التقديم في وظائف التعليم العالي وأخر أخبار وزارة التعليم العالي، أخبار وزارة التعليم العالي، وزارة التعليم العالي والتنسيق، منح وزارة التعليم العالي، بوابة الوظائف الحكومية، وزارة التعليم العالي، مؤسسات التعليم العالي.

التقديم في وظائف التعليم العالي وأخر أخبار وزارة التعليم العالي، نشرت بوابة الوظائف الحكومية بعض الوظائف المطلوبة في وزارة التعليم العالي والمتاح التقديم لها الآن وخلال الأسبوعين القادمين.

وظائف وزارة التعليم العالي

تضم الوظائف المطلوبة 5 وظائف وهي مهندس مدني، مهندس عمارة، مهندس كهرباء، مهندس إلكترونيات، مهندس اتصالات، وتكون الوظائف بنظام التعاقد.

يشترط أن يكون المتقدم للوظائف يجيد الحاسب الآلي وألا يزيد عمر المتقدم عن 30 عام وأن يكون حاصل على بكالريوس الهندسة تخصص مدني أو عمارة أو إلكترونيات أو كهرباء أو اتصالات.

كما تطلب وزارة التعليم العالي عدد 7 موظفين لإشغال وظيفة اخصائي شئون إدارية على أن يكون المتقدم للوظيفة يجيد التعامل مع الحاسب الألى وألا يزيد عمره عن 30 عام.

وكذلك تطلب وزارة التعليم العالي عدد 5 موظفين للعمل اخصائي شئون مالية بنظام التعاقد في معاهد وكليات وزارة التعليم العالي ويشترط أن يجيد المتقدم التعامل مع الحاسب الآلي وألا يزيد عمره عن 30 عام، وأن يكون حاصل على بكالريوس تجارة شعبة محاسبة.

إلى جانب الوظائف السابقة تطلب وزارة التعليم العالي عدد 6 موظفين لشغل وظيفة إحصائي يقوم بتنفيذ وتطوير وتنفيذ برامج الكمبيوتر على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي ويجيد الكمبيوتر.

التقديم في وظائف التعليم العالي

التقديم في وظائف التعليم العالي

أهم شروط التقديم لوظائف التعليم العالي

من أهم الأوراق المطلوبة عند التقديم للوظيفة:

  • صورة شخصية.
  • صورة البطاقة الشخصية سارية.
  • صورة من المؤهل الدراسي.
  • صورة من شهادة الموقف من الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة.
  • صورة من صحيفة الحالة الجنائية موجهة لوزارة التعليم العالي.

يتم التقديم من خلال الرابط التالي:

https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/Applicant

مع العلم أن أخر موعد للتقديم يوم 23 يونيه 2023، يتم رفع المستندات المطلوبة على هيئة صور JPG على ألا يتعدى حجم الملف 1 جيجا، ويجب التأكد من جميع الأوراق قبل التحميل فإذا تبين عدم صحة أي أوراق سيتم رفض الطلب.

يتم التقديم على وظيفة واحدة فقط، للاستفسار قم بالاتصال بالرقم التالي 01099452340 في مواعيد العمل الرسمية.

أخبار وزارة التعليم العالي في مصر

بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار سبل التعاون مع كوبا، حيث استقبل سفيرة كوبا في القاهرة “تانيا فرنانديز” بحضور رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات الدكتور “أشرف العزازي”.

أكد الدكتور “خالد عبد الغفار” على عمق العلاقات التاريخية مع كوبا وتطلع مصر للتعاون مع كوبا في جميع المجالات وخاصة التعليم والثقافة والبحث العلمي.

وقد ناقش الطرفين إمكانية الاتفاق بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية والكوبية، واستقبال مصر عدد من الباحثين الكوبيين لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا للتعاون بين الطرفين في مجالات البحث العلمي.

التقديم في وظائف التعليم العالي وأخر أخبار وزارة التعليم العالي، أخبار وزارة التعليم العالي، وزارة التعليم العالي والتنسيق، منح وزارة التعليم العالي، بوابة الوظائف الحكومية، وزارة التعليم العالي، مؤسسات التعليم العالي.