شرح خطوات التقسيط من نون بنك الراجحي، يعد تطبيق نون على أنه واحد من أهم التطبيقات الإلكترونية التي تعمل على توفير خدمات البيع الخاصة في الكثير من المنتجات التي يتم بيعها من خلال المنصة، كما أن تطبيق نون هو من التطبيقات الاكثر شهرة وانتشارا خصوصا في الكثير من دول الخليج العربي، حيث أن هناك الكثير من العملاء الذين يقومون بعملية استخدام تطبيق نون، وفي فقرتنا ىالتالية سوف نتحدث لكم بشكل واسع جدا عن شرح خطوات التقسيط من نون بنك الراجحي.

شرح خطوات التقسيط من نون بنك الراجحي

  • في الخطوة الأولى يجب أن يكون العميل يمتلك على البطاقة الائتمانية التابعة لبنك الراجحي السعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك يجب أن تكون البطاقات الإئتمانية صالحة لنظام التقسيط، وذلك نظرا لان هناك العديد من البطاقات الائتمانية التي لا تعمل على دعم الخدمات والتي سوف نقوم بعرضها هذه البطاقات.
  • كما أن السعر الأدنى الخاص في الجوالات التي سوف تقومون بشرائها أو الأجهزة يجب أن لا يقل سعرها عن 1000 ريال سعودي كحد أدنى.
  • ينبغي على العميل أن يقوم بعملية سداد الأقساط الخاصة في عملية الشراء على مدار ثلاثة أشهر، والحد الأقصى للسداد على ستة أشهر.

شاهد أيضا: هل تابي يسحب تلقائي

بطاقات بنك الراجحي الصالحة للتقسيط من نون

يعمل بنك الراجحي السعودي على تقديم الكثير من المميزات الخاصة في القيام بعملية الشراء من خلال تطبيق نون، حيث أن هناك الكثير من الأمور الجيدة التي يمكن أن يحصل عليها العمل لدى بنك الراجحي في حالة القيام بعمليات التقسيط والشراء من خلال بطاقات نون، كما أن هناك العديد من البطاقات التي يتم تقديمها من قبل بنك الراجحي الصالحة للتقسيط من تطبيق نون، وهذه البطاقات قد جاءت على النحو التالي:

  1. بطاقة إنفينيت​
  2. بطاقة سيجنيتشر
  3. بطاقة SELECTIVE الائتمانية
  4. البطاقة البلاتينية
  5. البطاقات الائتمانية

مميزات التقسيط من متجر نون

  • يمكنكم القيام بعملية شراء كافة الاحتياجات الخاصة بكم على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.
  • جميع المنتجات التي يتم عرضها ضمن متجر نون هي أصلية وذات جودة عالية ومميزة بشكل كبير جدا.
  • يسمح للعملاء القيام بعملية إستبدال المنتجات والقيام أيضا بعملية استرجاعها في حالة عدم المطابقة، وذلك بطريقة مجانية.
  • تتم عملية التقسيط من دون أي أرباح، حيث تمتد عملية التقسيط إلى ما يقارب من الـ 6 شهور كحد أقصى.
  • إمكانية القيام بعملية الشحن سريع ويصل العملاء في مدة زمنية بسيطة جدا أينما كنت في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضا: رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية

يعمل تطبيق نون على توفير عدد كبير جدا من المواد المختلفة التي يمكن أن يقوم بشرائها أكبر عدد من العملاء في كافة أنحاء المملكة العربية السعودي، شرح خطوات التقسيط من نون بنك الراجحي.