سعر الذهب الآن فى مصر..يفدقدم لكم موقع تجارتنا نيوز أسعار الذهب اليوم فى مصر عيار 21 جرام وعيار 18 وهى أشهر الأعيرة وأكثرها إقبالا من المصريين.

وهناك حالة من عدم الإستقرار فى سعر الذهب عالميا، وذلك لإراتباطه بسعر الدولار الأمريكى، الذى شهد ارتفاع ضخم فى اسعاره ماترتب عليه ارتفاع سعر الذهب عالميا، وذلك نتيجة استمرار الحرب بين روسيا وأوكرانيا.

والذهب من المعادن النفيثة ويقبل الكثير من الاشخاص على شرائه لإقتنائه وللإستثمار فى امواله، حيث يرتفع سعر الذهب مع الوقت، كما انه فى وقتنا الحالى يشهد ارتفاع غير مسبوق فى سعره .

ويتابع العديد من الأشخاص سعر الذهب الآن فى مصر لحظة بلحظة لمعرفة سعره خاصة الشباب المقبلين على الزواج حيث شراء الشبكة هدية العروس، وللأسف هناك بعض العادات فى الارياف والصعيد تجبر الشاب على شراء 150 جرام او كيلو ذهب للعروس مقابل زواجها مايثقل اعباء الشباب كثيرا.

واستقرت أسعار الذهب اليوم عالميا اسفل مستوى 1900 دولار، واستمرت أسعار الذهب اليوم فى مصر فى الإنخفاض، تحت تأثير الإنخفاض العالمى فى الأسعار، ولم يستطع سعر الذهب عالميا اليوم أن يتخطى مستوى 1890 دولار، سواء للتعامل المباشر أو الآجل، بعد أن كسر أمس حاجز 1900 دولار، بعد أن انخفض بأكثر من 1% أمس، ويتأثر سعر الذهب فى مصر بسعر الدولار والسعر العالمى للذهب.

وانخفضت أسعار الذهب اليوم فى مصر بشكل متواصل طوال اليوم تحت تأثير انخفاض أسعار الدولار محليا وانخفاض أسعار الذهب عالميا.

سعر الذهب الآن فى مصر اليوم الخميس 28 ابريل 2023

وجاء سعر الذهب الآن فى مصر اليوم الخميس فى مصر، كالتالى :-

– سجل سعر جرام الذهب عيار 24 قيراط حوالى 1249 جنية مصرى، ويعتبر الذهب عيار 24 من أكثر الأنواع انتشارا فى مصر على الإطلاق.

– سجل سعر جرام الذهب عيار 21 قيراط حوالى 1093 جنية مصرى وهو يعتبر انخفاض عن سعره بالأمس، وعيار 21 هو الأكثر انتشارا فى مصر.

– سجل سعر جرام الذهب عيار 18 قيراط حوالى 936 جنية مصرى وهو أيضا يعد انخفاض عن سعره بالامس، ويعد الذهب عيار 18 من ثانى انواع الذهب انتشارا فى مصر بعد الذهب عيار 21.

– سجل سعر جرام الذهب عيار 14 قيراط حوالى 724 جنية مصرى.

– سجل سعر الجنية الذهب حوالى 8688 جنية مصرى. ويختلف سعره من تاجر لآخر.

أسعار الذهب اليوم فى مصر

وتعبر تلك الأسعار عن سعر الذهب الآن فى مصر بدون مصنعية والتى تختلف باختلاف المكان ومن محل لآخر وتتغير تلك الأسعار لحظيا بتغير السعر العالمى وسعر الدولار محليا وحجم الطلب.

وهبط سعر الذهب الآن عالميا فى الساعات الأولى من بداية تعاملات جلسة اليوم الخميس، إلى نحو 1882 دولار للأوقية بتراجع قدره 0.19%.

اقرأ:-

أسعار الذهب في الأردن اليوم الاربعاء 27-4-2023

أسعار الذهب في ألمانيا اليوم الاربعاء 27-4-2023

أسعار الذهب في الكويت اليوم الاربعاء 27-4-2023

يذكر أن الرهانات على زيادات شديدة لأسعار الفائدة الأمريكية أبقت المعدن الاصفر بالقرب من أدنى مستوياته فى أربعة أسابيع الذى سجله فى الجلسة السابقة ومع توقع أن يرفع مجلس الإحتياطى الفيدرالى الأمريكى أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية فى كل من اجتماعيه المقبلين، ساد القلق فى الاسواق من احتمال أن تعرقل الوتيرة السريعة للتشديد تعافي الإقتصاد العالمى.