انطلق تطبيق ” BEE Network ” بالنسخة التجريبية في الربع الأول من عام 2019، من قبل مجموعة مجهولة في الصين، من أجل الترويج للعملة الجديدة الإلكترونية ” BEE “، على أنها مشروع استثماري ضخم سيولد أرباحاً كبيرة في المستقبل، وتم الاعتماد على النسخة المحدثة من التطبيق في الشهر الأخير من عام 2019، يقوم هذا التطبيق المجاني على جمع بيانات المستخدمين الشخصية، ثم يُمكنهم من تجميع هذه العملة المشفرة من خلاله، فتتميز العملة الافتراضية الجديدة ” BEE ” بالقدرة على تعدينها من خلال التطبيق المثبت على الهاتف المحمول.

ومن المتوقع في المستقبل القريب أن تنتشر هذه العملة الرقمية بشكل كبير وعلى نطاق واسع، حيث أنه من الممكن أن تلقى شعبية كبيرة مثل العملة المشفرة ” Bit Coin “، كما من الممكن أن تصبح بديلاً لها حسب التوقعات في المستقبل.

حيث تبذل اليوم منصة ” BEE ” جهودها من أجل أن تصل هذه العملة الإلكترونية الصينية إلى مليار مستخدم حول العالم، كما تسعى لأن تصبح العملة من الحاجات الأساسية للتبادل في أسواق العملات الرقمية، وإدراجها في البورصة تماماً مثل عملة ” Bit Coin “، حيث يرى البعض أن بداية انتشار عملة ” BEE ” تشبه كثيراً بداية الترويج لعملة ” البتكوين ” منذ أعوام.

ولكن من أجل أن تصل ” BEE ” إلى الأسواق الرقمية وتلقى محط اهتمام المستثمرين والشركات، فيجب بذل الكثير من الجهود من قبل طاقم المنصة من أجل تلبية حاجات التبادل في السوق من العملة، وعلى الرغم من أن سوق العملات الرقمية يتجه للتوسع والنمو في جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب التطور التكنولوجي الذي يجتاح الكرة الأرضية، ولكن ما زالت هذه العملات المشفرة عامةً تحمل الكثير من المخاطر على المستخدمين، وبشكل خاص العملة الإلكترونية الصينية ” BEE “.

حيث أن هذه العملة أسست من قبل مجموعة ما زالت مجهولة حتى الآن، فمن الممكن أن تلحق ضرراً على المستخدمين، على الرغم من حجم الإغراءات الترويجية الكبيرة الخاصة بها، حيث أنه من الممكن أيضاً أن تكون هذه العملة المشفرة أكبر عملية احتيال.

فقد يرى الكثيرون أن عملة ” BEE ” الصينية تحتاج إلى المجازفة، وأنه من الممكن أن تكون هذه الوعود بأرباح مستقبلية ضخمة عارية من الصحة ومجرد أوهام للمستخدمين، فيرى البعض أنها عملية تجارية تقوم على النصب، من خلال تجميع البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدمين، وبيعها لشركات الدعايات والإعلان، فتحقق هذه المنصة الصينية مكاسب كبيرة من خلال المتاجرة بالبيانات.

ما تزال العملات الرقمية تحمل مستقبلاً مجهولاً، فهنالك احتمال أن تجتاح هذه العملات العالم، وتصبح بديلاً عن الأدوات التقليدية للتبادل، كما ومن الممكن ألّا تستمر هذه العملات الافتراضية الجديدة، وتبقى عملة ” Bit Coin ” العملة الوحيدة المهيمنة من بين العملات الرقمية جميعها.