الحق روح…موعد انتهاء معرض الكتاب 2023، بدأت فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب منذ مايزيد عن عشرة أيام تخطي فيها عدد زواره ملايين الأفراد. تبقي للمعرض ساعات يمكنك زيارته فيها والتمتع بكافة الفعاليات وشراء الكتب والتجول في أروقته. فما هو موعد غلق معرض الكتاب؟

موعد غلق معرض القاهرة الدولي للكتاب

بدا معرض الكتاب في فتح أبوابه للجماهير من يوم السادس والعشرين من شهر يناير/كانون الثاني الماضي، ويستمر إلي يوم الاثنين الموافق السابع من فبراير/شباط.

ويستقبل المعرض زواره أثناء مواعيد معرض الكتاب 2023 الرسمية والتي تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا إلي الساعة الثامنة مساءً.

كما أكد القائمون على تنظيم معرض الكتاب أنه لا نية لمدة المعرض عقب الموعد المحدد لانتهاء الدورة الثالثة والخمسين. يُذكر أن المعرض مقام على ارض المعارض بالتجمع الخامس.

حجز تذاكر معرض الكتاب 2023

على الراغبين باللحاق بركب المعرض قبل غلق أبوابه حجز تذاكرهم عبر الرابط التالي: رابط حجز تذاكر معرض الكتاب 2023 .

لمعرفة طريقة حجز التذاكر من خلال الموقع خطوة بخطوة اقرأ:طريقة حجز تذاكر معرض القاهرة الدولى للكتاب 2023.

كما قامت الهيئة المنظمة للمعرض بتوفير منافذ بيع التذاكر أمام بوابات المعرض من باب التيسير على الزوار الذين لم يستطيعوا حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني.

مواصلات معرض القاهرة للكتاب

كما قامت الهيئة العامة للنقل في مصر  بالتعاون مع وزارة الثقافة بتوفير 11خط من الباصات الخاصة بمعرض الكتاب لنقل المواطنين إلي مقر المعرض من مختلف أنحاء الجمهورية.

وجاءت الخطوط كالتالي: مواصلات معرض القاهره للكتاب 2023 بأقل تكلفة

الفعاليات الثقافية ليوم السادس من فبراير

تقوم الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك لمعرض القاهرة للكتاب في دورته الثالثة والخمسين. بعرض الفعاليات الثقافية التي ستقام في معرض الكتاب الدولي بالقاهرة كل يوم.

وعن الفعاليات المميزة التي ستتم خلال اليوم القبل الاخير في المعرض هى فعاليات نادي الطفل الذي تولي له إدارة المعرض اهتمامًا خاصًا وتقدم عدد من الورش المبهرة البعض منها يدوي كورش الخرز، والبعض منها ترفيهي كمسرح العرائس. بالإضافة إلي الحفلات الترفيهية التي تقدمها دور الكتب المختلفة.

كما يوجد أيضًا ورش حكي للاطفال على مدار الساعة على يد متخصصين من أكبر مجلات الاطفال، واكبر الكتاب المتخصصين في أدب الطفل. ومن فعاليات اليوم للاطفال ورشة الحكى التي تقدمها سماح ابو بكر عزت من مجلة علاء الدين للاطفال.

وكذلك ورشة الحكى احمد فضل شبلول في تمام الساعة الرابعة إلا ربع بتوقيت مصر.

الفعاليات الثقافية تشمل فعاليات فنية بالعزف على الآلات الفنية المختلفة، وكذلك تشمل أمسيات شعرية مختلفة.

يمكنك الاطلاع على البرنامج الترفيهي من خلال الصور التالية :

موعد انتهاء معرض الكتاب 2023

معرض الكتاب 2023