العائد السنوي لـ شهادات بنك ناصر الإدخارية..أعلى عائد في السوق المصرية. بعد أن قام البنك الاهلي والبنك المصري بإيقاف شهادة 18. وإصدار شهادة جديدة بفائدة سنوية 14%. أعلن بنك ناصر أمس الثلاثاء الموافق الواحد والثلاثين من شهر مايو/آيار الحالي. عن طرح وعاء إدخاري جديد بأعلى فائدة في السوق المصري الان. التفاصيل يقدمها لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز:

“انواع شهادات بنك ناصر، شهادات بنك ناصر 2023، دفتر توفير بنك ناصر الاجتماعي، شهادة رد الجميل بنك ناصر 2023، شهادات بنك مصر، هل يمكن ناصر الاجتماعي إسلامي، مصاريف فتح حساب بنك ناصر، ودائع بنك ناصر، شهادة زاد الخير بنك ناصر، شهادة اسد واحدة بنك ناصر، شهادة رد الجميل 2023”

شهادات بنك ناصر 2023

أعلن بنك ناصر الاجتماعي أمس. طرح شهادات جديدة ذات عائد عالي يمثل أكبر عائد في السوق المصرية في الوقت الحالي. خاصة بعد أن أعلنا البنك الاهلي وكذلك البنك المصري في وقت سابق ايقاف الشهادات الخاصة بهم والتي كانت تعتبر ذات أعلى عائد ادخاري 2023. وذلك بعد أن حققت المبلغ المستهدف منها وهو مايزيد عن 750 مليار جنيه مصري.

واعلن ناصر عن طرح شهادة بعائد سنوي 15% وهى بذلك أعلى من الشهادة الإدخارية التي أعلن عنها البنك الاهلي أول أمس ذات عائد 14%. ووضح بنك ناصر المميزات التي تمتاز بها تلك الشهادة وهى :

  • مدة الشهادة ثلاثة سنوات .
  • يصرف العائد منها سنويًا.
  • يمكن شراء الشهادة بداية من مبلغ وقدره ألف جنيه ومضاعفاتها.
  • كذلك الشهادة مثل باقي الشهادات لا يمكن استردادها قبل ستة أشهر.
  • منح البنك مميزات إضافية للشهادة منها طلب قرض بضمانها.
  • وكذلك استخراج بطاقة إئتمانية بضمان تلك الشهادة.

لم تكن تلك هى الشهادة الوحيدة التي طرحها بنك ناصر. حيث قام البنك كذلك  بطرح شهادة بعائد 14.25% ذات عائد ربع سنوي. وشهادة 14% بعائد شهري. وقام بنك ناصر بتخصيص رقم 16868  للاستفسار عن كل ما يخص الشهادات الجديدة.

شهادات بنك ناصر الإدخارية

دفتر توفير بنك ناصر الاجتماعى

أصبح من الجلى أن بنك ناصر يسعى لتطوير خدماته لي السوق المصري. خاصة بعد أن قام البنك المركزي المصري برفع الفائدة في البنوك على الاقتراض والايداع مرتين خلال الشهرين الأخيرين. ولم تكن الشهادات الإدخارية هى الخدمة المالية الوحيدة التي يقدمها ناصر الاجتماعي .

اقرأ كذلك :أفضل شهادات الاستثمار في البنوك المصرية بعد قرار المركزي بتثبيت الفائدة

حيث يقدم كذلك حسابات توفير ذات أعلى عائد تنافسي في مصر 2023. فا في سياق متصل أعلن البنك عن حسابات توفير  بعائد يبلغ 8%. كما يمتاز الحساب التوفير في بنك ناصر بعدد من المميزات منها:

  1. يمكن فتح حساب التوفير ببنك ناصر بداية من سن 16 عام.
  2. وكذلك فتح الحساب التوفيري يبدأ من 500 جنيه مصري فقط لا غير.
  3. كذلك يتم احتساب العائد بداية من شهر بعد  الإيداع.
  4. أضاف البنك لحسابات التوفير ميزة وهى إمكانية الاقتراض بضمانها.
  • كذلك يستطيع صاحب الحساب أن يقوم بتحويل مرتبه أو إن كان من أصحاب المعاشات إلي حساب التوفير الخاص به.

اسعار الذهب اليوم .. حقيقة تأثير شهادات ال 18% الخاصة بالبنوك على سوق الذهب

بالإضافة إلي ذلك يمكن إصدار بطاقة إيمانية وهى بطاقة ميزة الذكية. تلك البطاقة يمكن استخدامها في المشتريات. كما يمكن الصرف بها من كافة الفروع التابعة للبنك وكذلك عدد من الصراف الآلي. تلك البطاقة يوفرها بنك ناصر لجميع عملائه .