القبض على التيك توكر إبراهيم مالك .. مازال التيك توكر إبراهيم مخاصي يثير الجدل عبر السوشيال ميديا، خاصة بعد إلقاء القبض عليه من قبل القوات الأمنية، ويقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، من خلال هذه المقالة، القبض على التيك توكر إبراهيم مالك بتهمة التحريض على الفسق .. كامل التفاصيل.

التيك توكر إبراهيم مخاصي

إبراهيم مالك الشهير بـإبراهيم مخاصي، من الشخصيات التي انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر وإنستغرام، حيث يقدم لايفات وله فئة ليست بقليلة من المعجبين والمعجبات، كما يقدم محتوى عبر موقع “التيك توك”، ولكنه يقدم محتوى غير لائق يتلفظ خلاله بألفاظ نابية،ويطلب طلبات غير منطقية من الفتيات كما أنه يدعى الألوهية، وأكثر من مرة يحاول قوات الأمن القبض عليه، ولكن دون جدوى.

القبض على التيك توكر إبراهيم مالك

إلا أنه أخيرا تمكنت قوات الأمن في مصر بإلقاء القبض على إبراهيم مخاصي التيك توكر الشهير، حيث ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسكندرية، القبض على التيك توكر إبراهيم مالك، الشهير بـإبراهيم مخاصي، وما زالت تجرى التحقيقات معه بشأن، تقديم محتوى سيئ، ونشر الفسق والفجور وتطاوله على فلاحي مصر.

سبب القبض على إبراهيم مخاصي

وكان تم تحرير محضر ضد التيك توكر إبراهيم مالك، بسبب تقديم محتويات غير هادفة وتلفظه بألفاظ غير إيجابية، كما جاء في البلاغ، أنه تطاول على فلاحي مصر، في أحد الفيديوهات، التي كان يبثها عبر صفحته الرسمية، وتلفظ بألفاظ تنال من الأسرة المصرية، كما جاء في البلاغ المقدم ضد التيك توكر إبراهيم مالك، أن الهدف من البلاغ هو حماية المجتمع المصري، والأسر المصرية، من المحتويات غير الهادفة والسيئة التي يقدمها إبراهيم مالك.

من هو إبراهيم مخاصي؟

وإبراهيم مخاصي هو إبراهيم مالك مخاصي، واسمه الحقيقي محمد عوض، وهو مدرس لغة عربية ومطلق ولديه ولدين، وهو مصري من محافظة المنوفية، ولم يتجاوز الثلاثينات من عمره، وظهر مؤخرا يقول أنه أعزب ويبحث عن عروس أو ملكة كما يطلق عليها ويجب أن تكون ذات شعر أبيض، حيث يدعي الألولوية، لذا تبحث عنه القوات الأمنية لكثرة ادعاءاته ومحتواه الخارج عبر التيك توك.

كيف أخطأ إبراهيم مالك في حق فلاحين مصر؟

هدفه في الحياة العثور على عروسة أو ملكة كما يطلق عليها، لافتا إلى أنه عازب ويبحث عنها منذ فترة طويلة ويريد في أوصافها، أن تكون ذات شعر أبيض ولا تنتمي لأي بلد ريفي، معلقا “مش عاوزها فلاحة”، وفى إطار ذلك يظهر في فيديوهات بث مباشر بشكل يومي، ورغم أن منتقدوه كثيرون إلا أن ما زال هناك متابعين له عبر السوشيال ميديا.

قد يهمك:-

بدء محاكمة حنين حسام “فتاة التيك توك” اليوم في مصر بتهمة الإتجار في البشر!!

ماذا يطلب إبراهيم مخاصي من الفتيات؟

وقدم المحامي إسلام والي، بلاغ للنائب العام ضد إبراهيم مالك تيك توك أو إبراهيم مخاصي، ناشط التيك توك، بهدف حماية المجتمع المصري، والأسر المصرية “حسب وصفه”، وقال إسلام، إن إبراهيم مخاصي تجاوز في حق المجتمع كل الحدود، بسبب التصرفات الغريبة له، لذا يجب أن يكون عبرة لمن يقوم بمثل هذه الأفعال الفجة، حيث يطلب من الفتيات الرقص له في البث المباشر على التيك توك، وعندما ترفض الفتاة، يقول لها “ماينفعش أقول لوحدة ارقصيلي وتقول لا عيب”.

اقرأ أيضا:-

حقيقة وفاة ابراهيم مالك مخاصي مشهور التيك توك من هو ويكيبيديا

قدمنا إليكم قراءنا الأعزاء، من خلال هذه المقالة، عبر موقعنا الإخباري، القبض على التيك توكر إبراهيم مالك بتهمة التحريض على الفسق .. كامل التفاصيل.