الصحة.

معتصم النهار ولين برنجكجي

معتصم النهار ولين برنجكجي

معتصم النهار ولين برنجكجي

من الجدير بالذكر أيضا، أن معتصم النهار ولين برنجكجي كانا قد تعرفا على بعضهما البعض بعمر صغير. حيث كانت هي بعمر العشرين وكان أول ما لفتها به هو شكله وعمله في الفن.

وقد تزوَّج معتصم النهار في عام 2015 على طريقة الخطيفة بسبب معارضة أهلها للزواج منه؛ إلَّا أنهم وصلوا إلى حلٍ لمشاكلهم. بعد الزواج مباشرة، وقد صرَّح النهار في إحدى اللقاءات أن عائلة زوجته باتت بمثابة عائلته. ولدى معتصم النهار وزوجته لين طفلة تدعى “ساندرا” أنجباها بعام 2016.

إلـى هـنا نصل إلى نهايـة موضوعنا حول “انفصال معتصم النهار عن زوجته” حيثُ لقد ذكرنا لكم سبب طلاق معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي، باللإضافة إلى أسباب الخلافات بينهما التي أدت إلى حدوث الانفصال.

منصة تجارتنا نيوز

انفصال معتصم النهار عن زوجته – تجارتنا نيوز

الاثنين 21 مارس 2023